مقاتلات الميج 29 ام2 المصرية في قاعدة سودانية!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عن اذنكوا هروح اضرب السد الاثيوبي شوية وراجع واي حد يكلمي هفرشله الملاية واقول شوف بلدك وبلدك وبلدك وانا اصلا هضرب حتى لو بلدي هيتفاوض وانتا شوف بلدك وانا هضرب وبلدي هيتفاوض وشوف بلدك. اه امال.

#استراتيجية_الذكاء

الحكومة المصرية: متمسكون بالتفاوض لحل ازمة سد النهضة

جنرالات المنتدى:

انا رايح اضرب
ويا اصحابي
ساعة اللعب
وساعة كتابي

عن اذنكوا هروح اضرب السد الاثيوبي شوية وراجع واي حد يكلمي هفرشله الملاية واقول شوف بلدك وبلدك وبلدك وانا اصلا هضرب حتى لو بلدي هيتفاوض وانتا شوف بلدك وانا هضرب وبلدي هيتفاوض وشوف بلدك. اه امال.

#استراتيجية_الذكاء
اتفضل وكمان ياريت وانت راجع ترجع علي إيطاليا وامريكا سياحه عشان تستجم عندهم شويه

الفكتور لاوجود له ، محركات الMRBM's الصلبة تحتاج بنية ومنشآت لايمكن اخفائها .
السعودية فقط منشأة لاختبار محركات الغروم التي تم الحصول عليها شافها العالم كامل!
ما فهمته انه كانت هناك محاولة لبدأ البرنامج لكن وصلو لdead-end مثلما حصل مع محرك "حلوان" ولنفس السبب;).
هل هناك برنامج لMRBM محركاته صلبة ؟ لا ، صفر معلومة/أثر في الواقع .

SRBM
وليس MRBM
مبدءيا

ثانيا جبل حمزه به منصه اختبار محركات صواريخ افقيه ذو وقود صلب
واخري رأسيه للوقود السائل

تستطيع مراجعه فيديو منظمه NTI

وجبل حمزه كانت به انشاءات جديده حتي ٢٠١٣
فلا يبدو ان المشروع توقف بل يتوسع ;)

اذا تقدر تفضل, العامل الفارق الوحيد قدرتك على التنفيذ و تحمل العواقب :)

شخصيا ارى ان الحلول العسكرية تعني الفشل, و تغطيه على قصور سابق.
"War is the continuation of policy by other means"
قد تكون الحرب مفروضة عليك او هي مفتاح النجاح (الصراع على موارد ضرورية مثلا)

ماحد قال اضرب قبل الكلام وهذه افضل طريقة ، وانما لو كان هذا من ضمن اوراقك سيتغير كل شيء

مصر عاجزة عن ضرب سد النهضة عسكريا. كل ما يقال يشبه بروباجاندا الظافر والقاهر وهنشرب الشاي فب تل ابيب.

تحية،

#استراتيجية_الذكاء
😂

استهدوا بالله يا اخوة. مصر لن تضرب سد النهضة ابدا. محاولة اثبات انها ستضرب يضعكم في موقف محرج يضطركم لتغيير الموضوع ثم الهجوم على من يعترض على رأيكم الذي نرى الواقع هو النقيض له.

مصر لن تضرب سد النهضة ولا تستطيع. مطار الرياض ايران، الخوثي، اسرائيل، المزارعين، الخضروات الخ كلها مواضيع لا تغير ما نراه باعيننا حتى لو اشعرتكم بالانتصار في النقاش.

صدقوني افضل للكل ان نرتبط بالواقع الذي نشاهده من عشر سنين.

تحية وبدون زعل،

موضوع مبني على صورة من تمرين سابق بين البلدين
لامصادر تدعم أي وضع جديد في المنطقة

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى