مقاتلات الميج 29 ام2 المصرية في قاعدة سودانية!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
4,661 29 5

ظهور صور للمقاتلات المصرية طراز ميج29 ام2 في السودان!
وقد تواردت اخبار سابقا انها لم تغادر منذ مناورة اسود النيل1

فهل لتواجدها أبعاد على الازمة الإثيوبية.. وهل هي قادرة على تحييد السد؟

مشاهدة المرفق 348871
ظهور صور للمقاتلات المصرية طراز ميج29 ام2 في السودان!
وقد تواردت اخبار سابقا انها لم تغادر منذ مناورة اسود النيل1

فهل لتواجدها أبعاد على الازمة الإثيوبية.. وهل هي قادرة على تحييد السد؟

شبه مستحيل تحيد السد بشكل كامل .... لحجمه الضخم و لصلابته اي قصف بالطائرات سيتبب في اضرار محدودة و سيتم اصلاحها { حسب نظري}

الصوره دي قديمه شوفتها ايام المناوره
لكن ممكن تكون الطائرات لسه موجوده هناك عادي انا بتكلم عن الصوره

رأيي لنفسي ومع اني أتمنى أن يهدم السد على أصحابه الا أن قصفه ليس قرارا حكيما
أعتقد أن قصفه سيأتي بنتائج عكسية وسيتعاطف المجتمع الدولي مع أثيوبيا وشيطنة مصر لا بد من تمهيد الضربة والدعوى لخطره واعلام من لا يعلم والطبخ على نار هادئة والتوجه للحل السياسي قدر الامكان والعسكري في أخر لحظة
والله سد ملعون بفكرة شيطانية تدرس لكيف تهدد دولة أمنة وتعكر صفوها

رأيي لنفسي ومع اني أتمنى أن يهدم السد على أصحابه الا أن قصفه ليس قرارا حكيما
أعتقد أن قصفه سيأتي بنتائج عكسية وسيتعاطف المجتمع الدولي مع أثيوبيا وشيطنة مصر لا بد من تمهيد الضربة والدعوى لخطره واعلام من لا يعلم والطبخ على نار هادئة والتوجه للحل السياسي قدر الامكان والعسكري في أخر لحظة
والله سد ملعون بفكرة شيطانية تدرس لكيف تهدد دولة أمنة وتعكر صفوها
بص .. الطغمة الحاكمه في اثيوبيا اللي بنت السد اوهمت الفقراء الاثيوبيين أنه هيمدهم بالكهرباء وهيروي أرضهم لتصبح جنات خضراء...هل ده هيحصل ؟؟ في المشمش 😁

الطائرات ليس قصف السد ولكن لمواجهة السو-27 الاثيوبية ان لزم الامر.

القصف ان تم لن يتم بالميج طبعاً...بل بكوكتيل امريكي-فرنسي-روسي(سو35).

هتكون عملية هتدرس في كليات الطيران زيها زي معركة المنصورة كدا...دا لو مدخلش الجيش المصري واسترد اراضي بني شنقول كلها يوما ماً... :D

بص .. الطغمة الحاكمه في اثيوبيا اللي بنت السد اوهمت الفقراء الاثيوبيين أنه هيمدهم بالكهرباء وهيروي أرضهم لتصبح جنات خضراء...هل ده هيحصل ؟؟ في المشمش 😁
السد فكرة قديمة مش جديدة أنا فاكر الشيخ كشك الله يرحمة وهو بيحذر فخطبة الجمعة يا مصريين أفيقو أثيوبيا عايزة تبني سد يقطع عنكم المية. أثيوبيا دولة فقيرة ومظلمة وأعتقد السد سيكون بصيص أمل.. الصراحة لو أنا أثيوبي هستميت في السد
لكن أكيد في طريق كثيرة جدا للتنمية بعيدا عن قطع المياه لماذا اختارو السد بالذات والله مشفق على حالهم سيأخرون التنمية أكثر وأكثر!! لعنة الله على الصهاينة أحفاد الخنازير وأعوانهم

السد فكرة قديمة مش جديدة أنا فاكر الشيخ كشك الله يرحمة وهو بيحذر فخطبة الجمعة يا مصريين أفيقو أثيوبيا عايزة تبني سد يقطع عنكم المية. أثيوبيا دولة فقيرة ومظلمة وأعتقد السد سيكون بصيص أمل.. الصراحة لو أنا أثيوبي هستميت في السد
لكن أكيد في طريق كثيرة جدا للتنمية بعيدا عن قطع المياه لماذا اختارو السد بالذات والله مشفق على حالهم سيأخرون التنمية أكثر وأكثر!! لعنة الله على الصهاينة أحفاد الخنازير وأعوانهم
يساعدوهم لقطع المياه وبيننا اتفاقية سلام ماذا سيفعلون لو لم يكن بيننا معاهدات
يا أخي أكره حتى أكتب اسمهم حتى بالسب شكلهم وأساليبهم مقززة ومقرفة

بص ما بني على أضرار الغير فمصيره الزوال.. عرضنا عليهم بناء خزانات كبيره لمياه الأمطار تولد لهم الكهرباء وتنظم الري للزراعه استغلالا لارتفاع الهضبة الإثيوبية والتكاليف نصف اللي دفعوه في السد المعيب فنيا ورفضوا... ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله صدق الله العظيم

يساعدوهم لقطع المياه وبيننا اتفاقية سلام ماذا سيفعلون لو لم يكن بيننا معاهدات
يا أخي أكره حتى أكتب اسمهم حتى بالسب شكلهم وأساليبهم مقززة ومقرفة

للعلم ممكن مصر تلجأ للحل الودي في النهاية :D ولكن مصر لا تريد ذلك رخامة على اليهود...بينما غيرنا بيجري يبوس الايادي يعمل اتفاقيات سلام وتجارة.

الحل الودي هو تنفيذ المطلب الاسرائيلي بمد قناة من مفيض النيل للصهاينة...والصهاينة هيحطو رقم فلكي من اجل ذلك، وطبعا امتيازات امريكية تسليحية ومكافئات بالهبللللللل....ببساطة ستصبح الفتى المدلل للامريكان واللوبي الصهيوني...

لكن مصر ترفض...لماذا؟ لاننا شعب لديه كرامة والحمد لله...

للعلم ممكن مصر تلجأ للحل الودي في النهاية :D ولكن مصر لا تريد ذلك رخامة على اليهود...بينما غيرنا بيجري يبوس الايادي يعمل اتفاقيات سلام وتجارة.

الحل الودي هو تنفيذ المطلب الاسرائيلي بمد قناة من مفيض النيل للصهاينة...والصهاينة هيحطو رقم فلكي من اجل ذلك، وطبعا امتيازات امريكية تسليحية ومكافئات بالهبللللللل....ببساطة ستصبح الفتى المدلل للامريكان واللوبي الصهيوني...

لكن مصر ترفض...لماذا؟ لاننا شعب لديه كرامة والحمد لله...
إن شاء الله يغورو قبل اكتمال المئة عام على الاحتلال وكل يرجع بجنسيته الثانية الي بلده
جرثومة خبيثة تفتت وتضعف وتشتت وما الله به عليم.. لماذا نستمر بالتعامل معهم!!
لماذا سياح واتفاقية تبادل وغاز حاقة تقهر والله ماحنا كدا كدا مصنفين خطر عليهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى