السعودية تطلق مشروع كورال بلوم

تحسين معيشة المواطن بزيادة الدخل

وليس بالمشاريع السياحيه

وفي كل بلدان العالم تقاس المعيشه بالدخل

وليس بالمشاريع
تبي الصدق المواطن محتاج مشاريع تلمه😂 عاطلين هذا وذاك يفيد

المشروع يوظف العاطل وزيادة الرواتب تساعد الموظف + والمشروع يمتع العرسان بدل السفر اخر الدنيا ياخذ بها لفه في الجزيره 😂

تحسين معيشة المواطن بزيادة الدخل

وليس بالمشاريع السياحيه

وفي كل بلدان العالم تقاس المعيشه بالدخل

وليس بالمشاريع
يا عزيزي هالمشاريع تخلق وظائف ، وتشغل العاطلين ... مشكلتنا بالبطالة ، وليس بزيادة الدخل

بما انهم قالوا فاخرة فيعني الليلة لاتقل عن 60 الف

بما انهم قالوا فاخرة فيعني الليلة لاتقل عن 60 الف
🙂 الله يرحم ايام كنت احلم قلت اسوي مشروع في هالجزر الفاضيه

كوخ تركيب صيني في احد الجزر هذي واؤجر لكم ب٢٠٠٠ ريال اثاريني كنت كريم🤣

يا عزيزي هالمشاريع تخلق وظائف ، وتشغل العاطلين ... مشكلتنا بالبطالة ، وليس بزيادة الدخل
ياليت الحكومة تلتفت لزيادات السنوية وتوقفهم بصراحة عبء كبير على الميزانية وانا اشوف في ناس تتذمر من زيادة رواتبهم كل سنة وبدل اعطائهم نصرفها على العاطلين المساكين مافي فايدة من العواجيز اللي اشغلونا كل شوي زيد راتب زيد راتب زيد راتب استغفرالله ماعندهم احساس باللي حواليهم والحكومة قاعدة تشتغل خلق وظائف للعطل وهو كل شيء زيد راتب ابثرونا الله يشغلهم

مشروع ورا مشروع ورا مشروع ولا في واحد منها يعالج المشاكل الحقيقية اللي عند الناس من عطاله وارتفاع اسعار وضيق في المعيشه بسبب عدم مواكبة الأجور للضرائب واسعار الكهرباء والمحروقات
والله حالة ، الله يزينها بس

المشكله السياحة السعودية رغم المشاريع الواعدة الا انها غالية جدا واغلى من أوروبا حتى، صعب جدا الاستمرار بهذا الوضع مع هذي الأسعار الجنونية.

ياليت الحكومة تلتفت لزيادات السنوية وتوقفهم بصراحة عبء كبير على الميزانية وانا اشوف في ناس تتذمر من زيادة رواتبهم كل سنة وبدل اعطائهم نصرفها على العاطلين المساكين مافي فايدة من العواجيز اللي اشغلونا كل شوي زيد راتب زيد راتب زيد راتب استغفرالله ماعندهم احساس باللي حواليهم والحكومة قاعدة تشتغل خلق وظائف للعطل وهو كل شيء زيد راتب ابثرونا الله يشغلهم
ما عند الدولة مشاكل (بأذن) الله ... نحن نصرف على دول ، وابناءنا اولى ... لكن نحن نحتاج فعلا لمشاريع سياحية وصناعية ، لخلق الوظائف ... والقادم اجمل (بأذن) الله.

المملكة العربية السعودية تقريبا الدولة الوحيدة في العالم ماشاء الله رغم أزمة كورونا تطلق مشاريع سياحية.

المشاريع هذي تعتبر نوع من انواع تحسين المعيشة من ناحية توفير الوظايف وتقليل البطالة وزيادة الرفاهية.

في 2012 كنت اتحرى 2020 عشان اطول برج بالعالم

عودة
أعلى