إثيوبيا تحذر السودان من "نفاد صبرها" في نزاع على الحدود

حفظ الله السودان ووفقه لما فيه الخير يارب
استغرب اندفاع الاخوة من مصر لهذه الحرب .. على اساس ان مصر من ستحارب بدل السودان !

كفاية على السودان مصايب
لا احد يريد الحرب اخي خراب ودمار ولكن هل يعجبك شويه مليشيا تروع المزارعين وتسرق خبراتهم بهذه المنطقه

لا احد يريد الحرب اخي خراب ودمار ولكن هل يعجبك شويه مليشيا تروع المزارعين وتسرق خبراتهم بهذه المنطقه

محد عاجبه لكن لا نتمنى الحرب خاصة لدولة انهكتها الحروب وبالنهاية ستكون وحيدة في هذه الحرب اصلا

محد عاجبه لكن لا نتمنى الحرب خاصة لدولة انهكتها الحروب وبالنهاية ستكون وحيدة في هذه الحرب اصلا
السودان ملئ بالثورات والخيرات لم تستغل بسبب الحروب الاهليه والعقوبات وحان وقت البناء علي ذلك وإذا لم تقف الدول العربيه مع السودان فاسمحلي بحرب أكتوبر كانو متواجدين وبحرب اليمن أيضا وحان رد الجميل لشعب السودان الحبيب

حفظ الله السودان ووفقه لما فيه الخير يارب
استغرب اندفاع الاخوة من مصر لهذه الحرب .. على اساس ان مصر من ستحارب بدل السودان !

كفاية على السودان مصايب
يا اهلا وسهلا والله اهو نخلص من الي جابهم
جيش مصر لمصر مش لحد تاني

هم يبون السودان يتحارب مع اثيوبيا نيابه عنهم
جيش مصر لمصر وكل العرب يا عمنا وعن نفسى مؤمن بالوحدة العربية والتكامل في كل المجالات

بعيدا عن السد اصلا المفروض ان لو السودان حاربت اى دولة مش عربية ولا اسلامية المفروض الدول العربية كلها تساعدها زى حرب اكتوبر مثلا
الاتحاد قوة 👍ومصر لازم تقف مع السودان بكل قوتها ✋🏼

اتمنى ان السودان تهجم على اثيوبيا

لان اثيوبيا مليانه ثروات والسودان احق فيها من غيرهم

انت افكارك كلها استعمارية ليه يا اخي 🤣

مره عايز تقسم ايران بين الدول العربية و الان اثيوبيا يا اخي زمن الاستعمار ولي و الان اصبح استعمار سياسي و اقتصادي

انت افكارك كلها استعمارية ليه يا اخي 🤣

مره عايز تقسم ايران بين الدول العربية و الان اثيوبيا يا اخي زمن الاستعمار ولي و الان اصبح استعمار سياسي و اقتصادي
حبيبي قبل فتره روسيا استولت على (القرم)
وبعدها اذربيجان استولت على (كرباخ)
امريكا عرضت فلوس على الدنمارك لشراء (ايسلندا)

زمن التوسع ما وقف ولا راح يوقف والقوي ياكل الضعيف

اذا ولى زمن الاستعمار ليش الدول للحين جالسه تتسلح بأحدث الاسلحه؟

السودان ملئ بالثورات والخيرات لم تستغل بسبب الحروب الاهليه والعقوبات وحان وقت البناء علي ذلك وإذا لم تقف الدول العربيه مع السودان فاسمحلي بحرب أكتوبر كانو متواجدين وبحرب اليمن أيضا وحان رد الجميل لشعب السودان الحبيب
ردينا الجميل باخراج السودان من العقوبات الدوليه عبر جلب الامريكان للطاوله + واعتقد. حكومتنا دن تقصر معا السودان اذا طلب دعم عسكري يكفي ٦ مقاتلات سعوديه تقوم بلواجب منها نشوف البانستر 😬 راح يكمل مسيرته في الفضيحه او لا + اما موضوع البناء لو كانت تريد ان تبني لقامة بالبناء من عهد البشير كونه الروس والصينيين يمكنهم تطوير البنيه التحتيه الا ان حكومة البشيرلم ترغب بتطوير بنيه تحتيه نهائي

امريكا عرضت فلوس على الدنمارك لشراء (ايسلندا)
ايسلندا دوله مستقله وعضو في حلف الناتو كيف تعرض أمريكا فلوس على الدنمارك لشرائها؟ ايش دخل هذي بهذي

الله يكفي كل دولة عربية شر الحروب .. ولكن إن تمادت أثيوبيا فالسودان بجيشه ورجاله لها وبإذن الله منصورين .

ايسلندا دوله مستقله وعضو في حلف الناتو كيف تعرض أمريكا فلوس على الدنمارك لشرائها؟ ايش دخل هذي بهذي
يقصد جرين لاند
ايسلندا دوله مستقله وعضو في حلف الناتو كيف تعرض أمريكا فلوس على الدنمارك لشرائها؟ ايش دخل هذي ب

عودة
أعلى