الدعم الإداري

إنقطاع الكهرباء الأن في كل المدن الباكستانية

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع S400f
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تحدث مثل هذه الحلات نتجة انطفاء تام غير مبرمج لاحد محطات الطاقة الكهربائية مما يؤثر على باقي الشبكة الكهربائية و يسبب انخفاظ بالتيار ينتج عنه انطفاء باقي المحطات,

حصلت هذه الحالة عدة مرات بالعراق, و ستعود الكهرباء بعد اعادة تشغيل المحطات في غضون ساعات على اقصى تقدير.
 
هجوم سبيراني لا اعلم لدي احساس بحدث ما يستهدف الردع الباكستاني او محاولة انقلابية ربنا يستر
 
ستتم أستعادة الكهرباء خلال الساعات القادمة

اعان الله الشعب الباكستاني
 
كل مشافي العالم يكون بها مولدات خاصة لكنها غير مهيئة للعمل بشكل دائم طبعاً

الكهربا حكومي لكن لو حدث انقطاع تعمل مباشرة عن طريق الديزل تكون مولدين او ثلاثة
 
عندي يخرب اي شيء اتصالات او مياه

لكن الكهرباء هي الاهم

طفت لمبة الشارع عند باب بيتنا ضاق صدري

لكن من فضل الله بلاغ على 940 وتم اصلاح الخلل خلال 24 ساعة

اللهم لك الحمد على كل شئ
 
دوله فاشله غبيه

الشعب متعود على انقطاع الكهرباء
لماذا الشتم طيب
مصر منذ 6سنوات كانت في ظلام دامس وبفضل الله ثم الرئيس السيسي الذي ركز في هذا الملف لم تنقطع الكهرباء
الدول حسب من يديرها لا توجد دوله فاشله او ناجحه بل بمن يديرها
 
الراجح هجوم تخريبي سيبراني ربما هندي
والله أعلى و أعلم
المهم في انتذار البيان الحكومي الرسمي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى