ماذا لو حصلت مصر على سو 57

غير صحيح
التانكر غير موجود فضلا عن بعض المقاتلات التي ذكرت
وفضلا عن بعض الذخائر المهمه

وع العموم تفوق مصر عسكريا في اي جهة بعيدا عن المناكفات يسعدنا
و ذكر المعلومات الصحيحه والحقيقيه لاحرج فيه
معظم المقاتلات تم اكتمال استلامها من 2الي 3 سنوات الذخائر يتم التعاقد عليها باستمرار لبناء مخزون منها سواء الروسي أو الفرنسي وموضوع السكالب خلاص اخي أصبح من الماضي بعد زياره مايكرون لامريكا تم الاتفاق علي التصدير ولا يوجد مانع الان والذخائر قدامك 5 سنين لحين بناء مخزون من الذخائر المقاتلات والقطع البحريه والكاموف 52 لسه اخي وقت طويل وتأكد أن كل سنه يوجد تعاقدات الذخائر

نعم لم تدخل ولن تدخل مصر في الوقت الراهن حتى ترفع عقوبات كاتسا
بص نحن لن نعرف أن التعاقد من جداريه أو صوره ماكيت يوجد صور المقاتلات بتجارب الاختبار وأكثر من موقع اثبت أنه تم الاستلام وانا مش بقول يوجد صور المقاتلات داخل مصر ولكن زي الميج لما تم الاستلام كامل بدأت ظهور الصور ويوجد صور ليها بمصر بس اهم حاجه متزعلش نفسك وخلي القانون ده لحد تاني افهم مدي تأثر البعض من هذه الصفقه حيث كان يتمني أن تكون دولته هي المعنيه بالخبر الصفقه تمت ويوجد صفقه اخري لها بلاش كلام ليس له داعي أو كلام لتحريف الموضوع

نعم لم تدخل ولن تدخل مصر في الوقت الراهن حتى ترفع عقوبات كاتسا
ده اسمه هبد السوخوي في مصر والوكاله الرسميه الروسيه ادتها علشان متتعبش
متقارنش بين مصر واي دوله في الاقليم
مصر استلمت سوخوي من بدري

قولها الجزائر عادي احنا ما نزعل
انتو كذالك روجتو لسو 35 دخلت مصر و لم تدخل مصر بالأساس ولم نعلق عليها وباركنا لكم
ووفقا لمصادر عسكرية وإعلامية، فأن القاهرة تسلمت 5 طائرات من طراز سوخوي 35 من أصل 24 مقاتلة من المفترض أن يتم تسلمها لروسيا لمصر حتى 2024.
فبطل هبد

هل محرك الطائره جاهز؟

لا

اجل لماذا هذه المواضيع

يغلق الموضوع ويفتح سنه 2028

وقتها العالم ادخل الججيل الخامس وفي طريقهم لادخال الجيل السادس

سيناريوهات أخرى

١- تطوير مقاتلات F16 المصرية الى بلوك 70

٢- استبدال مقاتلات F16 بـ مقاتلات F35

٣- استبدال مقاتلات F16 بـ مقاتلات Euro Typhoon فى حال رفض الولايات المتحدة بيع مصر F35
اي شي امريكي انسه الافضل تاسيس قاعدة صناعية في مصر ونقل تقنية للرعد بلوك 3 والجي 31 كونهما متاحتين ولاتتعرض مصر للابتزاز مستقبلا الرعد تقوم باحلال الاف 16 تدريجيا وكذلك الحصول على ما امكن من اوروبا لنفس الغرض

مصر تبحث عن السلاح شرقا وغربا لتطوير منظومتها الجوية وهذا سر التفوق المصري وغموضه فلا يعرف من اي جهة ستاتي الصفقة و لكن صفقة كالسو 57 لن تكون الا في حالة امتلاك اسرائيل طائرة مكفاءة لان الروس لن يعطوك شيئا تتفوق به على اسرائيل بل يكافيء اسرائيل وما عليك سوى تطويره

ده اسمه هبد السوخوي في مصر والوكاله الرسميه الروسيه ادتها علشان متتعبش
متقارنش بين مصر واي دوله في الاقليم
مصر استلمت سوخوي من بدري
هتلي صورة وحدة لصوخوي في مطارات العسكرية المصرة او داخل المستودع وعليها علم مصر
اخي ان شاء تجبو سو 57
لاكن مصر مستلمتش و مش راح تستلم هاي الطيارة في الوقت الراهن
امريكا متلعبش قانون يعني قانون وراح تفرض عليك عقوبات

ووفقا لمصادر عسكرية وإعلامية، فأن القاهرة تسلمت 5 طائرات من طراز سوخوي 35 من أصل 24 مقاتلة من المفترض أن يتم تسلمها لروسيا لمصر حتى 2024.
فبطل هبد
لو سمحت انت الي بطل هبد
انت عضو محترم
ولكنك الصراحه هبيد كبير درجه اولى 😂

لو كانت موجودة لرئينا مناورات لها والا مالداعي لاخفائها على اساس امريكا ماراح تعرف يعني ؟
لماذا لم نرى حفل تدشين او مناورات او صور ؟

فالحقيقة
ولا حبة سوخوي موجودة الان داخل مصر
جميعها في روسيا خوفا من العقوبات

وهي كذا ولا كذا راح تجي مصر لانه تم التعاقد عليها وتم تصنيعها ولكن حتى الان لم تدخل مصر
وبالتأكيد ان العقوبات او عدم التصادم مع امريكا في الوقت الحالي هو السبب

وشكرا

لو سمحت انت الي بطل هبد
انت عضو محترم
ولكنك الصراحه هبيد كبير درجه اولى 😂

لو كانت موجودة لرئينا مناورات لها والا مالداعي لاخفائها على اساس امريكا ماراح تعرف يعني ؟
لماذا لم نرى حفل تدشين او مناورات او صور ؟

فالحقيقة
ولا حبة سوخوي موجودة الان داخل مصر
جميعها في روسيا خوفا من العقوبات

وهي كذا ولا كذا راح تجي مصر لانه تم التعاقد عليها وتم تصنيعها ولكن حتى الان لم تدخل مصر
وبالتأكيد ان العقوبات او عدم التصادم مع امريكا في الوقت الحالي هو السبب

وشكرا
هههههههههههههه اقسم بالله موجوده في مصر :)

هتلي صورة وحدة لصوخوي في مطارات العسكرية المصرة او داخل المستودع وعليها علم مصر
اخي ان شاء تجبو سو 57
لاكن مصر مستلمتش و مش راح تستلم هاي الطيارة في الوقت الراهن
امريكا متلعبش قانون يعني قانون وراح تفرض عليك عقوبات
مش شرط الميج ظهرت بعد سنتين من دخولها مصر خلال السنتين دول حاتلي صوره واحده للميج ؟!

بص نحن لن نعرف أن التعاقد من جداريه أو صوره ماكيت يوجد صور المقاتلات بتجارب الاختبار وأكثر من موقع اثبت أنه تم الاستلام وانا مش بقول يوجد صور المقاتلات داخل مصر ولكن زي الميج لما تم الاستلام كامل بدأت ظهور الصور ويوجد صور ليها بمصر بس اهم حاجه متزعلش نفسك وخلي القانون ده لحد تاني افهم مدي تأثر البعض من هذه الصفقه حيث كان يتمني أن تكون دولته هي المعنيه بالخبر الصفقه تمت ويوجد صفقه اخري لها بلاش كلام ليس له داعي أو كلام لتحريف الموضوع
مصر لم تستلمها هات برهانك اعرف انها تعاقدت على 24 مقاتلة بقيمة 2.5 مليار
لكن لن تدخل مصر في الوقت الراهن
مصر ستعاقب والجزائر ايضا ستعاقب لو ادخلت سو 35 سو 34 سو 57

مصر لم تستلمها هات برهانك اعرف انها تعاقدت على 24 مقاتلة بقيمة 2.5 مليار
لكن لن تدخل مصر في الوقت الراهن
مصر ستعاقب والجزائر ايضا ستعاقب لو ادخلت سو 35 سو 34 سو 57
الجزائر ليست مصر ياعزيزي
مصر اشترت سوخوي وميج وباستون والخ....
( امريكا لن تطبق قانون كاستا علي مصر)

مش شرط الميج ظهرت بعد سنتين من دخولها مصر خلال السنتين دول حاتلي صوره واحده للميج ؟!
يا اخي الميغ 29ام تعاقدت عليها مصر 2015 هيا والمروحية كا52 العقوبات لم تكن موجودة وقتها لهذا لم تتعرض مصر للعقوبات وسو متعاقدة عليها 2018

يا اخي الميغ 29ام تعاقدت عليها مصر 2015 هيا والمروحية كا52 العقوبات لم تكن موجودة وقتها لهذا لم تتعرض مصر للعقوبات وسو متعاقدة عليها 2018
بتكلم في نقطه الميج= ظهرت امتي بعد التعاقد ؟
مع احترام متقارنيش اي دوله في بمصر
لدولة العربية الوحيدة اللي وجد فيها يورانيوم مخصب هي مصر
This theory is substantiated by the IAEA’s discovery of at Ishas in 2007 and 2008, which occurred in spite of Mubarak’s rhetorical commitment to a nuclear-free Middle East
قالو ساعتها لو دى دولة تانية كنا عملنا معاهم الصح

“If we found another country doing what they’ve done, we would have been all over them,”

انترفيو مع ال NBC News مع حد شغال فى الcia

بكلمك في نقطه انها لازم تظهر الانتاي الي الان مظهرش المصادر الرسميه الروسيه بتؤكد تسليمها لمصر

الجزائر ليست مصر ياعزيزي
مصر اشترت سوخوي وميج وباستون والخ....
( امريكا لن تطبق قانون كاستا علي مصر)
كيف الجزائر ليست مصر هههههه نسيت روسيا مرضتش تبعلك السلاح حتى تدخلت الجزائر وجبتهولك ودفعت قمته كاش افكرك يعني عيب
و السادات سلم ميغ 23 للأمريكان و سواريخ سام والرادرات هذي الروس لن يغفروها لكم

امريكا في اطار عملية التوازن مع اسرائيل قد تسمح ببعض الصفقات التعويضية ولكن كلها تتم في نطاق معين فقط لربط اسرائيل بها فهي تعلم نوعية القوات المستوردة من الشرق وثانيا ستجربها في اطار مناورات او استفزازات او اي شيء من هذا القبيل فامريكا تسمح ليكون هذا السلاح في يد حلفاء فتضمن عدم التهور في استخدامه لاحداث توازن مع اسرائيل من باب تطمين الطرف الاخر و في نفس الوقت لا تعطيه السلاح الامريكي

عودة
أعلى