قطر تبلغ مجلس الأمن الدولي عن اختراق 4 مقاتلات بحرينية لأجوائها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خلونا في صلب الموضوع واللي يريد يراجع علاقة السعودية مع الإمارات يفتح موضوع ثاني ..
وكذلك موضوع الأتراك.

خلونا في صلب الموضوع واللي يريد يراجع علاقة السعودية مع الإمارات يفتح موضوع ثاني ..
وكذلك موضوع الأتراك.

ياخي العزيز وصل الموضوع عند وصف صاحب القرار السعودي في الدلخ صراحه لا تعليق .

هذه وجهة نظرهم المتأثرة بنظريات المجتهد الفقيه ذو العهد الجديد في تويتر .
طبعا رأي شخصي .

بدأت الكلاب التابعه لنظام جنون البقر في قطر بالنباح مرة اخرى على السعودية من حوالي اسبوع ، ويدعون ان السعودية تخدر الكشك المسمى بدولة قطر بالمصالحه ، لذلك رأينا القطريين يشكون البحرين لمجلس الامن بعد اسبوعين من الحادثه ، كانو بياكلون تبن املاً في عفو سعودي عنهم لابارك الله في الامير الوالد العاق ولا في موزه ولا في نسلهم القذر ولا في الفقمه حمد جاسم ولا في شلة نظام جنون البقر الحاكم في قطر

القصور الذاتي هو والله تعليقك
اللي يدل على انحصار التوجه والفهم وهذا اسوء الامور
وكذالك الرؤيه المتناقضه والفلسفه الزايده اللي على قل سنع
الناس كلها تعلم ان قطر عدائيه حالها من غيرها من الدول بالمنطقه
نقولك يا طسم لماذا العدائيه المتواجده من خلال قطر لانجدها تظهر لديهم في السطح الاقتصادي
على سبيل المثال ملفات اقتصاديه كبيره لم تغلق بين الامارات وقطر
حتى دفعات سلمت ماديه؟!
ايضا حاجه ثانيه ليش تركيا لم تقطع العلاقات معها من بعض الدول مثل مصر والامارات اقتصاديا
وليه بعض الدول ماقطعت علاقتها مع ايران
لان الدلخ يبي السعوديه فقط تقاطع الكل والكل بعدين يستفيد من الكل ماعداها
يكون سوقها ضعيف اقتصاد متذبذب غير امن
انهاك بعيد المدى على هذا النحو
ايضا ازدياد الحقن الشعبي لان فعليا الناس ماعادت تتحمل السب بالشوارع نتيجة الاضرار الاقتصاديه صار طبيعي
لاتعتقد هالامور صدفه بل متعمده

الملف اللي يدار بالمنطقه يديره لاعبين بشكلين مختلفين تجاه المملكه لانها هي من ستحافظ على المنطقه
ولو اصطنع الغير ذالك

محد طلب من حد في مجلس التعاون الخليجي أن يقاطع إيران ، حتى قطر من بين شروط المصالحه قالوا لها ابتعدوا عن الحرس الثوري الإيراني ولا تساندوا إيران في هذه الخطط و سوو تجارة وياهم كثر ما تبغون .
والغاز هو تحالف بين شركة إماراتية و أمريكية و فرنسية ، قالوا حق القطريين لكم هذا المبلغ لمدة خمس وعشرين سنة و جب ولا كلمه طول هذه المده ، يعني القطريين مالهم خص في الموضوع ، وإذا حاولوا يلعبون بذيلهم في شروط جزائية بأرقام فلكية .
و دولة الإمارات هي الدولة العربية الوحيدة التي صادراتها إلى تركيا أكثر من وارداتها و الاتراك هم الذين يصرخون في كل مكان و يشتكون من الجلد الإماراتي لهم لماذا هم لا يقطعون علاقتهم مع الإمارات .

بدأت الكلاب التابعه لنظام جنون البقر في قطر بالنباح مرة اخرى على السعودية من حوالي اسبوع ، ويدعون ان السعودية تخدر الكشك المسمى بدولة قطر بالمصالحه ، لذلك رأينا القطريين يشكون البحرين لمجلس الامن بعد اسبوعين من الحادثه ، كانو بياكلون تبن املاً في عفو سعودي عنهم لابارك الله في الامير الوالد العاق ولا في موزه ولا في نسلهم القذر ولا في الفقمه حمد جاسم ولا في شلة نظام جنون البقر الحاكم في قطر

ذيل الكلب عمره ماراح يعتدل و خصوصا هذا الشيئ المدعو محمد السويدي تكلم في الأعراض في أول أيام المقاطعة .

محد طلب من حد في مجلس التعاون الخليجي أن يقاطع إيران ، حتى قطر من بين شروط المصالحه قالوا لها ابتعدوا عن الحرس الثوري الإيراني ولا تساندوا إيران في هذه الخطط و سوو تجارة وياهم كثر ما تبغون .
والغاز هو تحالف بين شركة إماراتية و أمريكية و فرنسية ، قالوا حق القطريين لكم هذا المبلغ لمدة خمس وعشرين سنة و جب ولا كلمه طول هذه المده ، يعني القطريين مالهم خص في الموضوع ، وإذا حاولوا يلعبون بذيلهم في شروط جزائية بأرقام فلكية .
و دولة الإمارات هي الدولة العربية الوحيدة التي صادراتها إلى تركيا أكثر من وارداتها و الاتراك هم الذين يصرخون في كل مكان و يشتكون من الجلد الإماراتي لهم لماذا هم لا يقطعون علاقتهم مع الإمارات .

رجاءا انت اماراتي ووجهة نظرك تختلف كليا عن الوجهة النظر الخاصه بنا ك سعودين لكم كل الاحترام والتقدير
لكن المصالح لايجب ان لاتتقاطع بكل الاتجاهات ايضا لم اقل ان غيرنا لم يطلب منا المقاطعه
قلت انتا اذا كنا نحارب سياسيا واقتصاديا واستخباراتيا وغيرنا يتملص من المشاركه بنفس الطريقه فهذا خطاء مقدر لدينا
وعلينا ان نعي مايحدث فيه؟؟!
انا لا اللوم الاماراتي او الكويتي او البحريني او القطري بوجة نظره ولا احترام للشخص اللذي لا يضع بلاده فوق كل اعتبار لدي
لكن اتحدث بطريق شمولي اكبر للنظر في ملفات المنطقه وفق رؤيه ليست متوافقه تماما بيننا وبين الامارات ومصر واي دولة اخرى لايجب ان نخدع انفسنا بمقولة التكامل التام فهذا هراء وسخف من اكبر مسئول ينطق به الى اصغر عفن هنا او بتويتر يفرض امرا ما؟؟! الملاغه تعدت المجره والسخف ازداد لذالك بكل امانه ارى الهاويه تزداد لان الدلوخ كثروا عندنا!
اما صادراتك للتركيا ووالواردات لاتعنيني فهي تكامل اقتصادي لك وهذا اثبات ان ماقلته انا صحيح فالامارات تستفيد اقتصاديا ولم تتضرر ابدا

السعودية ستسير بقطار المصالحة بناء على اتفاقيات او تعهدات حصلت عليها ولا اعتقد انها ستلتفت لمحاولات الشوشره التي يقوم بها البعض

وهل كيف يكون ذالك :unsure:

هذي تقريبا المشاركة الميه الي تشتم فيها القيادة السعودية بطريقه مخادعه

والان تصف صانع القرار السعودي وهو الملك او ولي عهده بالدلخ !!

حتى لو كنت وضعت هذا الطرح كأنك تتحدث بما يفكر الاخرون الا انه هذا طرحك ولم يكتب احد غير هذه الجمله ( صانع القرار السعودي دلخ )

هل من المقبول ان اكتب بشكل متكرر مثلك يعني مشاركات بهذه الطريقة !!

الانذال القطريين
( يصفون الاماراتيين بالحماراتيين)

الانذال جماعة الاخوان الخونه

(تقول بأن محمد زايد صهيوني وهو عميل الصهاينه في المنطقة العربية )

اقدر استمر بالشرح لكن بكتفي بهذا الحد

هذي نوع مشاركاتك من زمان فقف حدك

لا اسمح لأحد بحذف المشاركة فأنا لم اسيء بل اوضح الاساءات التي تخرج من هذا العضو حتى لو كانت بطريقه غير مباشره

لاتحسس راسك
الموضوع ان الكل يرى مصالحه حق مشروع له والدلاخه هي ان ترى مصالح غيرك تتقاطع مع امنك ومصالحك وتستمر بطريقه جفاء وكانك تعاقب نفسك

هذا حاط الحل في الوجبه طرق
ههههه اغسل يدك منه ومن قطر بكبرها وياليت والله نشطب عليها ههه

حتى لو كنت وضعت هذا الطرح كأنك تتحدث بما يفكر الاخرون الا انه هذا طرحك ولم يكتب احد غير هذه الجمله ( صانع القرار السعودي دلخ )

الانذال القطريين

لا اسمح لأحد بحذف المشاركة فأنا لم اسيء بل اوضح الاساءات التي تخرج من هذا العضو حتى لو كانت بطريقه غير مباشره
٠

الحمدالله والشكر على نعمه العقل

ابحث بين الردود وشوف العضو اللي قال كلمه دلخ على صاحب القرار السعودي وهو واضح انه سعودي لا تخاف ماتعبت نفسي واخترعت شي هذا ردود الموضوع قدامك

ويوم تتكلم تكلم بادب سمعت انا عمري ماتطاولت على السعوديه مش خوف منك ولكن ماتربينا على كذا لا بشكل مباشر ولا غير مباشر عندك دليل حطه حتى بشكل غير مباشر لكن ماعندك لانك كذاب

تحياتي

لاتحسس راسك
الموضوع ان الكل يرى مصالحه حق مشروع له والدلاخه هي ان ترى مصالح غيرك تتقاطع مع امنك ومصالحك وتستمر بطريقه جفاء وكانك تعاقب نفسك

طيب ياخويه نحن في منتدى للنقاش خلنا واضحين انت من تقصد انه يترك مصالح غيره تتقاطع معاه هذا كلام غير صحيح بغض النظر انت من تقصد

تحياتي

٠

الحمدالله والشكر على نعمه العقل

ابحث بين الردود وشوف العضو اللي قال كلمه دلخ على صاحب القرار السعودي وهو واضح انه سعودي لا تخاف ماتعبت نفسي واخترعت شي هذا ردود الموضوع قدامك

ويوم تتكلم تكلم بادب سمعت انا عمري ماتطاولت على السعوديه مش خوف منك ولكن ماتربينا على كذا لا بشكل مباشر ولا غير مباشر عندك دليل حطه حتى بشكل غير مباشر لكن ماعندك لانك كذاب

تحياتي

السعودي ينتقد الدلاخه ببعض القرارات لان فيه مستشارين وماهو كل قراراتهم صح
لكن انك تصف صانع القرار بالدلخ يعني وجهته للقياده
فيه فرق التعبير

السعودي ينتقد الدلاخه ببعض القرارات لان فيه مستشارين وماهو كل قراراتهم صح
لكن انك تصف صانع القرار بالدلخ يعني وجهته للقياده
فيه فرق التعبير

طيب انا غير مقتنع لان دايم راس السلطه هو صاحب القرار المستشارين مايتصرفون من مخهم لكن دام هذا كان قصدك اذا تقبل اعتذاري رغم اني غير مقتنع انه هناك مستشار يتصرف من مخه

تحياتي لك

الانذال القطريين

قالها access1 @access1

طيب انا غير مقتنع لان دايم راس السلطه هو صاحب القرار المستشارين مايتصرفون من مخهم لكن دام هذا كان قصدك اذا تقبل اعتذاري رغم اني غير مقتنع انه هناك مستشار يتصرف من مخه

تحياتي لك
السعودية ماقصرت مع الامارات في كل الملفات السياسية

بعكس الامارات كانت تبدي مصالحها اولا

ولنا في ايران واليمن مثال

السعودية ماقصرت مع الامارات في كل الملفات السياسية

بعكس الامارات كانت تبدي مصالحها اولا

ولنا في ايران واليمن مثال

و انا اماراتي اقولك كلامك غير صحيح وبدون دليل كلام تويتر وقناه الجزيره وبدون دليل لايوجد حتى تصريح شبه رسمي يقول الامارات تبدي مصالحها مع ايران واليمن وغيره والدليل العلاقات ممتازه واضح انه قطر وغير قطر شاطرين في غسيل المخ حسابات وهميه في تويتر تقارير مزيفه الكثير الكثير هذا شغل سنين من الحملات واضح انه اثر على الناس العاديين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى