قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يخسي والله مايذوق عجوة المدينه..فلوس لطوني مافي خل ايران تصرف على رعيتها + فلوس لعملياتكم في ساحل افريقيا بعد مافي + اذا عندك نقل تكلنوجيا لاستر 30 - والفريم وغواصات سكوبين اهلا وسهلا ماعندك كل عجوه واذلف
مشاهدة المرفق 350443
واستدامة السلاح دون الحاجه لتدخل من الشركات الاجنبيه من ناحية الصيانه وقطع الصيانهتعاملنا مع الأمريكان علمنا الكثير..
لا يمكن أن نأمن جانب الدول الغربية
يجب أن يكون الشراء مع صناعة 50 %
لا شروط في الاستخدام
الصفقه الاستراليه نبي نترزق منها
على طاري الصفقة الاسترالية ، يقولوا بعد فوز فرنسا بالمناقصة ، اخلفت تعهداتها مع استراليا ، والظاهر ان الصفقة الغيت... عاد ما فيه مناقصة للفرنسيين الا تلغى من الهند لاستراليا ... وبالمناسبة حتى صفقتنا البحرية راحت عليهم لصالح امريكا واسبانيا ... الظاهر ان التعامل الفرنسي سيء ، لذلك لا ارى فائدة من قدوم هالمعتوه ... بس يخلص مجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية ما نحتاجة لا هو ولا فريمه ، اسهل شئ هو صناعة البدن بالتعاون مع كوريا.
فيه الميكا (لكن) لا جديد ... وهذا قد يكون مؤشر على سوء التعامل معهمفيه برامج تصنيع مشتركة بيننا وبينهم عبر شركة سامي ، التعاون معهم مستمر لم يتوقف
نسبة فكرتك هذي انها تكون على طاولة المباحثات 0.0001
في الغالب
لبنان اليمن ايران صفقات ثنائية في المشاريع الجديدة الي عندنا وممكن صفقات عسكرية
@آل قطبي الحسنيوش صار على نقل التقنيه؟؟
من يعاني اقتصاده يذهب إلى السعودية،هذي فرصتكم في الحلب
قلت فرصتكم في حلب الفرنسيين الكلام واضح وضوح الشمس،النعيق ليس لنا اذا اردت التحدث فسأتحدث ورأسي مرفوعفرصتهم او فرصتنا
اذا كانت فرصتنا للحلبهم تقنيا وتكنولجيا لما لا ياخذون مقابل ذلك واذا تقصد حلب السعوديه ماليا دون مقابل احب اقول لك السعوديه دوله تعلم كيف تدير دوله بكل احترافيه
وليس دوله تعلم كيف تدير نعب شعبها
ومقدرات وطنها اي كانت هذه الدوله
ولكن من لايعلم فهو لايعلم
ومن يعلم دائما يردد
والناعقون بأعلى الصوت ما بلغوا
أسماعنا. خاب من يهذي بلا صَوْتِ
نفديكَ من كل ما يؤذيك يا وطني
من نسمة الريح حتى عاصف المَوْتِ
منو شريك اساسي لفرنسا عندنا غير لبنانماكرون والزياره للشريك الاساسي بالشرق الاوسط؟؟!
واتحدث عن الزياره بعد المملكه
يبدوا ان هنالك تغييرات وتوجهات مختلفه في المنطقه وايدلوجيه متغيره عن السابق
المصالح تصالحالله لا يحيي فيه مغز ابره.
الامارات حسب تصريح ماكرونمنو شريك اساسي لفرنسا عندنا غير لبنانلا تقول دوله خليجيه
توقعتالامارات حسب تصريح ماكرون