نظام الصواريخ متعدد المهام المحمول على الكتف Carl-Gustaf M4 للجيش النرويجي

AmeeD QassaM

إعتزال
مراسلين المنتدى
إنضم
نوفمبر 2019
المشاركات
21,103
التفاعل
40,193 327 1
الدولة
Palestine

ستزود saab الجيش النرويجي بالصواريخ المضادة للدبابات​

نظام Carl-Gustav M4 هو أحدث إصدار من نظام الصواريخ المحمول متعدد المهام المحمول على الأكتاف


1610549912312.png


أعلنت شركة Saab السويدية هذا الأسبوع (الإثنين) أنها وقعت اتفاقية مع الجيش النرويجي لتزويد أنظمة الصواريخ Carl-Gustaf M4 خلال عام 2021. وبموجب الاتفاقية الموقعة مؤخرًا ، سيكون الجيش النرويجي قادرًا على تقديم طلبات شراء Carl-Gustaf M4 والمعدات وأنظمة التدريب ذات الصلة
يستخدم الجيش النرويجي لمدة 7 سنوات أنظمة Carl Gustav M2 منذ أوائل السبعينيات ، واليوم يستخدم الجيش إصدارات M2 و M3 من النظام.



وقالت الشركة في بيان لها إن نظام Carl-Gustav M4 هو أحدث إصدار من نظام الصواريخ المحمول متعدد المهام المحمول على الأكتاف ، ويسمح النظام للمستخدمين بمجموعة واسعة من خيارات اللمس ويسمح للجنود بالبقاء رشيقين وفعالين في أي سيناريو. وزن أعلى وأخف وزنًا ويتوافق مع الابتكارات المستقبلية.

نظام الصواريخ M4 متوافق أيضًا مع أنظمة الرؤية الذكية والتطورات التكنولوجية المستقبلية ، مثل الذخيرة القابلة للبرمجة مسبقًا. منذ إطلاق النظام في عام 2014 ، وقعت صعب عقودًا مع أربعة عشر دولة مختلفة لنظام Carl-Gustaf M4.


 
إنضم
نوفمبر 2013
المشاركات
1,982
التفاعل
2,836 27 0
فيديو يظهر النسخة القديمة M3 اثناء الرماية والتدريب عليها .
ويظهر في الفيديو السرعة والادائية العالية في ايدي الاطقم المدربة .

 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً