Hensoldt الألمانية تطور رادارات كوبرا Cobra لتحديد مواقع المدفعية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
12,720
التفاعلات
30,614 51 0
الدولة
Morocco

Hensoldt-image-3.jpg


الشركة الألمانية المتخصصة في أجهزة الاستشعار Hensoldt ستقوم بتحديث رادار كوبرا لتحديد مواقع المدفعية و الذي يعمل مع العديد من جيوش الناتو،و بموجب عقد ممنوح من قبل منظمة المشتريات متعددة الجنسيات و منظمة التعاون في مجال التسلح المشترك (OCCAR) ستقوم Hensoldt بإدخال نظام Radar Target Gene-rator RTG ، وهو عنصر أساسي لبيئة الاختبار من نظام كوبرا لا غنى عنه لتحديد النشر الأمثل وأداء نظام الاختبار.

Hensoldt_modernizes_Cobra_artillery_location_radars.jpg


رادار كوبرا لتحديد مواقع المدفعية (مصدر الصورة: Hensoldt)

تم تصميم منظومة ردار RTG لتوليد عوائد أولية للرادار ويمكن وضعها في المجال البعيد للرادارات لمحاكاة مسارات الأهداف، إن RTG هو العنصر الأساسي لاختبار أداء Cobra Radar والتحقق منه من خلال مسارات أهداف قابلة للتكرار.

يأخذ RTG الجديد في الحسبان التغييرات في المتطلبات التشغيلية للدول المستخدمة في حالات مثل عمليات النشر طويلة الأجل في المواقع الثابتة ، والتشغيل المتزامن للعديد من الأنظمة ومهام المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يؤكد هذا العقد أيضًا على التزام Hensoldt بشراكة موثوقة مع نظام OCCAR Cobra ويوضح الدعم للتحديات المقبلة في مرحلة الدعم أثناء الخدمة وأنشطة Cobra Mid-Life Update.

EZpbyw-XsAAzXcr.jpg


كوبرا هو نظام رادار متحرك لتحديد مواقع المدفعية والصواريخ المعادية ولحساب مسار رحلة المقذوفات مسبقًا من أجل إعطاء إنذار مبكر وتمكين الإجراءات الوقائية.، و تم تطوير تكوينها الأول من قبل اتحاد EuroArt الذي يضم Hensoldt و Thales و Lockheed Martin في مطلع القرن تقريبًا للقوات المسلحة الألمانية والفرنسية والبريطانية.

اليوم ، تم نشر أكثر من 40 نظامًا من التكوينات المختلفة من قبل ألمانيا وفرنسا وتركيا بالإضافة إلى العديد من القوات المسلحة خارج أوروبا.


 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى