«أرامكو» تحدِّث أسعار البنزين لشهر فبراير: بنزين 91 بـ1.81 وبنزين 95 بـ1.94

خلاص ولا يهمك نسوي لك قطار لحالك تداوم فيه كبينة واحدة
اقنع نفسك ان الناس كلها ستسخدم وسائل النقل العام هكذا.

لوس انجلس رغم ان النقل العام متوفر بها الا ان الناس نقضل استخدام سياراتها مما تسبب بازمة سير يومية.
نيويورك الناس تستخدم وسائل النقل العام بعا بسبب زحام السيارات ولو تسنى لهم استخدام سياراتهم للتنقل من والى اعمالهم لما استخدموها

اعتقد ان كل مدننا مبنيه بنفس نظام
طرقات ونقل لوس انجلوس وتكساس
اللي هي ان السياره هي الوسيله الابرز
واعتقد ان القاسم المشترك بينهم وبيننا
هو النفط

لكن للاسف ماعوضنا بالنقل البديل
من وسائل المواصلات الا متأخرين
وللحين بعد ماتطبق في مرحلة انشاء
بعكس الامريكان حاطين ذا الشي بمزاجهم

هذا تعليق ولا تفلسف 😂

الحكومات حول العالم لها الحق في رفع سعر ما تريد وخفض ما تريد

قال تعامل يجب ان يتوقف قال 🤡
تعليق وشوية فلسفة من واحد زعلان مرة
الحكومات لها الحق في رفع السعر والمواطن له الحق في الاعتراض وله الحق في العيشه الكريمة و ايضاً له حق على الحكومة ان ترفع راتبه ليواكب ارتفاع الاسعار
صباح الخير

يرتفع البنزي ينخفض كريم واوبر نفس التسعيره ولا اوبر افضل يعطيك عروض اشتغل كذا نعطيك كذا خلال يوم وانت ابخص

كريم لا مافي عروض والعميل يدلع ويسفل فيك😂بعضهم ودك تصفقة بس تبلعها عشان رزقك وغالباً نساء فأنطم واسكت
بسبب النساء تركت البرنامج

تطلبك ثم تجعلك تلف لرياض باكمله بعد ان تغازل نصف الشباب

وبكل بساطه تقولك اشتكني

جميل جدآ
متوسط الرواتب لدينا في القطاع الخاص
مايقارب ١٢٠٠ دولار
والقطاع الحكومي٣٠٠٠دولار

هل علمت لماذا زعلانين
طيب انت تعرف كم يكلف البنزين عندنا؟
من محطة الى اخرى ومن ولاية الى اخرى السعر يختلف ويبقى اعلى من السعودية بكثير.

هذا وانا اتكلم عن البنزين regular اللي بامريكا يعني بنزين 87 طبعا كل ما زاد نسبة الاوكتاين زادت القيمة.

ومش كل السيارات تستخدم البنزين 87

بسبب النساء تركت البرنامج

تطلبك ثم تجعلك تلف لرياض باكمله بعد ان تغازل نصف الشباب

وبكل بساطه تقولك اشتكني

يارجل وحده راكبه ريحتها زق وانتم بكرامه اظنها بالعه زفت واشتكيها يوقفون حسابي ومعاملتها زفت وشوي ولا تكسر الباب ولا تتقيد بخريطه😂والثانيه تقول انا جايه مع السواق ورجل على رجل ولا تكلمت سكت عنها شف كيف ينرفزون والثالثه مدري وش جنسيتها تعاملك تحسبك عبد لها!!!
.
ويجي الاخ يقول يطلع ههههههه شكله مشغل كريم على بعير سنمين😂

اذن سعر البيع للموزعين ١٠٠فلس
هو الاقل سعر خليجيآ

حسب علمي الموزع بالبحرين هي الدوله بنفسها

هل هي من تمتلك محطات تعبيئة الوقود؟

الموزع هو الهيئة الوطنية للنفط والغاز التابعة لشركة نفط البحرين (بابكو)، أي الدولة،
أما محطات تعبئة الوقود بعضها ملك لشركة نفط البحرين بابكو، وبعضها يملكها أصحاب الأعمال والتجار،
بالنسبة للسعر، بحسب التقارير البحرين ثالث أرخص دولة خليجية في أسعار البنزين، تأتي بعد الكويت وقطر.

الجالون ل ١.٧ دولار بالسعودية. رخيص!!!!!!! لا ادري ليش زعلانين
ترا كلهم معهم سيارات هذولا
وصعب جدا تجد سعودي ما عنده سيارة علشان تكون بالصورة.

لكن الحلطمة طبع وما تلومهم لكن مشكلتهم ماخذين مود درامي شويتين. بكرا يهجدون

لا يمولون مشاويرنا بس يقربون المباني والاعمال من بيوتنا لان من وضع بيتنا بالمريخ والدواير الحكوميه في بكوكب زمرد هيا العقليات

للاسف الشديد اتعبونا مبتعثين الدوله يبون كل شي نفس الغرب وهم اساسا ماوفرو المترو نفس الغرب المفروض حنا نطالبهم بعدم رفع البنزين الا بعد تقليد الغرب بالكامل (ترام ومترو وقطار والاعمال مرتبطه بخطهم) لكن للاسف الاعمال في ديره وتخطيط مترو الرياض وغيره في ديره ثانيه ثم نطالب بصعود القطارات والمشي الكيلوات الاخرى على اساس شموس المملكه باريسيه😅

التخطيط عندنا مشقلب لو اردت مني المشي كان بنية مدنك الصناعيه في ابها والنماص والباحه وانا مستعد ان امشي برجلي لكن تبنيها في الرياض والشرقيه وجده اللي توصل حرارتهم ٤٥ درجه معليش محد يقبل يخيس قبل الدوام

هو النفط

يا الطيب ترا وسائل النقل العام بامريكا مب منتشرة.

وان لقيتها ترا مثل التبن وانت بكرامة.

بعدينمافيه ميترو بامريكا الا في مدن قليلة وعددهم ما يتجاوز عشر مدن اصلا

هو النفط

وشبكة القطارات amtrak ماعاد احد يركبها مثل زمان والباصات حقت النقل الجماعي اسمها greyhound ما يستخدمها الا قلة قليلة. السيارة هي وسيلة النقل الاولى

ههههههههههـ😂🤣
سيارتي خبطت قبل امس😅🙃

مشكلتكم على بالكم كل الي يعارضون الارتفاع ضد البلد!!!!

او تتوقعون انهم مثلكم مثلا قادرين والله اننا نكرف كرف ومعانا شهادات جامعيه ودورات

تعليقك مستفز وترى كل الي يعارضون هنا في المنتدى يحبون وطنهم والله اننا وطنيين ويمكن اكثر منكم

المهم سيارتك خبطت من البنزيين المغشوش🎊
.

لا يمولون مشاويرنا بس يقربون المباني والاعمال من بيوتنا لان من وضع بيتنا بالمريخ والدواير الحكوميه في بكوكب زمرد هيا العقليات

للاسف الشديد اتعبونا مبتعثين الدوله يبون كل شي نفس الغرب وهم اساسا ماوفرو المترو نفس الغرب المفروض حنا نطالبهم بعدم رفع البنزين الا بعد تقليد الغرب بالكامل (ترام ومترو وقطار والاعمال مرتبطه بخطهم) لكن للاسف الاعمال في ديره وتخطيط مترو الرياض وغيره في ديره ثانيه ثم نطالب بصعود القطارات والمشي الكيلوات الاخرى على اساس شموس المملكه باريسيه😅

التخطيط عندنا مشقلب لو اردت مني المشي كان بنية مدنك الصناعيه في ابها والنماص والباحه وانا مستعد ان امشي برجلي لكن تبنيها في الرياض والشرقيه وجده اللي توصل حرارتهم ٤٥ درجه معليش محد يقبل يخيس قبل الدوام
ليتك تسكت بس
قال يقربون الدواير الحكومية
على اساس انك معقب او مراجع 😂
اللحين كل شي بالاونلاين تنجزه ولا تحتاج تروح.

لكن مشكلة انك مسوي فيها ناقد وفاهم وانت ولا واحدة من هذول.
الشي الثاني دامك تحسب نفسك اذكى الاذكياء وان هريجين الانتساب افضل من المنتظمين فاحب اقولك انت مكانك المناسب مب بالسعودية. مكانك احد دول افريقيا يقدرون النوعية حقتك

وشبكة القطارات amtrak ماعاد احد يركبها مثل زمان والباصات حقت النقل الجماعي اسمها greyhound ما يستخدمها الا قلة قليلة. السيارة هي وسيلة النقل الاولى
عندهم سيارات هايبرد وكهرباء
وسوقها قوي
انا عارف ان بعض الامريكان مخه V8
لكن مو قياس عام على كل امريكا

عندهم سيارات هايبرد وكهرباء
وسوقها قوي
انا عارف ان بعض الامريكان مخه V8
لكن مو قياس عام على كل امريكا
ياخوي لا تقول كلام بدون اثبات عندك

انا ساكن بامريكا واقولك كلامك هذا غير صحيح

الهايبرد والكهرب حصتها لا تتجاوز 5% في افضل الاحوال لكن البروباغاندا اليسارية تحاول تصوير ان الدنيا طايرة فيهم رغم ان فعليا دور اي امريكي وتلقاه نفسه بيوكن او سييرا وF150 ومن هاللون.

ما يشري التويوتا rav4 وهيونداي الا الطفران هنا

مشكلتكم على بالكم كل الي يعارضون الارتفاع ضد البلد!!!!

او تتوقعون انهم مثلكم مثلا قادرين والله اننا نكرف كرف ومعانا شهادات جامعيه ودورات

تعليقك مستفز وترى كل الي يعارضون هنا في المنتدى يحبون وطنهم والله اننا وطنيين ويمكن اكثر منكم

المهم سيارتك خبطت من البنزيين المغشوش🎊
.
يا خوي الجلوك انا ما قلت اي شي
بس تمنية البترول يوصل ٣ ريال للتر
لان بتشوف الشوارع تفضى والحوادث تقل والمشاوير تصبح اقصر لقلت السيارات
وعلى فكره انا ما قريت ولا تعليق بس دخلت وكتبة اللي اتمناه

عودة
أعلى