السلطة التنفيذية الجديدة في ليبيا

المشكلة إذا فاز أحد العسكريين السابقين غير مرضي عنه من ميليشيات الغرب بانتخابات ديسمبر المقبلة.. هل سنرى مهازل ميليشيات فجر ليبيا مرة اخرى ويسقط يسقط حكم العسكر 😁😁؟ لا شيء بعيد عن تلك الميليشيات المنفلته و المندفعة وراء سرقاتهاواعتماداتها او وراء عقدها الجهويه او وراء المبتدعه الإخوانية الضالة أعداء الاوطان والجيوش الوطنية

نتمنى السلامه واستمرار هدوء الأحوال لصالح الشعب الليبي الصابر

قتلك أمس إن المنفي و الدبيبة مليهمش أي علاقة بالإخوان و المقاتلة و كلامك غير صحيح ، شن رايك توا بعد ما المسماري نعتهم بي " الشخصيات الوطنية " ؟
برضوا عليهم شبهات المسماري مش رسول يوحى

يلا ابلع و مزال الحبل على الجرار 😁

ابلع مين يا ولدي .. انا انظر اليكم من بعيد واضحك اشفاقا عليكم😁 انتم في المعجنة ذاتها... اذا لم يصرح الدبيبة بذلك فاستهمه بالغباء السياسي فالميليشيات لن ترحمه ... غير كده الرجل له استثمارات معتبره في تركيا هل تريد ان يفقد أمواله 😁...لكن لا تتشنج إذا أصدر قرار بإخراج جميع القوات الاجنبيه في عموم الاراضي الليبية بما فيهم الاتراك ،😁😁😁😂

ابلع مين يا ولدي .. انا انظر اليكم من بعيد واضحك اشفاقا عليكم😁 انتم في المعجنة ذاتها... اذا لم يصرح الدبيبة بذلك فاستهمه بالغباء السياسي فالميليشيات لن ترحمه ... غير كده الرجل له استثمارات معتبره في تركيا هل تريد ان يفقد أمواله 😁...لكن لا تتشنج إذا أصدر قرار بإخراج جميع القوات الاجنبيه في عموم الاراضي الليبية بما فيهم الاتراك ،😁😁😁😂
اشفق على حالك يامسكين خليك في الوهم الأيام الجاية جايكم كفوف من جميع الاتجاهات 😂

من هنا بدأ الحل والاتفاق وستصل سفينة ليبيا العربية إلى بر الأمان باذن الله 😊

الاتراك بالأساس لا يرغبون بالتواجد العسكري في ليبيا فقط يهمهم ان تكون الحكومة موالية لهم

حتى ان الاتراك لم يتدخلوا عالارض الا في الرمق الاخير عندما اقترب حفتر المغفل من طرابلس بينما الامارات ومصر تدعم حفتر من ٦ سنوات

فالان الاتراك لا مانع لديهم من الخروج فقد تحقق ما يصبون إليه وهي حكومة موالية

هذا واقع مرير لا يرضون الاعتراف به الامارات هي من حاربت مع حفتر بالمال و السلاح والباقي فاتح محور و انتصارات على المنتديات هههه و لو تتكلم يقولك انت تفتن بيننا
طيب عدو الخط الأحمر فقط لا غير

هنيئا لك على صبرك على الغرباء في المنتدى الذين يهاجمون بلدك...قمة الوقاحة أن تجادل شخصا على بلده وانت لا علاقة لك بها ...
انا اتجاهلم معظم الأوقات و لكن احيانا اتسلى عليهم قليلا 😆

الي اخوتي المصريين الرجاء الاستعداد للاحتفال بقرب قدوم ذكري الشهر الثامن علي موقعه الخط الاحمر 😋😋
ملحوظه.. تقبل التهاني والتبريكات
مبرووك عليكم ذكرى الشهر الثامن من الوهم يا ابطال المنتديات ::Lamo::

نرجوا من السادة الأفاضل الالتزام بآداب الحوار. جميعنا على قدر كاف من الوعي ولا داعي ابدا للتلاسن فيما بيننا..اي إساءة سيتم التعامل مع صاحبها باجراء قاسي

عودة
أعلى