ظهور الميغ 29 أم2 الجزائرية

اتحفني بقي اي الاختلافات واي الاجهزه المنقوصه من المصريه بالمصادر والدور المخصص مش من صوره مش باين معالمها

لا باين واضحة انت فقط من لديك عقدة نقص لا تعترف بحقيقة انا لم انقص من الميج المصرية انا فقط اسئل اعضاء ماهي هذه اختلافة هي واضحة لكن لا اعرف اسمها

لا باين واضحة انت فقط من لديك عقدة نقص لا تعترف بحقيقة انا لم انقص من الميج المصرية انا فقط اسئل اعضاء ماهي هذه اختلافة هي واضحة لكن لا اعرف اسمها
عقدة النقص دي عند اللي بيتمسحوا في اي صفقه من اقل حاجه
انا الصفقه باركت عليها للاخوه الجزائريين
انما انك تيجي تقلل من الميج المصريه وكمان انتا مش فاهم انتا بتتكلم علي اي واي الحاجه اللي انتا معلم عليها ودورها حتي اي في المقاتله يبقي ده ليه كلام تاني

عقدة النقص دي عند اللي بيتمسحوا في اي صفقه من اقل حاجه
انا الصفقه باركت عليها للاخوه الجزائريين
انما انك تيجي تقلل من الميج المصريه وكمان انتا مش فاهم انتا بتتكلم علي اي واي الحاجه اللي انتا معلم عليها ودورها حتي اي في المقاتله يبقي ده ليه كلام تاني

نقص ماذا خخخخخخخخخ انا سئلة سؤال بسيط لا اعرف لماذا انت انفعالي هكذا ???

ماهو الا MAWS

مصري 4 اسفل قمرة
جزائر 6 // 5 اسفل القمرة 1 في وسط مقاتلة

ليست معدلة بل حقيقية
وان كنت تقصد العلم في الذيل على انه مفبرك
فهناك علم جزائري اخر تحت الجناح
بالاضافة ان صاحب الصورة معروف بمصداقيته
والكثير يقولون انها ميج 35
مشاهدة المرفق 350452

ما تشير اليه تقريبا زراع رفع هيدروليك وهو يحرك الزعنفه التى تتجه لاسفل فالطائرة فى وضع اقلاع

تماماااااااااا
يريد مايتمناه وتمنيه طغى على تفكيره
لدرجة جعلته يكذب ويدعي قدم الردار الذي لم نراه حتى نحن اهل البلد

انا شكيت انها MIG-35 بسبب الحساسات الغير الموجودة في MIG29 M/M2 المصرية و حسب ما قاله KIMO نعم هناك احتمال انها MIG-35

و اخطيك من صحاب فوتوشوب و ماخفي اعظم ما تحلبهومش يبلع وحدو

MIG 35 ميج الجزائرية ميج المصرية M/M2
EtTWOw0XAAUioaP
EtTWPTkWYAIbTxb
EtTWPx-XcAI8zUh

حتى ان الايسا الذي يطور منذ 13 سنة لنسميها ميغ35 هو أضعف باشواط من اي ايسا اخر مركب على بقية مقاتلات الجيل الرابع بالعالم ..
ههههههه أنت مضحك للغاية
هل تعلم أن رادار Zhuk-AM AESA يمكنه تتبع ما يصل إلى 30 هدفًا و مهاجمة ما يصل إلى ستة أهداف في نفس الوقت و يستطيع كشف هدف بمقطع 3m2 من مسافة 260-280 كلم أي أن الرادار بمقدوره رصد مقاتلة مثل الاف 16 فايبر من هذه المسافة إذا علمنا أن الاخيرة بصمتها الرادارية تبلغ 4m2 في حين أن رادار الاف16 فايبر APG-83 مداه ضد هدف بمقطع 3 متر مربع هو 160 كلم هههههههههههه

التعديل الأخير:
ههههههه أنت مضحك للغاية
هل تعلم أن رادار Zhuk-AM AESA يمكنه تتبع ما يصل إلى 30 هدفًا و مهاجمة ما يصل إلى ستة أهداف في نفس الوقت و يستطيع كشف هدف بمقطع 3m2 من مسافة 260-280 كلم أي أن الرادار بمقدوره رصد مقاتلة مثل الاف 16 فايبر من هذه المسافة إذا علمنا أن الاخيرة بصمتها الرادارية تبلغ 4m2 في حين أن رادار الاف16 فايبر APG-83 مداه ضد هدف بمقطع 3 متر مربع هو 160 كلم هههههههههههه
اتعلم انك لا تستحق الرد من كترت الخرطي الذي كتبته
الرادار الخردة معروفة قدراته ووضعتها لك فوق وانت هنا تكذب اعتمادا على موقع مجهول ..
اضافة ان رادار صابر غير معروف مداه :طيب:
ولن ازيد في نقاش مع واحد يكتب معلومات من كيس.كوم

الرادار المركب على ميغ29 الجزائرية قديم جدا وعيب تشتريه في 2021 ومتله متل المتواجد على ميغ29 التي خرجت من الخدمة واستبدلت بالصفقة الجديدة

مشاهدة المرفق 351100

حتى ان الايسا الذي يطور منذ 13 سنة لنسميها ميغ35 هو أضعف باشواط من اي ايسا اخر مركب على بقية مقاتلات الجيل الرابع بالعالم ..

مشاهدة المرفق 351101

اتعلم انك لا تستحق الرد من كترت الخرطي الذي كتبته
الرادار الخردة معروفة قدراته ووضعتها لك فوق وانت هنا تكذب اعتمادا على موقع مجهول ..
اضافة ان رادار صابر غير معروف مداه :طيب:
ولن ازيد في نقاش مع واحد يكتب معلومات من كيس.كوم

لاحظ التسليح A2A التصديري الدي تدعمه الرادارات 😁
- RVV-AE بمدى 80 كلم
- R-27R1 بمدى 75 كلم

- R-27T بمدى 80 كلم

تماماااااااااا
يريد مايتمناه وتمنيه طغى على تفكيره
لدرجة جعلته يكذب ويدعي قدم الردار الذي لم نراه حتى نحن اهل البلد

هم ينتقصون من قوة اي سلاح تشتريه الجزائر و هو يحاول بائسا أن يرسم لنفسه شعورا بالتفوق لا أكثر و لا اقل

عودة
أعلى