ادارة بايدن : تعليق بيع طائرات F-35 للأمارات وبيع الذخائر للسعودية مؤقتآ

اذا زيد عليها نفط رخيس وبايدن مبروك عهدة ثانية.
اديته عهده تانيه من اول اسبوع!!
ي مثبت العقل و الدين يارب 🙄
ع كده ترامب كنا نديله حكم مدي الحياه علشان مخربش عليه الدنيا غير من بدايه كورونا ف اخر سنه ;)

دولة منبوذة

كما تعهد بايدن بإنهاء الدعم الأمريكي للحرب السعودية في اليمن والتي أدت حتى الأن إلى مقتل نحو 90 ألف شخص وتسببت بنشوب اسوأ ازمة انسانية في القرن الحادي والعشرين.
وقال بايدن في بيان نشره موقع حملته الانتخابية في الخامس من الشهر الجاري: "في ظل إدارة بايدن هاريس سنعيد تقييم علاقتنا بالمملكة السعودية وننهي الدعم الأمريكي لحرب المملكة العربية السعودية في اليمن، ونتأكد من أن أمريكا لا تتراجع عن قيمها لبيع الأسلحة أو شراء النفط ". وأكد أنه سيجعل السعودية تدفع ثمن مقتل الصحفي جمال خاشقجي وسيتعامل معها باعتبارها دولة منبوذة.

مؤقتاً

لم تلغى
حقهم يراجعون الاتفاقيات اذا ادارة حالية لها خلاف مع ادارة سابقة في نقاط كثيرة ليه مكبرين المسألة
الأمور مدروسة والقرارات متخذه مسبقا اخونا العزيز.... عناوين الإعلام لزوم الكاموفلاج لا اكثر 🙂

اديته عهده تانيه من اول اسبوع!!
ي مثبت العقل و الدين يارب 🙄
ع كده ترامب كنا نديله حكم مدي الحياه علشان مخربش عليه الدنيا غير من بدايه كورونا ف اخر سنه ;)
طبعا بايدن هو عم الشباب واللياقة ... على اول العهده الثانيه المباركة سيتم بايدن 78 ربيعا من عمره 😁😁.

وابايدنااااااه

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية " ان هذا اجراء ادارى روتينى نمطى لمعظم اى عملية انتقالية ويظهر التزام الادارة بالشفافية والحكم الجيد وكذا ضمان ان تحقق مبيعات الاسلحة الامريكية اهدافنا الاستراتيجية فى بناء شركاء امنيين اقوى وقابلين للعمل المشترك واكثر قدرة "

#الولايات_المتحدة توقف مؤقتًا بعض مبيعات الأسلحة للدول الأجنبية.
مسؤول يقول: بيع طائرات Lockheed Martin F-35 إلى #الإمارات العربية المتحدة
بالإضافة إلى الذخائر الموجهة ل- #السعودية ، من بين الصفقات الأكثر أهمية في فترة إدارة ترامب،
قيد المراجعة ، وفقًا لمسؤول في وزارة الخارجية.

يوقفون الذخائر عادي المهم نقل التقنيه مستمر ننتظر رد بهذا الموضوع

خلوه يراجع عن خاطره بس😂

بايدن بعد المراجعه👇

بالإضافة إلى الذخائر الموجهة ل- #السعودية ، من بين الصفقات الأكثر أهمية في فترة إدارة ترامب،

مع احترامي لك المصدر هذا مضروب

عذرًا، تلك الصفحة غير موجودة!​

يوقفون الذخائر عادي المهم نقل التقنيه مستمر ننتظر رد بهذا الموضوع
ي ابو قطب اللي يخليه موقفلك تصدير الذخائر هيقوم يديك نقل تقنيتها علشان تصنعها ف بلدك وتستغني عنه خالص 🤭
م تتكلم بالعقل شويه وخفك من نقل التقنيه دلوقتي :kappa:

بايدن يوقفها والـAIPAC يمررها

الموضوع مؤقت يا شباب .. هذه صفقة مفصلية بين ادارتين .. اكيد مش حتعدي بسهولة لكن حتعدي .. بايدن فقط يريد الاتفاق النووي ان يتم و يذكر الجميع انا هنا انا الكبير حتى لو جيوشي تتحضر هنا و هناك للمساعدة و حتى مسالة حلفكم مع اسرائيل من خلال ترامب مع انه حيوي و مهم لي لكن ليس بديلا عني و نفس الخطوات تتخذ مع اسرائيل بتصريحات حل الدولتين .الكل يتم تذكيره بان امريكا عادت

لا تقلقو ببساطة نحن نتعامل الآن مع المدرسة السياسية الكلاسكية الامريكية business as used to be و مع احد ابرع ممارسيها خصوصا انطوني بلينكلن .. فحنتعب حبتين و لكن عادي كما قلت الامر مؤقت

التعديل الأخير:
ي ابو قطب اللي يخليه موقفلك تصدير الذخائر هيقوم يديك نقل تقنيتها علشان تصنعها ف بلدك وتستغني عنه خالص 🤭
م تتكلم بالعقل شويه وخفك من نقل التقنيه دلوقتي :kappa:
البلجيكيين عملو هذا حسب نقل احد الاعضاء لم يوقفو نقل تقنية الابراج المدرعه لكنهم اوقفو بنادق وهذا اللي ابيه من صفقة التعيس اخو التعيس زميل التعساء بايدن

مع احترامي لك المصدر هذا مضروب

عذرًا، تلك الصفحة غير موجودة!​

بصراحه انا كنت مؤمن بأن بايدن غير معني بإيقاف الصفقه بالعكس حيستمر ويعمل صفقات أخرى مع دول عربيه اخرى .ما مصلحة أمريكا في هذا قرار !

عودة
أعلى