تم اختيار مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع من Elbit Systems من نوع ATMOS 155mm لبرنامج اختبار الجيش الأمريكي

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

dsc02889.jpg


وفقًا للمعلومات المنشورة في 17 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، فإن نظام الذخائر المثبتة على الشاحنة (ATMOS) من شركة Elbit Systems of America's Autonomous Truck Mounted Ordnance System (ATMOS وهي عبارة عن مدافع هاوتزر ذاتية الدفع عيار 155 ملم تم اختيارها للمشاركة في تقييم إطلاق النار على الهاوتزر المحمول التابع للجيش الأمريكي لعيار 155 ملم.
Elbit_System_ATMOS_155mm_wheeled_self-propelled_howitzer_selected_for_US_army_test_program_925...jpg


مدفع هاوتزر ذاتية الدفع عيار 155 ملم من ATMOS مثبت على هيكل شاحنة 8x8. (مصدر الصورة Elbit Systems).

سيوفر الحدث ، الذي سيقام خلال الربع الأول من عام 2021 ، للجيش فرصة لمراجعة الحلول المختلفة من الصناعة حيث سيثم اختيار نظام جاهز للإنتاج يوضح الزيادات في المدى ومعدل إطلاق النار والتنقل على أنظمة المدفعية الحالية المتاحة لفرق اللواء القتالية سترايكر أو SBCT.

Elbit Systems of America هي شركة رائدة في السوق في توفير حلول المدفعية وهي واثقة من أن نظامها سيعمل بشكل جيد عند إطلاق النار ، حيث يتم تقييمه على أنه "جاهز الآن".

ATMOS Iron Saber هو نظام مثبت في الميدان من عائلة من مدافع الهاوتزر التي دعمت العملاء الدوليين لأكثر من 30 عامًا و هي متوافق مع جميع المقذوفات و الدخائر الأمريكية الحالية ، وهو يلبي احتياجات الهاوتزر المحمولة للجيش على الفور ، ويقدم التحديث وتحسينات القدرات التي تحددها اهداف القصف البعيدة المدى لقيادة الجيش المستقبلية.

maxresdefault-1.jpg


"تحتاج تكتيكات القصف البعيدة للجيش الأمريكي إلى حلول يمكنها مواكبة SBCT ، ويمكنها إطلاق النار بشكل أسرع وأبعد ، والأهم من ذلك أنها منخفضة المخاطر وجاهزة الآن يقول ريدج سوير ، نائب رئيس القتال الأرضي والاستهداف الدقيق في الشركة ، إن شركة Elbit Systems of America ATMOS Iron Sabre تلبي جميع هذه الاحتياجات و "يسعدنا أن يتم اختيارنا لهذا التقييم وأن نكون مستعدين للتسليم السريع من خط الإنتاج الخاص بنا إذا تم اختيارنا للإنتاج والتشغيل الميداني." إن مدافع ATMOS عبارة عن مدافع هاوتزر ذاتية الدفع عيار 155 ملم تم تصميمها وتصنيعها بواسطة شركة Elbit System الإسرائيلية، و يتوافق نظام المدفعية ATMOS مع أي شاحنة تكتيكية عالية الحركة من 6 × 6 أو 8 × 8 عجلات و توفر الدعم الناري لجميع أنواع المهام ويمكن توصيلها بسهولة بأنظمة C4 I الحالية للعملاء.

جزء من خط Elbit Systems لحلول المدفعية المعيارية المتكاملة تمامًا ، يشتمل ATMOS على مجموعة إلكترونية مدمجة ونظام مد تلقائي ونظام تحميل تلقائي و تتيح المجموعة الإلكترونية المتقدمة بشكل فعال التنقل الدقيق والتشغيل المستقل ، وتقليل حجم الطاقم ، وزيادة القوة النارية ، والدقة العالية، يمكن لنظام المدفعية الذاتية الحركة ATMOS إطلاق جميع أنواع الذخيرة عيار 155 ملم المتوافقة مع الناتو، كما يمكنها إطلاق 6 جولات في أقل من 110 ثانية ولديها أيضًا قدرة إطلاق نار غير مباشرة.

يتم تشغيل نظام المدفعية هذا بواسطة طاقم مكون من 6 أفراد و يمكن أن تصل القديفة إلى أقصى مدى لإطلاق النار يبلغ 41 كم

s-2131.jpg


 
اسرائيل تبيع أسلحة لأمريكا 😐💔
هي مناقصة دولية ستخضع كل مشاركات الدول الرائدة في صناعة المدافع الذاتية الحركة و ستكون هناك كدالك Nexter الفرنسية عبر مدافع CAESAR و باي سيستمز عبر مدافع Archer 155mm .
 
التعديل الأخير:
اسرائيل تبيع أسلحة لأمريكا 😐💔
سبق و باعت إسرائيل نظام القبة الحديدية للولايات المتحدة الأمريكية و الأكثر كانت هناك مفاوضات مراطونية لأجل إقناع إسرائيل بتسليم شيفرات المصدر لأمريكا.
سخرية القدر !!!
 
العرض قدم كدالك للمدافع الذاتية الحركة الصربية Nora-B 52

 
عودة
أعلى