إيران.. إنزال جوي للعربات والمدرعات في مناورات عسكرية بخليج عُمان

Sentry

Falcon Eye
صقور الدفاع
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
4,745
التفاعلات
7,372 20 0
الدولة
Saudi Arabia
هنيئا لك الأسلحة الحديثة
وهنيئا لهم أرض العرب العتيقة

ماهي مشكلتنا ان بالدول العربية خونة هذي مشكلتهم هم .. تأمين الحدود هو المطلب لهذا تم شراء الاسلحة الحديثة اذا عندك الشجاعة الكافية واجه ايران الله يقويك
 
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
4,824
التفاعلات
16,278 85 0
الدولة
Saudi Arabia
ماهي مشكلتنا ان بالدول العربية خونة هذي مشكلتهم هم .. تأمين الحدود هو المطلب لهذا تم شراء الاسلحة الحديثة اذا عندك الشجاعة الكافية واجه ايران الله يقويك
تأمين الحدود يتجاوز ماتظنه
 

البرنس

عضو مميز
إنضم
14 فبراير 2014
المشاركات
7,970
التفاعلات
30,200 45 0
الدولة
United Arab Emirates
مدام الحلب لاجل عيون هذه :

1611120110490.png




اتمنى ان يستمر الحلب 500 سنه قادمه
 

Sentry

Falcon Eye
صقور الدفاع
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
4,745
التفاعلات
7,372 20 0
الدولة
Saudi Arabia
من كلامك نشتري سلاح ونرميه في المخازن
لا نعمل تمارين
لا نعمل مناورات
وكل مرة نفتح المخازن لنلقي نضرة عليه لساتك هنا خليك احنا بتوع سكوت ما خفي كان اعظم

ضحكتني
اغلب الاسلحة اللي تم شراءها تمت تجربتها حتى F-15SA بعد استلامها نفذت مهام داخل اليمن .. بأرض الواقع عندنا حرب حية هل ثقافتك سطحية لهذي الدرجة مشاركة بلا خلفية علمية ؟
ماذكرت ماخفي كان اعظم هذا عندكم انتوا تفتحون المخازن تتطمنون على الاسلحة لعلمك ما اجرت السعودية اي عرض عسكري او مناورة للعلن الا سيف عبدالله بعام 2014 و درع الشمال بعدها .. تركنا الدعاية اللي تقوم فيها ايران تمشي على السذج والعقول البسيطة .. خلاصة القول الله يهنيكم بإيران
 

Sentry

Falcon Eye
صقور الدفاع
إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
4,745
التفاعلات
7,372 20 0
الدولة
Saudi Arabia
تأمين الحدود يتجاوز ماتظنه

حالكم عجيب ومضحك
ان تسلحنا قلتوا تتسلحون وايران تسيطر واسلحتكم مامنها فايدة وان ماتسلحنا قلتوا مستسلمين وايران بتحتلكم وان امنا حدودنا قلتوا ايران سيطرت على الدول العربية والخطر جاكم وان نصحنا الدول العربية بمواجهة خطر ايران قلتوا السعودية تتدخل في شؤون الدول والله ماعرفنا لكم .. تأمين الحدود والأمن الوطني هذي الاولوية بالنسبة لنا
 
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
4,824
التفاعلات
16,278 85 0
الدولة
Saudi Arabia
حالكم عجيب ومضحك
ان تسلحنا قلتوا تتسلحون وايران تسيطر واسلحتكم مامنها فايدة وان ماتسلحنا قلتوا مستسلمين وايران بتحتلكم وان امنا حدودنا قلتوا ايران سيطرت على الدول العربية والخطر جاكم وان نصحنا الدول العربية بمواجهة خطر ايران قلتوا السعودية تتدخل في شؤون الدول والله ماعرفنا لكم .. تأمين الحدود والأمن الوطني هذي الاولوية بالنسبة لنا

انت من ونحن من
 

TNTDZ

عضو
إنضم
29 نوفمبر 2020
المشاركات
817
التفاعلات
1,251 16 0
الدولة
Algeria
ضحكتني
اغلب الاسلحة اللي تم شراءها تمت تجربتها حتى F-15SA بعد استلامها نفذت مهام داخل اليمن .. بأرض الواقع عندنا حرب حية هل ثقافتك سطحية لهذي الدرجة مشاركة بلا خلفية علمية ؟
ماذكرت ماخفي كان اعظم هذا عندكم انتوا تفتحون المخازن تتطمنون على الاسلحة لعلمك ما اجرت السعودية اي عرض عسكري او مناورة للعلن الا سيف عبدالله بعام 2014 و درع الشمال بعدها .. تركنا الدعاية اللي تقوم فيها ايران تمشي على السذج والعقول البسيطة .. خلاصة القول الله يهنيكم بإيران
يعني كيفما حكينا نحن المخطئين وانت الصح من جهة تقول لاتخاف من اللي يستعرض قوته خاف من اللي يتسلح وهو ساكت ومن جهة عندنا حرب وثقافتي سطحية :cmonBruh:
المناورات والتمارين ليست لدعاية كما تضن انت اثقافتك سطحية متخرج من بلاي ستيشن
المناورات والتمارين هي للأطلاع علا جاهزية وقدرات جيشك لصد و دحر اي هجوم يهدد بلدك في اي وقت كان
 

Jabbber

صقور الدفاع
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
8,609
التفاعلات
20,123 223 0
تجهيزات قياسيه بدائيه او منعدمه حتى الخوذة والبندقيه عفى عليهم الزمن ونحن نتكلم عن قوات للابرار الجوي !!!
تجهيزات عناصر حماس افضل وأكثر تفوق

ولكن الملاحظ أن البدله تنلبس من الجانبين والجانب الثاني تمويه آخر
IMG_٢٠٢١٠١٢٠_١١٢٣٥٢.png
IMG_٢٠٢١٠١٢٠_١١٢٥٠٠.png
 
إنضم
14 سبتمبر 2016
المشاركات
9,437
التفاعلات
35,472 195 0
تجهيزات قياسيه بدائيه او منعدمه حتى الخوذة والبندقيه عفى عليهم الزمن ونحن نتكلم عن قوات للابرار الجوي !!!
تجهيزات عناصر حماس افضل وأكثر تفوق

ولكن الملاحظ أن البدله تنلبس من الجانبين والجانب الثاني تمويه آخر مشاهدة المرفق 344957مشاهدة المرفق 344958
من التجهيزات والمعدات كتيبة مشاة بتسليح متوسط ومانباد قادرة على تدمير القوة المهاجمة
مدرعات عتيقة ابسط مضادات الدروع تفرمها
تسليح الافراد سئ وخاصة اذا حسبنا جندي مظلي في ميدان مفتوح سيهاجم ببندقية G3 الثقيلة جدا في الحركة
كتيبة بمدفعية هاون وبندقية 106 عدد محترم مع تاو او اخوانه ومانباد ستجعلهم في خبر كان
 
إنضم
16 أكتوبر 2018
المشاركات
4,824
التفاعلات
16,278 85 0
الدولة
Saudi Arabia
معليش الحبيب متحمس ومضيع حبتين
مع ان كلامه صح

انا من أكثر الناس فرح بالتسليح وهذه قوة مافيها شك

لكن المقصد من كلامي انه لابد ألا ننشغل بالمهم عن الأهم
الأرض وبلاد المسلمين الذين جعلتهم إيران جنود لها ومورد اقتصادي وبشري

الآن الاف من اللبنانيين واليمنيين ماهم الا جنود لإيران

وهذا أيضا يشرح كلامي حينما قلت أمننا القومي يتجاوز حدودنا
 

PRITISHPLUS

عضو
إنضم
5 أبريل 2018
المشاركات
2,743
التفاعلات
4,888 11 0
الدولة
Saudi Arabia
حسب الفيديو يظهر ان التجهيزات للجنود قديمة والمعدات متقادمة ، لكن أرفض مبدأ الإستهانة بالعدو واعتقد انه مفتاح الهزيمة


المفترض أجهزة استخبارات دول الخليج تضع ايران تحت المجهر وتقيّم الوضع العسكري باستمرار
 

Nemo

عضو
إنضم
4 أغسطس 2020
المشاركات
155
التفاعلات
458 2 0
الدولة
Egypt
طب ما ينزلوا براحتهم لو رجاله يفكروا يعملوا حاجة مع اى دولة خليجية
اولا دول الخليج هتعمل منهم جلاشة
ثانيا احنا كمان هنعمل منهم جلاشة
على رأى المثل المصرى الكلام معلهوش جمارك
 

Flanker2000

عضو
إنضم
19 أبريل 2019
المشاركات
2,037
التفاعلات
3,685 32 0
الدولة
Iraq
تجهيزات قياسيه بدائيه او منعدمه حتى الخوذة والبندقيه عفى عليهم الزمن ونحن نتكلم عن قوات للابرار الجوي !!!
تجهيزات عناصر حماس افضل وأكثر تفوق

ولكن الملاحظ أن البدله تنلبس من الجانبين والجانب الثاني تمويه آخر مشاهدة المرفق 344957مشاهدة المرفق 344958
حتى الايرانيين يسخرون من التجهيزات الفردية حتى انهم حولوا هذه الصورة للاسود والابيض
IMG_20210119_153644.jpg
IMG_20210119_153649.jpg
 

Jabbber

صقور الدفاع
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
8,609
التفاعلات
20,123 223 0
من التجهيزات والمعدات كتيبة مشاة بتسليح متوسط ومانباد قادرة على تدمير القوة المهاجمة
مدرعات عتيقة ابسط مضادات الدروع تفرمها
تسليح الافراد سئ وخاصة اذا حسبنا جندي مظلي في ميدان مفتوح سيهاجم ببندقية G3 الثقيلة جدا في الحركة
كتيبة بمدفعية هاون وبندقية 106 عدد محترم مع تاو او اخوانه ومانباد ستجعلهم في خبر كان

المركبات رباعيه الدفع التي تم انزالها كانت تحمل راجمات صواريخ 107 لا اعلم ما حاجه تلك القوة الى الراجمات الغير دقيقه كان يفترض تجهيز تلك المركبات الرباعيه بقاذفات صواريخ موجهه مثل الدهلاويه هذه تكون مفيدة جدا لجنود للابرار للتصدي لأي هجمه مضادة مدرعه وتكون مفيدة في ضرب استحكمات العدو وكذلك نلاحظ عدم وجود مدافع الهاون
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى