مقاتلات الميج 29 ام2 المصرية في قاعدة سودانية!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
متى منعتوها؟ :kappa:

الفيصل عندما يعمل ويوثر

هو الان ٧٦٪؜
عندما يصل ١٠٠٪؜ ويتم تخفيض حصه مصر نتكلم

فالرافال والسوخوي لم تأتي من فراغ ;)

وساذج من يعتقد ان دوله بحجم مصر ليس لديها خطه لذلك
فسبق ىان فجرنا الحفار الاسرائيلي في ساحل العاج علي بعد ٥٠٠٠ كلم من حدودنا لانه كان سيوثر علي ثروتنا البتروليه ..... فماذا عن ثروتنا المائيه

عمرك سألت نفسك كم سيولد السد من الكهرباء؟ وهل سيفي ولو بجزء من احتياج اثيوبيا فضلا عن التصدير؟

اذا كنت مقتنع بكلامك فالله يهنيك ولن اخرب عليك يومك :)
لا انت بس لم تشرب قهوتك بعد .. اقرا ردي بهدوء لاني قلت مشاريع السدود الإثيوبية مش سد واحد 😁.

يبدوا انا اللي خربت يومك واضعت تركيزك .. مش قصدي صدقني 😁

تصحيح يا هيجاصيص... مشروعات السدود الإثيوبية في المقام الأول هي لإنتاج الكهرباء لإنارة المجاهل الإثيوبية المظلمة وتصدير الكهرباء الفاءضة لمحيطها مش الزراعه ... الأرض الإثيوبية بغالبيتها صخرية غير صالحه للزراعة لذلك يستقتل الاثيوبيين في سرقة اراضي السودان الخصبة جدا ،😊 ..لذا تتجه مصر لدعم مشاريع السدود في بعض دول حوض النيل مثل تنزانيا واوغندا لإنتاج الكهرباء وإفساد مخططات الاثيوبيين واهمها سد روفينجي الذي تتولى إنشاؤه شركة المقاولون العرب المصرية العملاقة ..

اسال لتستفيد يا هيجاصيص 😁 السؤال مش عيب

اسال لتستفيد يا هيجاصيص 😁 السؤال مش عيب

حلوي ههههه

:ضحكه:

ابشر بطول سلامة يا مربع :kappa:

لا تقلق علينا
لم نحتفظ بحق الرد من قبل فله اهله ;)

وهم يعرفون نفسهم

رجالنا دائما ما ينتظرون الوقت المناسب

لا انت بس لم تشرب قهوتك بعد .. اقرا ردي بهدوء لاني قلت مشاريع السدود الإثيوبية مش سد واحد 😁.

القهوة في الليل لا ينصح بها :)

انصحك اخي ان تبحث حول ال 18 مركز لوجستي الي انشأتهم اثيوبيا بهدف تسهيل التصدير الزراعي, و بالمره القي نظره على حجم الاستثمار الزراعي الدولي في اثيوبيا خلال الخمس سنوات الماضيه, و في طريقك ابحث عن ممولين مشاريع السدود في اثيوبيا.

اذا لم تصل للهدف من هذه المشاريع بعد بحث من هذا النوع فالله وحده قادر على مساعدتك, اعلن انسحابي :)

القهوة في الليل لا ينصح بها :)

انصحك اخي ان تبحث حول ال 18 مركز لوجستي الي انشأتهم اثيوبيا بهدف تسهيل التصدير الزراعي, و بالمره القي نظره على حجم الاستثمار الزراعي الدولي في اثيوبيا خلال الخمس سنوات الماضيه, و في طريقك ابحث عن ممولين مشاريع السدود في اثيوبيا.

اذا لم تصل للهدف من هذه المشاريع بعد بحث من هذا النوع فالله وحده قادر على مساعدتك, اعلن انسحابي :)
من يريد أن يمول السد فليمول ... لكن هل سيعمل السد فعلا ؟حتى الآن لم نعرف سبب تأخير المليء الثاني لسد النهضة كما أعلن الاثيوبيين أنهم عازمون على ذلك في شهر سبتمبر الماضي .. متعرفش سبب التأخير يا هيجاصيص 😁؟؟ احسن احنا في مصر قلقانين جدا ،😁. اقعد معانا يا راجل اشرب شاي انت منورنا 😊😊😊

سد انجا مصر مشتركة فيه و السد هيولد كهرباء كبيرة و في مشروع لربط مصر بكهرباء السد و الدول المحيطة بالكونغو حتي صحيفة Al Monitor تحدثت عنه و عن العلاقات الإستراتيجية بين مصر و الكونغو و الموضوع موجه ضد اثيوبيا حد يسيب كلام الناس ديه و يتناقش مع هيجاصيص 🤣

مادليلك ؟ لاتقلي الپروپغندا مثل الراءد العابر للقارات ، والذي لتوه يحذف موضوع عنه لان الضحك لم يتوقف!
مش بروباجندا.. باختصار مصر وإيران بنوا قوتهم الصاروخيه في التسعينات اعتمادا على التعاون المتبادل مع كوريا الشمالية .. وراءد و فاقد مين اصحى نحن لسنا في الستينات ..احنا في 2021 😁

سد انجا مصر مشتركة فيه و السد هيولد كهرباء كبيرة و في مشروع لربط مصر بكهرباء السد و الدول المحيطة بالكونغو حتي صحيفة Al Monitor تحدثت عنه و عن العلاقات الإستراتيجية بين مصر و الكونغو و الموضوع موجه ضد اثيوبيا حد يسيب كلام الناس ديه و يتناقش مع هيجاصيص 🤣
نكسب ثواب ونفهم الناس... حرام علينا لما نتركهم عايشين ومش فاهمين وخصوصا أنهم من دول شقيقة 😊

مادليلك ؟ لاتقلي الپروپغندا مثل الراءد العابر للقارات ، والذي لتوه يحذف موضوع عنه لان الضحك لم يتوقف!
بعد انسحاب العراق والارجنتين اكملت مصر برنامج الكوندور بمفردها لكن باسم جديد

فيكتور
مدي ١٢٠٠ كلم مرحلتين وقود صلب

ستجده مع باقي ال SRBMs الصينيه والايرانيه ....الخ

علي موقع fas

الاخبار كلها عن برنامج فيكتور بالتسعينات واول الالفينات اي بعد انتهاء مشروع كوندور ب ١٠ سنوات

استطيع اعطاءك الكثير من المقالات الاستخباراتيه بالتسعينات التي تابعت المشروع

👁️👃👁️

لديه كل العلاقة ان كنت تبني السد اهده ، تبدأ في صب الاسمنت من جديد ينزل عليك شهاب هايپرسونيك من السماء.
اذا تقدر تفضل, العامل الفارق الوحيد قدرتك على التنفيذ و تحمل العواقب :)

شخصيا ارى ان الحلول العسكرية تعني الفشل, و تغطيه على قصور سابق.

كمية سخرية كبيرة جدا من اي رأي. امر يدعو للتعحب صراحة.

اخرها اليوم مصر اكدت تسمكها بخيار المفاوضات ودايما ما تردد انها ستفاوض.

انتو عارفبن من امتى التهديد الاثيوبي؟ من 2011!! عشر شنوات والاخوة المصريين يقولون سنتفاوض بينما جنرالات المنتدى يقولون ما تقولوش هنتفاوض احنا هنضرب السد واصبروا عشر سنين تانية وهتشوفوا.

اتفضل اضرب بكل قوة ربنا يوفقك. لكن قبل ان تسخر من الاخرين لو سمحت بالله ابلغ حكومتك انك هتضرب وقل لهم يبطلوا مفاوضات وصلت لعقد من الزمان.

تحية،،

طبعا لازلت لا تدري الفارق بين اجبار دوله علي ايقاف مشروع داخل اراضيها

وبين دوله تقوم بقصف عاصمتي بالصواريخ ولا اقدر علي الرد عليها

الضعف والقوه تظهران جيدا في هذا المثال

اثيوبيا تقوم ببناء مشروع باراضيها ونحن نمنعها

فهي لم تقصف القاهره بصواريخ كروز مثلا ولم نرد عليها

;)

بالضبط نفس لما دولة جارة لي شغالة كأنها ولي امر لي .. تسمح لي انشر قوات عسكرية في ارضي او ما تسمح !!

لا ما وقفت على كذا واللهي بل تقصف ارضي بحجة شوية عيال سموهم ارهابيين !!

بالضبط نفس موضوع شوية عيال بكلاشات يسيطرون على اجزاء من بلدي وشغالين ضرب في كمائن الجيش من ١٠ سنوات

🤷🏻‍♂️😁😁

بعد انسحاب العراق والارجنتين اكملت مصر برنامج الكوندور بمفردها لكن باسم جديد

فيكتور
مدي ١٢٠٠ كلم مرحلتين وقود صلب

مشاهدة المرفق 349080

ستجده مع باقي ال SRBMs الصينيه والهنديه ....الخ

علي موقع fas
الفكتور لاوجود له ، محركات الMRBM's الصلبة تحتاج بنية ومنشآت لايمكن اخفائها .
السعودية فقط منشأة لاختبار محركات الغروم التي تم الحصول عليها شافها العالم كامل!
ما فهمته انه كانت هناك محاولة لبدأ البرنامج لكن وصلو لdead-end مثلما حصل مع محرك "حلوان" ولنفس السبب;).
هل هناك برنامج لMRBM محركاته صلبة ؟ لا ، صفر معلومة/أثر في الواقع .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى