لحظة وصول لقاح فيروس كورونا بالجزائر "سبوتنيك V"

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا خطأ ، الدول الأولى هي الدول المجاورة للهند مثل بنغلاديش

اتركه على ماهو من جهل ف انا لا ارد على تعليقات سخيفة انا اول انا اخر المهم شفاء مرضنا و مرضا المسلمين اجمعين و صحا و شفاء من عند الله تعالى

معلومتين خطأ هنا , اولا اللقاح لايشفي , اللقاح يقيك من المرض بجعل جسمك يولد اجسام مضاده للمرض بعدة طرق سواء حقن الفيروس وهو ميت او ضعيف او استخدام mrna له .

المعلومه الاخرى الخاطئه اللقاح الروسي لم يسجل اعلى نسبة شفاء ...

هههههه حل تستنجد ب امريكي الذي لم يتم حتى توريده لاي دولة
او بريطاني الذي سبب وفات ل بعض المجربين

اما الروسي طلبته حتى

الجزائر - الامارت - الهند - السعودية - مصر - الارجنتين - البرازيل -فنزويلا - المكسيك .الخخخ

و الحمد الله كانت الجزائر من الدول التي استلمته

دول العالم تثق بروسي اكثر من امريكي او البريطاني او الصيني

و البروباغندا اعلامية ل تغطية على روسي فاشلة

و انا لست ب مستوى تعليم ابتدائي لكي لا اعلم اجسام المضادا و انا اقول هو حقق اعلى نسبة شفاء الانه السبب ف مقاومة جهاز المناعي لفيروس و الحماية و شفاء بواسطته

اتركه على ماهو من جهل ف انا لا ارد على تعليقات سخيفة انا اول انا اخر المهم شفاء مرضنا و مرضا المسلمين اجمعين و صحا و شفاء من عند الله تعالى
يجب أن تكون هي القاعدة لجميع الموضوعات، و سأكون لكم من الشاكرين

يبدوا أنك غير متابع أو لا تتوفر على connexion...
المغرب اول بلد في العالم يتم تصدير لقاح استرازينكا من الهند له بعدد 2 مليون جرعة كما حصل على اول شحنة من 500000 من الصينين...
المغرب ليس اول بلد يتلقى اللقاح الهندي
أرسلت الحكومة الهندية جرعات مجانية إلى بنغلاديش ونيبال وبوتان وجزر المالديف أكثر من 3.2 مليون في المجموع. ومن المقرر تقديم التبرعات لموريشيوس وميانمار وسيشيل. سريلانكا وأفغانستان هي التالية على القائمة.

اما الروسي طلبته حتى

الجزائر - الامارت - الهند - السعودية - مصر - الارجنتين - البرازيل -فنزويلا - المكسيك .الخخخ

و انا لست ب مستوى تعليم ابتدائي لكي لا اعلم اجسام المضادا و انا اقول هو حقق اعلى نسبة شفاء الانه السبب ف مقاومة جهاز المناعي لفيروس و الحماية و شفاء بواسطته
هذا خطأ يا أخي ،

طلبت 27 دولة أوروبية وحدها 280 مليون جرعة من المختبرات الأمريكية.

لا تملك روسيا القدرة على تلبية احتياجات عملائها في عام 2021. فهم سيخدمون أنفسهم أولاً ويرسلون الباقي إلى عدد قليل من الدول الصديقة.

Covid-19 : l’Agence européenne des médicaments valide le vaccin Moderna

الحمد لله الجزائر الشقيقة مرت مباشرة للمرحلة الثانية من التلقيح

هل قرات الخبر جيدااااااا ام انك تتذاكى فقط ابحث اولاااااا
غدا السبت المرحلة الاولى للشبه الطبي في مدينة البلدية بالخصوص لانها البؤرة الاولى للكوفيد
ثم يوم الاحد المرحلة الثانية تخص الاسلاك الامنية والحماية المدنية

بروفيسور بقاط ان نسبة تلقيح 50% من
وبحسب عدد السكان الجزائريين ، هناك حاجة إلى 60 مليون جرعة ، ومن الصعب الحصول عليها بسرعة. حتى أوروبا تعاني حاليًا من نقص في المخزون.

بالإضافة إلى ذلك ، ستستخدم الجزائر اللقاحين اللذين اعتمدهما المغرب وهما: استرازينيكا و سينوفارم.

يجب شراء اللقاحات مباشرة من الشركات المصنعة ، ويجب تجنب الوسطاء.
الجزائريين كافية لرفع الحجر و العودة للحياة الطبيعية

اما الروسي طلبته حتى

بطل تخريف من قال لك ان الامريكي لم يتم توريده لاي دولة ؟؟

بروفيسور بقاط ان نسبة تلقيح 50% من

الجزائريين كافية لرفع الحجر و العودة للحياة الطبيعية
البروفيسور بقاط قال يلزم تطعيم 50 إلى 60 % من المواطنين على الأقل. يعني 50 مليون جرعة.

وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، من غير المعروف نسبة السكان الذين يجب تطعيمهم ضد COVID19 لبدء تحفيز مناعة القطيع.

لهذا السبب عليك شراء جرعات إضافية في حالة الحاجة المستقبلية.

البروفيسور بقاط قال يلزم تطعيم 50 إلى 60 % من المواطنين على الأقل. يعني 50 مليون جرعة.

وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، من غير المعروف نسبة السكان الذين يجب تطعيمهم ضد COVID19 لبدء تحفيز مناعة القطيع.

لهذا السبب عليك شراء جرعات إضافية في حالة الحاجة المستقبلية.
الجزائر على ما اعتقد ستجلب لقاحات من عديد الدول روسيا بريطانيا الصين و الهند و سيتم على دفعات

الجزائر على ما اعتقد ستجلب لقاحات من عديد الدول روسيا بريطانيا الصين و الهند و سيتم على دفعات
هذا طبيعي يا أخي

لن تستخدم أي دولة غير مصنعة للقاحات في العالم لقاحًا واحدًا. عليك أن تقسم طلبياتك على العديد من مصنعي اللقاحات لتغطية احتياجاتك.

هذا طبيعي يا أخي

لن تستخدم أي دولة غير مصنعة للقاحات في العالم لقاحًا واحدًا. عليك أن تقسم طلبياتك على العديد من مصنعي اللقاحات لتغطية احتياجاتك.
اللقاحين الروسي والصيني يستخدمان تكنولوجيا قديمة ويمكن تصنيعهما في عدد كبير من الدول

بطل تخريف من قال لك ان الامريكي لم يتم توريده لاي دولة ؟؟

انا اقصد هذه الحظة الان هل
استلمته الامارات - السعودية - مصر - المغرب - اسبانيا - اطاليا - سويد - النرويج

انا اقصد هذه الحظة الان هل
استلمته الامارات - السعودية - مصر - المغرب - اسبانيا - اطاليا - سويد - النرويج
التشيك ، كوستاريكا بيلجيكا ، كندا ، اليونان ، المجر ، الكويت ،الكيان الصهيوني ، المكسيك، عمان و قائمة طويلة
المرة بطل فتي من راسك

التشيك ، كوستاريكا بيلجيكا ، كندا ، اليونان ، المجر ، الكويت ،الكيان الصهيوني ، المكسيك، عمان و قائمة طويلة
المرة بطل فتي من راسك

انا اعلم من طلبه اقصد استلامه في هذه اللحظة

افهم من ثم جاوب

هل بدات دول شمال افريقيا بالحصول على اللقاحات ؟
اقصد المغرب و ممصر وتونس وليبيا
المغرب يا عزيزي بدأ التلقيح واستلم مليوني حرعة دفعة واحدة من اللقاح الانجليزي و نصف مليون حرعة من الصيني

هذه كانت مساعدات في غالبها انا أتحدث عن اول شحنة من المصنع الجديد ...بعدنا كانت طلبية البرازيل...

المغرب اول بلد في العالم يتم تصدير لقاح استرازينكا من الهند له بعدد 2 مليون جرعة كما حصل على اول شحنة من 500000 من الصينين...

هذا خطأ ، الدول الأولى هي الدول المجاورة للهند مثل بنغلاديش

أنت لم تذكر شراء أو مساعدات أخي، أنا أجبتك على قد محتوى ردك

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى