تأخير تسليم سفينة قتالية ساحلية امريكية نتيجة عيب في التصميم

المشكله تحدث عند سرعه 40 عقده وليس بمجمع التروس فقط بل بوسائل ربط وتثبيت المحرك وتم إيقاف جميع عمليات التسليم وارفاق الأمر لشركه المانيه للعمل علي حل المشكله والاختبارات تكون بالارض اولا تم تقوم شركه لوكهيد مارتن بالعمل اختياراتها حيث واجهت هذه الشركه الأمر من قبل ولم يتم ايقاف كامل الاسطول المقدر 20 سفينه ولكن سوف يتم التناوب للعمل علي المشكله ومتوقع الانتهاء منها 2030 لجميع القطع

قرات عن المشكله من قبل

ومن فتره ظهر امر بتحديد سرعات تلك السفن

مما بالتاكيد يقلل من المناوره وكفاءه الحركه

المشكله الاكبر ان العيب ظهر فى سفن كانت ستسلم هذا العام

دليل على تفاقم الوضع

المملكه ستستلمها بهذا الشكل ام سيكون هناك موقف

لست ادرى

لكن حاجه المملكه اعتقد ستتجه للاستلام لحين وجود حل للمشكله

من قام بتلك الصفقه يجب ان يحاسب

اعتقد من الافضل محاسبة من يتعاقد على سفن بعد نزع بعض أنظمتها خصوصا لم يكرر نفس الخطأ في اكثر من صفقة​

كيف يعني خراب في ناقل الحركة؟

يعني مثلا مثلا ما تقدر ترجع ورا أو كيف الطريقة في ناقل حركة السفن؟
اخي المشكله تحدث عند سرعه 40 عقده والشركه طلبت عن تجاوز السرعه من 36 الي38عقدع لحين اصلاح الأمر وليس ذلك فقط بالترويج بل بعوارض ووصلات التثبيت للمحرك أيضا وتم الاستعانه بشركه المانيه لحل الأمر

اعتقد من الافضل محاسبة من يتعاقد على سفن بعد نزع بعض أنظمتها خصوصا لم يكرر نفس الخطأ في اكثر من صفقة​
ليس المشكله بالانظمه القطعه ممتازه وحدوث المشكله وارد باكثر من طراز المهم الشركه تريد حل الموضوع لان غير عقد المملكه يوجد عقد اليونان

عزيزى بعيدا عن المكايده فى تعليقك

بس خد بالك الانظمه تنزع ويتم تركيب غيرها على حسب رغبه الزبون

لكن محرك واجزائه وجسم السفينه لا يتغير

تحياتى

نفس الكلام يا عزيزي .. ناقل الحركة من انتاج الشركة الالمانية وطوروا حل لكن يحتاج وقت للأختبارات

The combining gear was designed by the German firm RENK AG with Lockheed, and the team says they’ve developed what they believe to be a fix. But that technology will have to be tested on a land-based system in Germany this spring before being placed aboard a ship. Then the Navy will conduct its own testing.​

نفس الكلام يا عزيزي .. ناقل الحركة من انتاج الشركة الالمانية وطوروا حل لكن يحتاج وقت للأختبارات

The combining gear was designed by the German firm RENK AG with Lockheed, and the team says they’ve developed what they believe to be a fix. But that technology will have to be tested on a land-based system in Germany this spring before being placed aboard a ship. Then the Navy will conduct its own testing.​
تمام هو الموضوع مش كبير بس نفهم اسباب المشكله فقط وحسب المصدر أنه ممكن حل المشكله دون الدخول للحوض الجاف أو حتي سحب القطع من الخدمه إن شاء الله خير

ملكش دعوة طالما اللى شارى عارف بيشترى وبتمن أقل من نص تمن الفرقاطة السعوديه ايه العيب على اللى يشترى سفينة مليئة بالعيوب وبشهادة أهل البيت وبيحاول يبرر اقله المنزوعة جاءت بدفاع جوى 120 كيلو متر ومن انتزع منه سيتم استبداله بشهادة الطليان ولسنا وحدنا كذلك المغرب ولم نشتكى لا مصر والمغرب بالمناسبة يا ريت تقول ثمن القطعتين

ليس المشكله بالانظمه القطعه ممتازه وحدوث المشكله وارد باكثر من طراز المهم الشركه تريد حل الموضوع لان غير عقد المملكه يوجد عقد اليونان
اليونان ستتعاقد على البرجامينى:تمام: محدش عاوز قطع مليانة مشاكل

ملكش دعوة طالما اللى شارى عارف بيشترى وبتمن أقل من نص تمن الفرقاطة السعوديه ايه العيب على اللى يشترى سفينة مليئة بالعيوب وبشهادة أهل البيت وبيحاول يبرر اقله المنزوعة جاءت بدفاع جوى 120 كيلو متر ومن انتزع منه سيتم استبداله بشهادة الطليان ولسنا وحدنا كذلك المغرب ولم نشتكى لا مصر والمغرب بالمناسبة يا ريت تقول ثمن القطعتين
معلش هو بيتكلم علي ايه بالضبط اصل أنا مش لسه مشربتش القهوه حتي الان

اعتقد لايوجد غباء أكثر ممن عقد صفقات الاف16 المصرية العقيمة ، ويبون يعلمونا 😅

بص اخي تابع موضوع البرجاميني أنا لسه رافق مصدرين ومستعد احضارهم لك لتعرف ما تم نزعه ومبلغ الصفقه وما هي الصفقه
(2برجاميني +,قطعه دوريه ساحليه صاروخيه من فئه فلج أو مشرب القطريه ) ب1،2 مليار يورو

اعتقد لايوجد غباء أكثر ممن عقد صفقات الاف16 المصرية العقيمة ، ويبون يعلمونا 😅
اخي معظم صفقات الf16 من المعونه الاعتراف بالخطاء ليست مشكله ولكن البحث عن حل افضل من ترك المشكله وياريت لا تحرق الموضوع لو عايز تتكلم عن نوع سلاح اخر يوجد اكثر من موضوع احترامي لك

عودة
أعلى