الجيش التركي يتسلم دفعة جديدو من منظومة OMTAS المضادة للدبابات

Osman Paşa

عضو
إنضم
7 أكتوبر 2020
المشاركات
136
التفاعل
388 3 0
الدولة
Turkey
نتيجة لقبول مجموعة الإنتاج التسلسلي الثاني لـ OMTAS ، تمت إضافة عدد كبير من أنظمة الأسلحة والذخيرة إلى مخزون القوات المسلحة التركية.

أنتجته شركة ROKETSAN لتلبية احتياجات النظام المضاد للدبابات متوسط المدى لقيادة القوات البرية والبحرية ، وبدأ ادخال صاروخ OMTAS في المخزون من خلال الدخول في مرحلة الإنتاج التسلسلي. نتيجة لنشاط قبول دفعة الإنتاج الضخم الثاني من OMTAS ، تمت إضافة كمية كبيرة من نظام الأسلحة والذخيرة إلى مخزون القوات المسلحة التركية.

OMTAS ، المصمم ليكون فعال ضد الأهداف الأخرى التي قد تنشأ على الأرض وفوق الماء ، بالإضافة إلى مهمته الرئيسية المتمثلة في البحث عن الدبابات ، يمكن أن يعمل ليلًا ونهارًا وفي جميع الظروف الجوية بفضل الباحث عن التصوير بالأشعة تحت الحمراء. نظام سلاح OMTAS ؛ يتكون من نظام الإطلاق (صاروخ ، منصة إطلاق ، وحدة التحكم في الحرائق) ، صناديق نقل وجهاز محاكاة للتدريب.


ROKETSAN-OMTAS
دخل OMTAS في المخزون من خلال المركبات المسلحة المضادة للدبابات الخاصة بـ FNSS
في نطاق عمليات تسليم المركبات المسلحة المضادة للدبابات التي قدمتها FNSS Defense إلى قيادة القوات البرية العام الماضي ، تم تسليم مركبات OMTAS المضادة للدبابات. صرح نيل كورت ، المدير العام والمدير الأول لشركة FNSS ، أنه تم تسليم 26 مركبة ضمن نطاق مشروع Gun Carrier Vehicle. قال نيل كورت ، "تم تسليم 26 مركبة في مركبة مسلحة مضادة للدبابات حتى الآن. تم تسليم آخر مركبتين بأبراج صواريخ OMTAS. وبالتالي ، تم تضمين أنظمة OMTAS التي طورتها شركة Roketsan أيضًا في المخزون الموجود على السيارة. تستمر عمليات التسليم بأقصى سرعة. قرب نهاية العام ، سيتم تسليم PARS 4 × 4 أيضًا بأبراج صواريخ OMTAS. قد تضمنت تصريحاته.

OMTAS
OMTAS هو نظام سلاح متوسط المدى مضاد للدبابات فعال ضد التهديدات المدرعة في ساحة المعركة. يمكن للصاروخ أن يعمل نهارًا / ليلًا وفي جميع الظروف الجوية بفضل الباحث عن التصوير بالأشعة تحت الحمراء. نظام سلاح OMTAS ؛ وتتكون من نظام إطلاق (صاروخ ، قاعدة إطلاق نار ، وحدة تحكم في الحريق) وصناديق نقل ومحاكي تدريب. يوفر رابط بيانات التردد اللاسلكي بين قاذفة الصواريخ والصاروخ قدرة تشغيلية مرنة لمستخدمه. يمكن قفل الصاروخ على الهدف قبل إطلاقه أو بعده ، وله أوضاع طيران نسيان إطلاق النار أو تحديث إطلاق النار مما يسمح باختيار الهدف / نقطة الإصابة.



omtas-roketsan-kabul-testleri-1-750x422.jpg
OMTAS-tamam.jpg
roketsan-omtas..png
 
قافلة تركيا تسير بنجاح تام هنيئا لهم
من جد وجد ومن زرع حصد يعملون بصمت وبدون تطبيل
 
قافلة تركيا تسير بنجاح تام هنيئا لهم
من جد وجد ومن زرع حصد يعملون بصمت وبدون تطبيل
ايه والله انتظر واشوف سامي متأمل خير منهم مره احس غثيت المنتدى عن سامي بس لو ما شفت منهم شيء صراحة بيكون الوضع مره سيء 🌞💔
 
ايه والله انتظر واشوف سامي متأمل خير منهم مره احس غثيت المنتدى عن سامي بس لو ما شفت منهم شيء صراحة بيكون الوضع مره سيء 🌞💔
مع الاسف...اغلب مشاريع انتاج الاسلحة السعودية هي اما نماذج (لم تدخل الانتاج الكمي mass production)...او مشاريع جاهزة مستوردة من الخارج مثل الصواريخ الاوكرانية...ومع ذلك قد تكون لم تنفذ
 
عودة
أعلى