الانتهاء من الميكو المصرية الاولي و الثانيه قيد الانشاء

لا تعطي الامور اكثر من حجمها
ماذا تفعل فرقاطه وحيده امام ٦ غواصات
:)
أنت تواحل أن تفرض علينا مقارنتك انا قلت لك المغرب لا يرى في غواصات العدو الشرقي تهديدا الأفضل ان تضعنا في مواجهة الاسبان فهم من يشكلون الخطر الحقيقي في البحر بحريتهم عظيمة

أنت تواحل أن تفرض علينا مقارنتك انا قلت لك المغرب لا يرى في غواصات العدو الشرقي تهديدا الأفضل ان تضعنا في مواجهة الاسبان فهم من يشكلون الخطر الحقيقي في البحر بحريتهم عظيمة

الامور ليست بالتمني يا عزيزي
هي تهديد حقيقي

لا يوجد لدي المغرب شئ قادر علي مواجهة 6 غواصات
حتي بدون احتساب سلاح فرقاطات وكورفيتات العدو

فقط الغواصات قادرة علي حسم النصر لهم

الغواصات الجزائرية و المصرية مخصصة لحماية السواحل و المياه الاقليمية للبلدين لا تمتلكان نظام AIP حتى لكي تقوما بالمهام في المياه الدولية او الاقليمية للعدو .
حاليا أفضل قطعتين بحريتين في شمال افريقيا هما الفريم المغربية و المصرية و افضل كورفيت هو السيغما المغربية و الجويند المصري في انتظار صفقة غواصات بنظام AIP لصالح المغرب 😆
معلوماتك كفته خالص.. التايب 209 غواصة هجومية

الغواصات الجزائرية و المصرية مخصصة لحماية السواحل و المياه الاقليمية للبلدين لا تمتلكان نظام AIP حتى لكي تقوما بالمهام في المياه الدولية او الاقليمية للعدو .
حاليا أفضل قطعتين بحريتين في شمال افريقيا هما الفريم المغربية و المصرية و افضل كورفيت هو السيغما المغربية و الجويند المصري في انتظار صفقة غواصات بنظام AIP لصالح المغرب 😆
اقوي بحريات عربيه تعاقدت علي صفقات هي كالتالي
1 مصر
2 الجزائر
3قطر
4 السعوديه
5المغرب
هذا بدون اي تحيز

1 مصر
2 الجزائر
3قطر
4 السعوديه
5المغرب
هذا بدون اي تحيز
لو تحط اسم اقوى قطعة لكل دولة يبقى انتا كده ميت فل وعشرة

لو تحط اسم اقوى قطعة لكل دولة يبقى انتا كده ميت فل وعشرة
الموضوع ليس اقوي قطعه فلا احد يمتلك مدمرات
الموضوع تكاملي كثره عدد القطع الحديثه المتعاقد عليها
اكثر دوله متعاقده علي سلاح مصر 2بيرجماني +4ميكو+فريم +4جويند +4غواصات +2 ميسترال

افضل دوله تسليحيا من حيث القطع هيا قطر

السعوديه ستفاجأ الجميع من حيث ادخال القطع البحريه طبعا 5 افانتي بدايه اوليه

ليه والفريق البيرجاميني راحت فين
كلمتها القطه

اكيد هناك هدف من تلك الفرقاطات ممكت تكون ليست لاعمال القتال المباشر لان التسليح كما يقول البعض ضعيف نسبيا عن تسليح اغلب الفرقطات من ذات النوع
ممكن يكون الهدف منها الاستفادة من الرادار او الاعتراض فقط او حماية المياة الاقليمية في النسق الثاني من الاعمال البحرية
على العموم نامل ان تدخل في منظومة الاعمال الفنية للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتطوير قدراتها اذا كانت كما الخبراء في المنتدى
والف مبروك لمصر

مش عجبك غواصه بتقعد 50 يوم فى البحر ...ولا تقوم بمهام فى المياه الدوليه

معذره هذا جنون بعينه ده الغواصات المصريه من السبعينات كانت ساكنه فى موانى اسرائيل

عزيزى اوزن كلامك قبل ان تنجر فى اخطأ

مش عجبك غواصه بتقعد 50 يوم فى البحر ...ولا تقوم بمهام فى المياه الدوليه

معذره هذا جنون بعينه ده الغواصات المصريه من السبعينات كانت ساكنه فى موانى اسرائيل

عزيزى اوزن كلامك قبل ان تنجر فى اخطأ
دا عمال يقول كلام عجب
ضرر بيقول كلام ضرر من الضر

انا بشوف هنا فى المنتدى مشاركات غريبه

اعتقد هى سياسيه اكثر منها عسكريه

لو نلغى المواضيع السياسيه حيكون افضل للمنتدى

حتى ترحمنا من المناكفات السياسيه غير ذات اى معنى

مشكلة فعلا، مثل رادار ايسا ، اي مقاتلة لا تملكة فهي خردة ، رغم نسخ التايفون لا تملكه الا النسخ الحديثة و نفس الوضع في خاصية AIP , دولة مثل مصر تطل علي بحر متوسط مغلق و كذلك البحر الاحمر و جميع التهديدات قريبة منها علي تحتاج هذه الخاصية بشكل عاجل ، مقارنات ساذجة

القطعة البحرية اللي ازاحتها اكبر من 3000 طن واصغر من ازاحة المدمرة يبقا اسمها فرقاطة
هذا ما ذكرته ، ان الميكو ذو ازاحة ٣٤٠٠ طن فهو فرقاطة متوسطة وهذا تعريف الشركة المصنعة له ، لذلك ذكر انه كورفيت خطأ

مشكلة فعلا، مثل رادار ايسا ، اي مقاتلة لا تملكة فهي خردة ، رغم نسخ التايفون لا تملكه الا النسخ الحديثة و نفس الوضع في خاصية AIP , دولة مثل مصر تطل علي بحر متوسط مغلق و كذلك البحر الاحمر و جميع التهديدات قريبة منها علي تحتاج هذه الخاصية بشكل عاجل ، مقارنات ساذجة
المشكلة في الثقافة اللي انتشرت في المنتديات بان الاسلحةزي الموبايلات و الكمبيوترات كل يوم فيه جديد والايفون XX+ احسن من ال XX بس ودا مديل 2018 و دا احسن لانه موديل 2019 ودا فول اوبشن ودا منقوص ودا اغلى حاجة يبقى احسن حاجة (بنطلون هو)

صراحة مشكلة ثقافية تعليمية كبيرة

1 مصر
2 الجزائر
3قطر
4 السعوديه
5المغرب
هذا بدون اي تحي

دخلت ابارك لكم كالعادة فإذا بي أرى تعليق لعضو مصري عاملو المغرب مرض نفسي ، لهذا قمت بالرد عليه لا غير على اين اعطيته ما يستحق مبروك عليكم مجددا و عقبال غواصة نووية

الاسبان في موضع اخر حتي اقوي بحريه عربيه لا تستطيع مجاراتهم

عودة
أعلى