وزير الخارجية الأميركي يعلن تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية

هل عزل ترامب يأثر على هذا القرار !؟

امريكا مرتاحه بوجود الحوثي للتوازن في القوى بين الأعداء- ولكن ترامب خربها انتقاما من جهات معينه بسبب اجرائات عزله وغيرها واصدر ذا القرار

اعلان الحوثي ارهابي يعني توقف منظمات حقوق الحيوان من الوقوف مع الحوثي و دعمه

فهمت
و شو تستفيد التحالف علي الارض ؟؟؟
و بعدين منظمات الحقوق الانسان يقدر يتهمك في كل الاحوال و لا تنسي منطمات الحقوقي هذول حتي انتقدوا الحوثي
و اعتبروا ضربهم ضد المدنيين في كثير من الاحوال من جرائم الحرب
الحوثيين ما يهمهم اذا يصنفون ارهابيين او غير ارهابيين لان الحرب علي الارض حاليا و ما راح يغيير القرار شي على الارض الواقع
لا ايران راح يوقف الدعم لهم و لا هم يوقفون الحرب
غير ان القرار يعني جعل الحرب الي ما نهاية

بدأ نباح الديمقراطيين على القرار وضرورة إلغائه

امريكا مرتاحه بوجود الحوثي للتوازن في القوى بين الأعداء- ولكن ترامب خربها انتقاما من جهات معينه بسبب اجرائات عزله وغيرها واصدر ذا القرار

امريكا سعيدة بوجود الحوثى لانة يضعف دول الخليج
سياسة استثمار المشاكل سياسة امريكية بامتياز

امريكا سعيدة بوجود الحوثى لانة يضعف دول الخليج
سياسة استثمار المشاكل سياسة امريكية بامتياز
كنت اود وضع لايك لك ولكن صوره معرفك غير جيده اشد الناس عذابا يوم القيامه المصورون-استبدلها بأي شي بارك الله بك

في عهده سنرى سقوط الزرافه ويحكم ثوار سوريا دولتهم باذن الله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وروسيا موجوده لا اعتقد

اللي خلي اوباما اللي اقوي منه مقدرش وكان المعارضه ف عز قوتها ده هيقدر وهم محاصرين ف ادلب وروسيا وبشار ف عز قوتهم!!!
لا احد سيدعم ما يسمي الثوار ولا اوروبا ولا امريكا هو ممكن يدعم الاكراد وسوريا الديمقراطيه فقط

اوباما سلم الملف السوري لبوتين وبايدن كان نائبه وهو لن يخرج عن سياسات اوباما امريكا ومعظم الدول الغربية تنافق في الموضوع السوري فالوضع الحالي يرضيهم ولا يريدون للحرب ان تحسم لاي طرف

عندي علامة استفهام حول قناة CNN تحديدا احسها بريطانية الهوى منذ متابعتي لهاذه القناة احسها تبع بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية واللوبي البريطاني القوي في أمريكا والعالم كل الدول و المليشيات الارهابية التي تحت ايد بريطانيا 🇬🇧 يتم تزينها في هاذه القناة وكل الدول و المنظمات التي عكس توجه بريطانيا 🇬🇧 يتم شيطنتها و الامثلة عديدة لا نسمع لها حسا ضد قطر 🇶🇦 سلطنة عمان 🇴🇲 الاردن 🇯🇴 الكويت 🇰🇼 إيران 🇮🇷 بينما نراها سيفا مسلطا على الامارات 🇦🇪 البحرين 🇧🇭 المملكة العربية السعودية 🇸🇦 احكي فقط بالخليج عالميا حدث ولا حرج وكالة رويترز و CNN بالنسبة لي بريطانية الهوى وتبع بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية

هههه صلعوا الاوروبيين ماكان بالسر اصبح بالعلن 😅

الوكاد ان هذا المواقف تزيدنا يقينا بأن جميع الضباع تختلف في العلن .. ولكنها تتفق بالسر والهدف هو بلاد الحرمين .. المملكة العربيه السعوديه .. الله يحفظها

عندي علامة استفهام حول قناة CNN تحديدا احسها بريطانية الهوى منذ متابعتي لهاذه القناة احسها تبع بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية واللوبي البريطاني القوي في أمريكا والعالم كل الدول و المليشيات الارهابية التي تحت ايد بريطانيا 🇬🇧 يتم تزينها في هاذه القناة وكل الدول و المنظمات التي عكس توجه بريطانيا 🇬🇧 يتم شيطنتها و الامثلة عديدة لا نسمع لها حسا ضد قطر 🇶🇦 سلطنة عمان 🇴🇲 الاردن 🇯🇴 الكويت 🇰🇼 إيران 🇮🇷 بينما نراها سيفا مسلطا على الامارات 🇦🇪 البحرين 🇧🇭 المملكة العربية السعودية 🇸🇦 احكي فقط بالخليج عالميا حدث ولا حرج وكالة رويترز و CNN بالنسبة لي بريطانية الهوى وتبع بريطانيا 🇬🇧 و المخابرات البريطانية الارهابية الدموية
Nani ?!

عودة
أعلى