بالفيديو.. محمد بن سلمان يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح ضد "كوفيد-19"
تلقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الجمعة، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لعدوى فيروس كورونا "كوفيد-19" والذي بدأت المملكة توزيعه يوم 17 ديسمبر.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وخطوة ممتازة لوقف الهري والفتي والدرعمة من بعض الناس اللي تتفلسف بما لا تعرف

قصدي تحديداً لقاح فايزر وبايونتيك ، اللي ماتوا منه 6 والناس عملت منه مؤامرة ومخطط شيطاني ، وبالاخر تبين انه تم اعطاء 4 جرع وهمية لـ 4 مصابين ، و جرعتين حقيقيتين لمصابين 2 ، وحتى الـ 2 اللي ماتوا بعد اخذ الجرعات ، ممكن اخذوه في مرحلة اللاعودة والموت المؤكدتبغى الصدق فيه أمور غصب عنك تتوتر منها حتى لو كانت آمنه
أنا قبل سنتين طعمت ضد الأنفلونزا الموسمية لأول مرة في حياتي وكنت خايف ليش مدري .
وعندي مشكلة مع مقاطع الجراحات والمتلازمات المرضية أستفرغ مباشرة وكنت بسويها في محاضرة عن الاستسقاء الدماغي .
بس ربك سلم ومسكت نفسي وطلعت شفطت كل الأكسجين الموجود في الكلية![]()
لانه مريض وعنده مشاكل صحيه كثيرشكله مرعوب