السعودية: وقف التعاقدات الحكومية مع أي شركة عالمية لا تتخذ المملكة مقرا إقليميا في 2024

فاضيه مافيها الا ضرس العقل 🙂
اللي يبيها يعلمني يستثمرها والنص بنص

مدري وش وضعكم ماتبون تفتحون اسهمكم متى تفتحون اكتتاب وكيف وضع الاسهم عندكم بالاكتتابات وكم سعر السهم وهل هو مخصخص مثلنا

وكم يربح الفرد بالاسهم عندكم
لان سالنا بنك الخليج الدولي قالو قريبا وقريبا صارت سنه نبي نكتتب خليجنا واحد

ههههههه
حتى لو بس ضرس العقل، ترى بعد ممكن ينسرق،
ما سمعت عن المثل اللي يقول "يسرق الكحل من العين" ;)
بالنسبة لأسألتك عن الأسهم وبنك الخليج الدولي والله ما عندي أي معلومات.

حضرتك ذكرت انه وزير وليس تاجر ...فعلشان كده استفسرت

هو وزير وتاجر ولكن قضيته كانت قبل ان يصبح وزير والموضوع تجاري بحت خلاف بين تجار لا اكثر

لا الحكومات السعوديه او الاماراتيه تدخلو فيه تركو الموضوع للقضاء انا ذكرته على سبيل المثال فقط السمعه في دبي مهمه وليس كما يصوره بعض الاخوه ولكن جبل علي حتى اذا فيه غش هو منطقه حره لا تخضع للشروط الاماراتيه

يعني مو كافي القذارة والوساخة اللي عندنا وبعد تبي تزيد فيها؟؟
أنت تبي البحرين تكون فقط للوساخة والقذارة؟
والله وبالله وتالله هذا في ذمتك،
للعلم، هذا سيسبب غضب وامتعاض لدى أهل البحرين، لأنهم قاموا ببناء قطاع مصرفي منذ 100 سنة، ثم بعد 50 سنة قاموا بجذب وجلب المصارف العابرة للقارات كبنوك الأفشور،
والآن أنت تريد أن تحذف القذارة والوساخة إليها فوق ما فيها قذارة ووساخة !!!

إن شاء الله يزيد وباء الكورونا أكثر مما عليه الآن، ويظل الجسر مغلق أمام الزائرين،
يالله يالقطبي قول آآآآمين.

اميييييين اللهم اجعلها دائمة انغلاق الجسر الا لأهل البحرين فيبقى مفتوح دائما وابدا لهم

التعديل الأخير:
هو وزير وتاجر ولكن قضيته كانت قبل ان يصبح وزير والموضوع تجاري بحت خلاف بين تجار لا اكثر

لا الحكومات السعوديه او الاماراتيه تدخلو فيه تركو الموضوع للقضاء انا ذكرته على سبيل المثال فقط السمعه في دبي مهمه وليس كما يصوره بعض الاخوه ولكن جبل علي حتى اذا فيه غش هو منطقه حره لا تخضع للشروط الاماراتيه
ليست مهمه سمعة الاشخاص المهم سمعة المنتج ومشكل دبي سمعة انتاج وليس سمعة اشخاص

وانا اخوك التنافس شيء جميل والكل له الحق يبحث عن مصالحه والكاسب هو الخليج وبالتوفيق للجميع

على الطاري
انا ابغى استثمر في دبي راح ابدا ب٥٠٠ درهم مسموح ؟

كم تتوقع شهر وتصير نص مليون :)

شوف انت سلفني ٥٠٠ و فيفتي فيفتي اذا صارت نص مليون واذا ماصارت نعتبر المشروع فشل وكل في دربه:rolleyes:

بالمناسبه معرض الاغذيه العالمي بعد كمن يوم في دبي

اتمنى تزوره سوف تنصدم

اكثر من 30% من العارضيين من جنسيه سعوديه

المصيبه 10% منهم ممن يملكون مصانع داخل المملكه و 90% مصانعهم اقليميه يعني خارج المملكه

الخلاصه هي :

لا يوجد بنيه تحتيه متكامله خصبه للاستثمار داخل المملكه

قلق جيران السعوديه ليس من القرار الذي صدر قبل يومين

القلق هو : ان تقوم المملكه بتجهيز بنيه تحتيه متكامله و مهيئه للاجانب كمثال : مدارس معابد حريات شخصيه امن و امان قله فساد و دوله مؤسسات

هنا يجب ان لا تنام الليل لان الشركات فعلا سوف تتوجه فعلا الى المملكه

اتمنى تزوره سوف تنصدم

المصيبه 10% منهم ممن يملكون مصانع داخل المملكه و 90% مصانعهم اقليميه يعني خارج المملكه

الخلاصه هي :

لا يوجد نيه تحتيه متكامله خصبه للاستثمار داخل المملكه

القلق هو : ان تقوم المملكه بتجهيز بنيه تحتيه متكامله و مهيئه للاجانب كمثال : مدارس معابد حريات شخصيه امن و امان قله فساد و دوله مؤسسات

معابد + وحريات خارجيه مرفوضه

اما دولة مؤسسات ومدارس + امن وامان وقلة الفساد موجود والحكومه الالكترونيه جعلت الجميع يستطيع ان يفتح سجله التجاري ويدير استثماراته خاصة معا الغاء موضوع الكفيل شهر 3 نقله نوعيه

مدارس الهنود وغيرها موجوده بالسعوديه ترى من سنوات طويله جدا

اتمنى تزوره سوف تنصدم

الخلاصه هي :

لا لا اخي الكريم جداً مهو مقبول منك امن ومان وقله فساد ودولة مؤسسات
يعني السعوديه لا تمتلك ذالك ولله ما توقعت منك ذالك اتمنى حذف ذالك حتى لا تعطي فرصه لاحد الرد عليك بما يغضبك ....

يعني السعوديه لا تمتلك ذالك ولله ما توقعت منك ذالك اتمنى حذف ذالك حتى لا تعطي فرصه لاحد الرد عليك بما يغضبك ....

كلامك صحيح واعتقد خانه التعبير وطبعا هو لايقصد ذالك ربما يقصد تطوير المناخ للمستثمرين فقط

اتمنى تزوره سوف تنصدم

الخلاصه هي :

حلال للامارات

مانبيهم

شكراً لك علي غيرتك علي السعوديه واهلها

اخي سيف

يمكن ما وصلتك الفكره من ردي زين

اقرأ مره اخرى و ان شاء الله بتعرف شو اقصد

تحياتي لك

هل تعلمون ان من بين الشركات التي نقلت مقراتها هذا الشهر الى المملكه شركه اماراتيه

مشاهدة المرفق 354640

التكامل بين المجالس الخليجيه افضل
فعليا الامرات لديها فرض استثماريه كبيره
لكن هل بتخش في ذا لاين ؟!

التكامل بين المجالس الخليجيه افضل
فعليا الامرات لديها فرض استثماريه كبيره
لكن هل بتخش في ذا لاين ؟!

للامانه انا قريت عن شركه اتصالات ديجتل و عرفت ان مهمتها هي تحويل الدول الى حكومه الكترونيه

لذا السوق السعودي هو الافضل لها بلا منازع و فيه مليارات بانتظاراها

ذا لاين و مدينه الملك عبدالله و الرياض و و نيوم و غيرها من المدن التي شغاله في البنيه التحتيه تحتاج تقنيه الكترونيه و هذا ما يتطلب شركات تقنيه ذات باع طويل

اعتقد بان الكويت ستدخل بشكل قوي للاستثمار في المملكه

ونعم القرار

عودة
أعلى