الحالــــــــــــة القانونينة للصحراء الغربية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الحالــــــــــــة القانونينة للصحراء الغربية

انت مخطء يا اخ فهذا المقترح قابل للفسخ في اي لحضة عكس الاستفتاء

عفو اخي ..
الحكم الذاتي وشكل من اشكال السيادة المغربية على اقليمه الصحراوي..وفي حالة قبول البوليساريو به فلن تكون هناك اي مشاكل..البوليساريو بدل ان تكون حركة عسكرية ستصبح حركة سياسية ..يعني لديها التزامات و لاتستطيع فسخ اي شيئ لانه انذا تصبح الشرعية مع المغرب..كما كانت دوما

ان الحكم الذاتي هو القشة الاخيرة التي يتعلق بها المغرب بعدما نفذت اوراقه كلها

قصة هدا الحمار تروي الكثير الكثير

تحيا الجمهورية الصحراوية شئتم ام ابيتم

اخ شكيوشكيو لا داعي لهذه الصور فهي مجرد مناوره كما يمكن ان تجد مثلها مع الجيش الجزائري

ان الحكم الذاتي هو القشة الاخيرة التي يتعلق بها المغرب بعدما نفذت اوراقه كلها

بل العكس
هو الحل الوحيد الممكن..والذي سيحفظ ماء وجه جميع الاطراف(المغرب و الجزائر و البوليساريو)

اخي مراد لاداعي لتتعب نفسك
دع من يريد ان يستفز..المهم ان نبقى في جو من الحوار الاخوي..حتى نعلم باقي الاعضاء من جميع الجنسيات كيف يكون الحوار الهادف

الاسم الرسمي : الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

المساحة: 284 كلم مربع .

الحدود : من الشمال : المغرب (445 كلم ) و من الشمال الشرقي مع الجزائر (42 كلم) و من الجنوب الشرقي مع موريتانيا (1570 كلم ) و من الغرب مع المحيط الأطلسي (1400كلم (

العاصمة : العيون .

رئيس الجمهورية : محمد عبد العزيز أعيد إنتخابه في أكتوبر /تشرين الثاني 2003 ميلادية .

أهم الثروات : الفوسفاط ربع الاحتياطي العالمي و الذهب و الحديد و النحاس و اليورانيوم و النيكل و التيتانيوم و الفناديوم و الكروم و الرصاص و البترول و الغاز الطبيعي بالإضافة الى الشواطئ الغنية بمخزونها الهائل.

عفو اخي ..
الحكم الذاتي وشكل من اشكال السيادة المغربية على اقليمه الصحراوي..وفي حالة قبول البوليساريو به فلن تكون هناك اي مشاكل..البوليساريو بدل ان تكون حركة عسكرية ستصبح حركة سياسية ..يعني لديها التزامات و لاتستطيع فسخ اي شيئ لانه انذا تصبح الشرعية مع المغرب..كما كانت دوما

العكس يا اخ و يمكن التعلم من تجربة اكراد العراق فالحكم الذاتي يكون كحالة العراق لان الاراضي كلها تابعه له اما في حالة الصحراء لا يمكن الاعتماد عليه كحل

اخي مراد لاداعي لتتعب نفسك
دع من يريد ان يستفز..المهم ان نبقى في جو من الحوار الاخوي..حتى نعلم باقي الاعضاء من جميع الجنسيات كيف يكون الحوار الهادف

اشكرك اخي الكريم و والله لقد اخجلتني بحسن اخلاقك و اسلوبك في الحوار

- تشبثنا بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب ممثلا وحيدا لكل أبناء الشعب الصحراوي .

- تشبثنا بحق الشعب الصحراوي الغير قابل للتصرف في الحرية والاستقلال عن تقرير استفتاء حر ونزيه تشرف عليه الأمم المتحدة وكل محبي العدل والسلام.

- تضامننا مع الطلبة الصحراويين المعتقلين بسجن بولمهارز بمراكش: خليهنا أبو الحسن وعالي الدربالي والزهرة أهل بو ذكور.ومطالبتنا بإطلاق سراحهم.

- تضامننا مع كل المعتقلين السياسيين الصحراويين وعلى رأسهم مجموعة طانطان الصامدة في سجن انزكان باكادير .ومطالبتنا بإطلاق سراحهم.

- مطالبتنا الأمم المتحدة بالتدخل الفوري لحماية حقوق الإنسان الصحراوي وضمان تقرير مصيره.

- عزمنا الاستمرار في انتفاضة الاستقلال السلمية تلبية لنداء القيادة الوطنية.

العكس يا اخ و يمكن التعلم من تجربة اكراد العراق فالحكم الذاتي يكون كحالة العراق لان الاراضي كلها تابعه له اما في حالة الصحراء لا يمكن الاعتماد عليه كحل
اخي المغرب يسيطر على اقليمه الصحراوي بالكامل..
وقد اكدت الحكومة المغربية ان حدود المغرب لاتنتهي عند الجدار الدفاعي..
واذا رائ المغرب ضرورة في توسيع الجدار العازل ليضم جميع الاراضي المغربية فهو لن يتردد في ذالك

اشكرك اخي الكريم و والله لقد اخجلتني بحسن اخلاقك و اسلوبك في الحوار

العفو اخي..كل الجزائريين اخوتي
وانا كما قلت لك لي اصدقاء جزائريين كثر من بينهم جزائريون مستقرون في المغرب ومتزوجون من مغربيات
والعكس كذالك

اخي المغرب يسيطر على اقليمه الصحراوي بالكامل..
وقد اكدت الحكومة المغربية ان حدود المغرب لاتنتهي عند الجدار الدفاعي..
واذا رائ المغرب ضرورة في توسيع الجدار العازل ليضم جميع الاراضي المغربية فهو لن يتردد في ذالك

يا اخ رغم كل هذا هل في نضرك انه سيؤدي لحل المشكل طبعا لا
و لهذا انا قلت انه لا يمكن ان تحل هذه القضية الا بطريقتين اما الحكم الذاتي و الذي لن يقبله الصحراويين رغم تاييدي لهذا المقترح
او الاستفتاء و الذي لن يقبله المغرب

!!!!!!!!!!!!!!!!! و من هنا انا ركزت علي قولي ان القضية لن تحل ابدا

يا اخ رغم كل هذا هل في نضرك انه سيؤدي لحل المشكل طبعا لا
و لهذا انا قلت انه لا يمكن ان تحل هذه القضية الا بطريقتين اما الحكم الذاتي و الذي لن يقبله الصحراويين رغم تاييدي لهذا المقترح
او الاستفتاء و الذي لن يقبله المغرب

!!!!!!!!!!!!!!!!! و من هنا انا ركزت علي قولي ان القضية لن تحل ابدا

اخي مراد لا تنسى الحق الذي شرعته جميع الاديان السماوية و جميع القوانين الوضعية .....الدفاع المشروع و حمل السلاح .....سياتي بالحل اذا واصل الاحتلال المغربي تعنته

اخي مراد لا تنسى الحق الذي شرعته جميع الاديان السماوية و جميع القوانين الوضعية .....الدفاع المشروع و حمل السلاح .....سياتي بالحل اذا واصل الاحتلال المغربي تعنته

يا اخي و هل في نضرك ان هذا الحل ( الكفاح المسلح )سيعطي نتيجة ام انه سيقود المنطقه للتهلكه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مذا مذا حمل السلاح هههههه بمذا سيقاتل هههههه قال حمل السلاح قال هههه والله تتيرون الشفقة وسخرية المرتزقة يعرفون جيدا أنهم ليسو ندا للجيش المغربي الذي يعد من أقوى الجيوش العربية ويعلمون أيضا أن الجيش الذي قاتلهم في ق 20 ليس هو جيش 2009 فما فوق هههههه حمل السلاح هههههه لو كان هذا الحل لقام بدوره في السبعينات و التمانينيات وإن كانت الجزائر تدعمكم فعلم أن جميع دول العربية و الأروبية.... تدعمنا وإن غررتم لأنكم أصقطتم f5 و c130 القديمة أتحداكم أن تسقطو f16 bloc 52+ والميراج 2000 والميراج f1e200 و c130j وإن إختار المرتزقة السلاح أتحداهم أن يتوغلو داخل الصحراء المغربية 1 كلم هههه قال حمل السلاح هههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى