الإمارات تطلب توضيح بشأن تصريحات مسؤولة إسرائيلية

القرقاشي

عضو مميز
إنضم
16 سبتمبر 2019
المشاركات
3,103
التفاعل
7,501 127 0
الدولة
Algeria
أثارت تصريحات رئيسة خدمات الصحة العامة بأن الرحلات الجوية إلى دبي تسببت في زيادة الوفيات بفيروس كورونا في إسرائيل غضب الإمارات. سعى كبار المسؤولين الحكوميين في أبوظبي للحصول على توضيح من مكتب رئيس الوزراء في حين اعتذر مستشاري نتنياهو وأوضحوا أن إسرائيل لا تعتبرهم مسؤولين عن حالة المرض في البلاد.
اتصل مسؤولون إماراتيون بمكتب رئيس الوزراء هذا الأسبوع ، طالبين إيضاحا بشأن تصريح رئيسة دائرة الصحة العامة ، الدكتورة شارون الراي برايس ، بشأن زيادة الوفيات الناجمة عن كورونا في إسرائيل ، والتي أرجعتها ، من بين أمور أخرى ، إلى رحلات مستمرة من دبي.
يوم الثلاثاء ، نشر الصحفي مئير مارسيانو في الأخبار 13 تصريحا قالت الراي برايس في اجتماع مع مديري المستشفيات باستخفاف بحسب التقرير: "لقد مات عدد من الأشخاص خلال أسبوعين من السلام مع دبي أكثر من 70 عامًا من الحرب معهم". وجهت انتقادات الري برايس الضمنية للمستوى السياسي ، ولا سيما رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، لاعتبارات سياسية لم توقف رحلات الإسرائيليين إلى دبي ، لكن ذلك أدى إلى وقوع ازمة دبلوماسية مع الإمارات.

 
معروف عن اليهود حس الفكاهة الازع
و بعضهم يقارن بينهم و بين المصريين فى هذا الامر و يشط سيجموند فرويد و يقول انهم اى اليهود مصررين خرجوا من مصر بعد هرطقة اخناتون.
 
عودة
أعلى