متابعة عملية التطعيم ضد فيروس كورونا بالوطن العربي و العالم

كمان ! :ROFLMAO:

ناس غريبة

.

اتركك من ذي هههههههه

شوف يا عزيزي انا اخذت الجرعه الاولى وندمت

السبب الاصرار العجيب لدى حكومات العالم في تطعيم الناس

رغم ان التطعيم لا يمنع الاصابه ولا يمنع انتقال العدوى

ليش تصرون على التطعيم ؟؟

انا هنا بدأت الشكوك عندي .. ولما بحثت لقيت في كلام كثير عن اللي قاعد يصير من عام 2015 وبعضها حتى من عام 1969

ممكن تقول صدفه او ضربة حظ

لكن الاصرار العجيب هو اللي يخلي الواحد يشك بكل شيئ

اما ان اللقاحات صفقات استثمارية او ان نظرية المليار الذهبي حقيقية

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تعترف بأضرار لقاحات فايزر ومودرينا على عظلة القلب والتهاب التامور القاتل

ولا تنسون تشيكو على التعليقات تحت التغريده

أوقفوا جنون التطعيمات القسرية عند الأطفال وطلاب الكليات! تنصح منظمة الصحة العالمية الآن بعدم تطعيم الأطفال. أعلن مركز السيطرة على الأمراض عن اجتماع يوم غد لمناقشة التهاب عضلة القلب والتهاب التامور عند الأطفال. البلطجة مستمرة! هذا خطأ!

اما ان اللقاحات صفقات استثمارية او ان نظرية المليار الذهبي حقيقية
لا هذي ولا هذي التطعيم عباره عن شريحة تتبع و مراقبه تزرع تحت الجلد وممكن يتحكمون فيك بواسطه هذه الشريحه

(التطعيم اختياري وليس إجباري)

28,570,976 جرعه لقاح تم تقديمها في السعودية حتى الان

القاحات الامريكية هي التي فيها مشكل الناس عندنا هنا تلقحو بسينوفارم و استرازينيكا كل شيء عادي لكن عندما دخل لقاح جونسون اول يوم في استعماله توفيت سيدة جراء التلقيح به

ترى إسرائيل صلة محتملة بين لقاح فايزر وحالات التهاب عضلة القلب​

تم الإبلاغ عن 275 حالة إصابة بالتهاب عضلة القلب بين ديسمبر 2020 ومايو 2021

والعدد وصل الى 400 شخص

ووجدت الدراسة في بيان أن هناك صلة محتملة بين تلقي الجرعة الثانية (من لقاح فايزر) وظهور التهاب عضلة القلب بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 30 عاما

من اسرئيل

بالتشاور مع الفريق الوبائي ، أن اللقاح من المحتمل أن يحمل مخاطر متزايدة للإصابة بأمراض القلب لدى الشباب. تم العثور على الخطر المتزايد عند الشباب ، ومعظم الحالات حدثت عند الأولاد بعد الجرعة الثانية.

القاحات الامريكية هي التي فيها مشكل الناس عندنا هنا تلقحو بسينوفارم و استرازينيكا كل شيء عادي لكن عندما دخل لقاح جونسون اول يوم في استعماله توفيت سيدة جراء التلقيح به

اي لقاح من اي نوع لم تستوفي شروط التجارب واتحدى اي شخص يقول غير ذلك

واصبح البشر فئران تجارب لهذه اللقاحات

المساله تجارية بحته

عودة
أعلى