مجلس النواب الامريكي يشكل لجنة للرقابة على حقوق الانسان بمصر

مافي مشكلة مع حقوق الإنسان و الكلام الفارغ هذا و سهل الحل لكن الخوف أن جماعة تمسك زمام الأمور و تصبح العوبه في دولة خارجية هنا المشكلة

ثانيا إذا رضخت لهم في ملف حقوق الإنسان و أخرجت المعتقلين بيبدأو يمشون معك حبه حبه من حرية التعبير و حرية الاختيار وووالى أسفل القعر

و النار من مستصغر الشرر
اللي شايف حقوق الإنسان كلام فارغ ميستحقش يعيش ليوم التلات

اللي شايف حقوق الإنسان كلام فارغ ميستحقش يعيش ليوم التلات
الي ما يشوف أبعاد استغلال حقوق الإنسان من طرف دولة كبرى و دولة إقليمية فيفضل أن يعاد تدريسه في الفهم و إخراجه عقله من غياهب الجهل

عندما تتحدث امريكا عن حقوق الانسان ارى عاهرة تتحدث عن الشرف

مش هاتكلم عن جورج فلويد و العنصرية اللي عندهم و استخدامهم للقنبلة النووية على مدنيين بهدف التجارب

حقوق الانسان هي مسمار جحا امريكا

بدأنا بدري قوي المره دي
بص مصر اوضاعها الان افضل بمراحل من 2013 واقصي ما سيفعلوه هو قطع المعونه اللي هي اصلا مكافحه ارهاب الان :)
الخوف فقط من قانون شراء الاسلحه الروسي مش فاكر اسمه ممكن يفرضوا بيه عقوبات اقتصاديه
السيسي يلزمه زياره لروسيا او الصين الان ستوجه رساله قويه لامريكا
امريكا تقدر تدمر كل اللي عملناه اخر 7 سنين.. فرض عقوبات اقتصادية و التحريض و الضغط علي اوروبا لمعاقبة نظام مصر لسجله في حقوق الانسان.. حقوق الانسان مجرد حجة والدليل تغاضيهم عنها اخر خمسين سنة اتمني السيسي يضربهم في مقتل و يفرج عن السجناء السياسيين وميتركش ليهم حجة

عندما تتحدث امريكا عن حقوق الانسان ارى عاهرة تتحدث عن الشرف

مش هاتكلم عن جورج فلويد و العنصرية اللي عندهم و استخدامهم للقنبلة النووية على مدنيين بهدف التجارب

حقوق الانسان هي مسمار جحا امريكا
تعال فهم الناس بس

يسار متطرف !! و في امريكا !!
حاول تعرف معنى ما تكتبه ،،،،
بحث بسيط
أقصى اليسار، اليسار المتطرف، اليسار الثوري، واليسار الراديكالي هي مصطلحات تعبر عن المواقف في يسار الجناح اليساري في الطيف السياسي. أقصى اليسار يدعو إلى العدالة الاجتماعية والمساواة الكاملة بين البشر، ويظهر المعارضة تارة والمعارضة العنيفة تارة أخرى حول إنشاء التقسيمات الطبقية الاقتصادية، السياسية، والاجتماعية، ومعاد نموذجي من ربط الناس بالمؤسسات الطبقية.

عرفت بعض مجموعات أقصى اليسار في من بممارسة العنف المسلح، وقد برز من بينها خاصة ، ، إلى جانب .

أنتيفا ( : Antifa)‏ هي حركة محتجين مناهضة ومعارضة ، ويعتنق أغلبهم الأفكار مع بعض الأفكار (لكن لا ينبغي الخلط بينها وبين ). تبرز أثناء الصراعات السياسية سواء في الإنترنت أو في الأماكن العامة، ويقومون باستخدام وسائل متنوعة سواء تدمير الممتلكات أو الضرب والتحرش بمعارضيهم من الذين يصفونهم بالعنصريين والفاشيين أو اليمينيين المتطرفين بالإضافة إلى التشهير بهم، حيث لا تخجل من أساليب الاحتجاج المتشددة، بما في ذلك تدمير الممتلكات وأحيانا . ويتميزون بلبس اللون الأسود وبإخفاء وجوههم كملثمين. ازداد نفوذهم وإحتجاجاتهم بعد إعلان ترشحه للرئاسة الأمريكية وثم فوزه بمنصب الرئاسة، فلقد كانوا حاضرين في احتجاجات بيركلي لعام 2017 من الاستفزاز اليميني ميلو يانوبولوس وفي الاحتجاجات العنيفة ضد تنصيب دونالد ترامب، ووفقا لمؤلف كتاب:(Antifa: The Anti-Fascist Handbook) ( ) مارك براي بدأ مزيد من الأمريكيين الانضمام للحركة بعد وصول ترامب للسلطة في عام 2016، وقد كانوا حاضرين أيضًا في .

يسار متطرف !! و في امريكا !!
حاول تعرف معنى ما تكتبه ،،،،

التعلم ليس عيبا وانا مستعد ان اتعلم من كل الاخوة الكرام هنا. الا اللي اسلوبهم سيء.

ولو كنت متابعا لعلمت ان كلامي صحيح. حتى الديموقراطيين انفسهم بدأوا يتململون من جناح اليسار المتطرف الذي دخل الى الحزب.

حتى الجامعات اصبحت تشتكي منهم.

هناك مقالات لا حصر لها عن خطورة هذا التيار الجديد الناشيء في امريكا واقرأها منذ 2008.

طيب الان انا رديت على فحوى كلامك. نأتي للسخرية المختبئة في كلامك لنرد عليها.

والا بلاش احسن. اكسب اجر.

التعلم ليس عيبا وانا مستعد ان اتعلم من كل الاخوة الكرام هنا. الا اللي اسلوبهم سيء.

ولو كنت متابعا لعلمت ان كلامي صحيح. حتى الديموقراطيين انفسهم بدأوا يتململون من جناح اليسار المتطرف الذي دخل الى الحزب.

حتى الجامعات اصبحت تشتكي منهم.

هناك مقالات لا حصر لها عن خطورة هذا التيار الجديد الناشيء في امريكا واقرأها منذ 2008.

طيب الان انا رديت على فحوى كلامك. نأتي للسخرية ك لنرد عليها.

والا بلاش احسن. اكسب اجر.
ما حجمهم ؟! و هل لهم تنظيمات او كيانات ؟!
جماعات متفرقة لا ترقى لتشكيل ذو حيثية !!
السخرية المختبئة في الكلام ، انت ابوها يا الوكارد.

ما حجمهم ؟! و هل لهم تنظيمات او كيانات ؟!
جماعات متفرقة لا ترقى لتشكيل ذو حيثية !!
السخرية المختبئة في الكلام ، انت ابوها يا الوكارد.

طيب انت بدأت بمحاولة تعليمي و سخرت مني والان تطرح علي اسىلة ثم تهاجمني.

ساختصر عليك الطريق: انت تورطت في نقاش اكبر منك والان تريد ان تسالني انا لاشرح لك.

بلاش تضيع وقت الناس ربنا يكرمك وماتخشش اوي بصدرك عشان ما يبقاش شكلك مش لطيف. اما انا مسامح لان قلبي كبير.

سامحتك سامحتك
سامحتك كتير
تراران

ساختصر عليك الطريق: انت تورطت في نقاش اكبر منك والان تريد ان تسالني انا لاشرح لك.

بلاش تضيع وقت الناس ربنا يكرمك وماتخشش اوي بصدرك عشان ما يبقاش شكلك مش لطيف. اما انا مسامح لان قلبي كبير.

سامحتك سامحتك
سامحتك كتير
تراران
ده اللي هوه انا يعني !!
اي كلام و السلام.

سامحتك سامحتك
سامحتك كتير
تراران
لا ازاي مفيش حركات لليسار المتطرف ولا انتيفا ولا عنف ف الجامعات ضد المتدينيين وضد الافكار المعارضه للشذوذ والتحول الجنسي والاجهاض
ولا فصل دكاتره من الجامعات بسبب رفضهم لافكار اليسار
ولا الاعلام
ولا اتهامك بمعاداه المثليه وممكن ان يقتلوك لمجرد انك رافض فكرهم

ازاي تقول ان في يسار متطرف بس 🤭 🤭 🤭 🤭 🤭

محدش فيكو فكر
ليه منبقاش دولة تحترم حقوق الإنسان و أن القضاء يكون نزيه وينفذ أحكامه

نحترم نفسنا العالم يحترمنا
اسمحلي اخونا تروي... انت طيب جدا ولو حتى عملنا كده واحنا ضد أمريكا سياسيا.. هيسبوك ؟

لا ازاي مفيش حركات لليسار المتطرف ولا انتيفا ولا عنف ف الجامعات ضد المتدينيين وضد الافكار المعارضه للشذوذ والتحول الجنسي والاجهاض
ولا الاعلام

انا هروح اتعلم بقا واقرا عشان انا مش قاري ايوتها حاجة.

اوراق الضغط على مصر كثيرة مثل الاستثمارات الخارجية و ديون البنك الدولي و ملف السد النهضة و المتوسط و عقوبات شراء السلاح الروسي. طبعا لا ننسى العملة المصرية الي ممكن ضربها كما حصل مع تركيا

بالنسبة لروسيا والصين ماذا ستقدم لمصر
اخونا فراس.. هذا الكلام كان في التسعينات ... لا المعونه ولا الاستثمارات (( المتناقصه من قبل أميركا اصلا ) أصبحت تمثل ضغط على مصر ..المستثمر الأوربي هو الأكثر اهميه لدينا وأوربا الان علاقتنا الاقتصاديه والسياسيه أمتن بكثير ..... تركيا عضو في حلف الناتو وبها استثمارات امريكيه 3 أضعاف الموجود في مصر... نعم أميركا تمتلك أوراق ضغط عنيفه ضد تركيا لأن لديها ما تخسره مع الأمريكان

ولا الاعلام

لا تملك اي تأثير علي صناعة القرار السياسي.

اخونا فراس.. هذا الكلام كان في التسعينات ... لا المعونه ولا الاستثمارات (( المتناقصه من قبل أميركا اصلا ) أصبحت تمثل ضغط على مصر ..المستثمر الأوربي هو الأكثر اهميه لدينا وأوربا الان علاقتنا الاقتصاديه والسياسيه أمتن بكثير ..... تركيا عضو في حلف الناتو وبها استثمارات امريكيه 3 أضعاف الموجود في مصر... نعم أميركا تمتلك أوراق ضغط عنيفه ضد تركيا لأن لديها ما تخسره مع الأمريكان

فرض عقوبات على اي كيانات مصرية يعني باي باي لاي استثمارات خارجية سواء اوروبية او صينية او هندية... لا يوجد بنك بالعالم سيقوم بتحويل اي مشروع اذا كان سيتعرض للقوات امريكية بالتالي الامر لا يتعلق بالاستثمار الأمريكية بمصر ولكن بسيطرة الولايات المتحدة على القطاع المالي والمصري بالعالم.

وعلى فكرة الاستثمارات الامريكية بتركيا كانت تقريبا ٣ مليار دولار عام ٢٠١٩ و كانت ١.٨ مليار لمصر طبها دون حساب المعونة العسكرية

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى