الجيش الأمريكي يستلم أحدث مروحية أباتشي AH-64E الإصدار 6

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

أفاد الجيش الأمريكي أن وحدته التنفيذية الأولى تلقت أحدث نسخة من مروحية أباتشي الهجومية .

وفقًا لبيان صحفي صادر عن الخدمة مؤخرًا ، أصبحت كتيبة الاستطلاع الهجومية رقم 1-229 أول وحدة تشغيلية تتلقى مروحية أباتشي AH-64E الإصدار 6 (V6).

1611829057530.png




تم تجهيز V6 بتصميم أنظمة مفتوحة بما في ذلك أحدث أنظمة الاتصالات والملاحة وأجهزة الاستشعار والأسلحة. يحتوي النموذج على ترقيات متعددة مع نظام الرؤية / نظام الرؤية الليلية الطيار (MTADS / PNVS) المحسن من شركة Lockheed-Martin ، والذي يتضمن ليزرًا جديدًا مدمجًا يعمل بالأشعة تحت الحمراء لتسهيل تحديد الهدف وتعزيز قدرات التصوير بالأشعة تحت الحمراء . تعمل مجموعة مستشعرات اليوم GEN3 (GEN3 DSA) على مضاعفة مجال رؤية المستشعر وزيادة الدقة. تعمل إضافة الصور الملونة على تحسين اكتشاف الهدف وتحديده.

1611829131468.png



يمكن لأعضاء الطاقم استقبال فيديو عن الأنظمة الجوية غير المأهولة (UAS) في قمرة القيادة والتحكم في مستشعرات الطائرات بدون طيار وتوجيه مسار طيران أنظمة الطائرات بدون طيار. يمكن لأعضاء الطاقم أيضًا مشاركة الوعي الظرفي في الوقت الحقيقي للبيئة العملياتية وقوات العدو للجنود على الأرض.

قامت تحديثات الرادار Longbow بتكييف القدرات مع الأنشطة البحرية ، مما سمح للرادار بتتبع السفن مع مضاعفة نطاق اكتشاف Longbow. يتمتع برنامج V6 أيضًا بالقدرة على تتبع الطائرات الصغيرة غير المأهولة ، وتحويل الطائرة إلى منصة قاتلة مضادة للطائرات بدون طيار ولديها برنامج Manned-Unmanned Teaming E \ eXpanded (MUMT-X) مثبت والذي يسمح لطياري Apache بالتحكم المباشر في أنظمة UAS التابعة للجيش.

ستبقى الأباتشي عنصرًا حيويًا في الجيش الأمريكي بسبب محرك V6. قال فيذرستون: "أعتقد أن الإصدار 6 يضيف عامل أمان على جانب طاقم الطائرة". "كلما قل الجهد الذي يبذله الطيارون في التركيز على تحديد الهدف ، والنقر حولها للحصول على المعلومات التي يحتاجونها ، كلما كانت الطائرة بشكل عام أكثر أمانًا."

هذا الإصدار الجديد من أباتشي هو سلاح محسن ومنصة استشعار ورابط حيوي بين القوات البرية للجيش والطائرات المأهولة وغير المأهولة. تسمح الترقيات بتحسين جودة التدريب والتشغيل في ساحة المعركة.

1611829249391.png


 
أظن مروحيات اللي تعاقدت عليها المغرب والكويت والمصر ، واللي تسلمتها قطر هي E - Version 6
 
عودة
أعلى