الخارجية القطرية: تركيا حليف استراتيجي ونرحب بالمساهمة في جسر الهوة بين أنقرة وأي دولة خليجية

ضد من بتحالفك تركيا ايران او اسرائيل كلهم حبايبها
تركيا لو بيصير معها شئ اذا عقلنا لايتخطى تعاون اقتصادي وصناعي بعد سحب بدها عن العالم العربي
غير كذا حماقة الاندفاع لها كما اندفع العرب لإيران والاصلاحيين واكلوها
افهموا تركيا لو كل العالم يحمل السلاح على ايران هي لن تحمله وستحميها
هذا الكلام مع اترامي ينطبق عل البعض الذين اشبعونا شعارات ولم نرى طحينا نعرفهم كلنا وبالاخر يصرحون نحن الشركاء الاساسيين لتركيا وايران في المنطقة على كل حال نفس ما حدث قبل المصالحة وان الشيك باقي ويتمدد سيتكرر نفس السيناريو صدقني هذه السنة سنة اللامعقول

اي عكس فيهم انو بلادك تدعم مصر مثلا

العلاقات السعودية اقوالها مثل افعالها بالعلاقات الدولية

انت تنكر دعم سيادتو السياسي والعسكري
وانت اساسا تنكروا لانك ماتبي تقول قرارك لو ثبت الامر مو لان كلامي غير صحيح مع انه واضح والدليل خوفك من فتح موضوع ياخذ من وقت دقيقتين هههه

العلاقات السعودية اقوالها مثل افعالها بالعلاقات الدولية

انت تنكر دعم سيادتو السياسي والعسكري
وانت اساسا تنكروا لانك ماتبي تقول قرارك لو ثبت الامر مو لان كلامي غير صحيح مع انه واضح والدليل خوفك من فتح موضوع ياخذ من وقت دقيقتين هههه
ياعزيزي اذا كان لديك ادلة موضوع ليبيا موجود نزلها وش خسران وش المشكلة اما الجدال القديم تبعنا راح نضل سنين ومافي نتيجة

ياعزيزي اذا كان لديك ادلة موضوع ليبيا موجود نزلها وش خسران وش المشكلة اما الجدال القديم تبعنا راح نضل سنين ومافي نتيجة

انت من ينكر الحكاية لذالك اطلب منك موضوع
عشان تتاكد بنفسك اسال الاعضاء فيها

وش رايك بشهادة العضو نشاب .. تقبلها !! :cool:

اتمني ان تسير الكويت على خطى قطر فيما يخص التحالف الاستراتيجي مع تركيا لا يمنع ان تكون الكويت على مسافة واحدة من كل دول الإقليم.

انت من ينكر الحكاية لذالك اطلب منك موضوع
عشان تتاكد بنفسك اسال الاعضاء فيها

وش رايك بشهادة العضو نشاب .. تقبلها !! :cool:
اي انكار انا كلامي واضح وارفقت لك مصدر بالموقف الرسمي وناقشنا قضية الصفقة لديك مصادر لصفقة مباشرة حطها في موضوع ليبيا اما شهادة الاخ نشاب مع اعتزازي به لاتعتبر مصدر رسمي

اي انكار انا كلامي واضح وارفقت لك مصدر بالموقف الرسمي وناقشنا قضية الصفقة لديك مصادر لصفقة مباشرة حطها في موضوع ليبيا اما شهادة الاخ نشاب مع اعتزازي به لاتعتبر مصدر رسمي

موضوع ليبيا ماله علاقه الان

انت تنكر انكم تدعمون لانكم بعتوا السلاح لجهة ثانية وهي من حولتها .. اوكي

هذا موضوع عسكري تثقيفي ماله علاقه ليبيا
افتح موضوع جديد بقسم الاسئلة واطرح هالسؤال

واسهلها لك

انسخ الكلام اللي تحت يعني نسخ لصق ماراح تتعب وابشر بالاجوبة عشان نلزمك :)

مرحبا
لدي سؤال اذا فيه دولة عليها حظر سلاح
وتم بيع السلاح من دولة الى دولة اخرى تحارب داخل الدولة المحظورة ولا زال مستمر

هل يعتبر
دعم او الدولة اللي باعت السلاح مالها علاقه

موضوع ليبيا ماله علاقه الان

انت تنكر انكم تدعمون لانكم بعتوا السلاح لجهة ثانية وهي من حولتها .. اوكي

هذا موضوع عسكري تثقيفي ماله علاقه ليبيا
افتح موضوع جديد بقسم الاسئلة واطرح هالسؤال

واسهلها لك

انسخ الكلام اللي تحت يعني نسخ لصق ماراح تتعب وابشر بالاجوبة عشان نلزمك :)

مرحبا
لدي سؤال اذا فيه دولة عليها حظر سلاح
وتم بيع السلاح من دولة الى دولة اخرى تحارب داخل الدولة المحظورة ولا زال مستمر

هل يعتبر
دعم او الدولة اللي باعت السلاح مالها علاقه
اولا حط ادلة انو مستمر لان معلوماتي مرة واحدة ثانية صيغة السؤال بدون علم الدولة التي باعت بالاصل ثالثا حط ادلتك بموضوع ليبيا عادي وشالمشكلة لان الصفقة تتعلق بها

اولا حط ادلة انو مستمر لان معلوماتي مرة واحدة ثانية صيغة السؤال بدون علم الدولة التي باعت بالاصل ثالثا حط ادلتك بموضوع ليبيا عادي وشالمشكلة لان الصفقة تتعلق بها

اذا ثبت .. وانت تبحث الان ادله
اذا ثبت هذا الامر .. بتصف سيادتو انه مع ذاك المحور !!
ايه او لا

الرسالة التي يريد إيصالها أن المصالحة الخليجية لن تغير من وضع علاقاتنا مع تركيا ، وهذا شيء متوقع وبديهي

عموما أتمنى ان قطر تتعلم من درس المقاطعة جيدا

هذا الكلام مع اترامي ينطبق عل البعض الذين اشبعونا شعارات ولم نرى طحينا نعرفهم كلنا وبالاخر يصرحون نحن الشركاء الاساسيين لتركيا وايران في المنطقة على كل حال نفس ما حدث قبل المصالحة وان الشيك باقي ويتمدد سيتكرر نفس السيناريو صدقني هذه السنة سنة اللامعقول
صدقني من يتكل على تركيا وايران مثل اللي يتكي على حية ترجع وتقرصه وخلوكم وراء الشعارات
اذا ماستند العرب لبعضهم سيبقى العجم يرونهم فريسة

صدقني من يتكل على تركيا وايران مثل اللي يتكي على حية ترجع وتقرصه وخلوكم وراء الشعارات
اذا ماستند العرب لبعضهم سيبقى العجم يرونهم فريسة
يا اخي لا احد يتكل عليهم ولكن هناك امور تسمى تحالفات الضرورة تفضل ماذا جنينا من الاتكال على ترامب والازمة الخليجية والاربع سنوات الماضية ماذا حققنا ضد النفوذ الايراني

يا اخي لا احد يتكل عليهم ولكن هناك امور تسمى تحالفات الضرورة تفضل ماذا جنينا من الاتكال على ترامب والازمة الخليجية والاربع سنوات الماضية ماذا حققنا ضد النفوذ الايراني
ولن تحقق ضد ايران مع تركيا شئ
إما تواجهها لوحدك او انسى

عودة
أعلى