تعقيبا على مواجهة عسكرية مع تركيا.. السيسي : جاهزون ولن نبدأ بالعدوان .

سؤالي واضح
الاردن داعم للدولتين سياسيا وعسكريا

ليبيا عليها حظر سلاح والاردن يبيع سلاح يعتبر داعم

قلت لك افنخ موضوع بسؤال وجواب خفت
قلت لك افتخ انا واذا ثبت تقول رايك عليه مثل غيره
سكت

اذا ثبت الامرين .. بتنتقد !! ايه او لا
واكرر اذا ثبت
واكرر كل الاردن رسميا وشعبيا يعترف بالوفاق كشرعية ليبية وماحدث ان الامارات تصرفت باسلحة تخصها كموقفي الشخصي انا مع الوفاق ولن ادعم اي تحرك لدعم حليف المجرم بشار واثبت لي لانتقد ولكن هل تنتقد ولي امرك اذا ثبت دعمه لبشار او حفتر

هما يتمنو توسلات تركيا سمعها كوكب الارض كله وعلشان تكون عارف اي نظام بعد السيسي مش هيصالح تركيا اوقطر اصلا انت متعرفش الوضع في مصر
اوك انت اكيد تعرف اكثر المهم خلينا نشوف ولو اي اعتقد ان المصالحة ان تمت ستكون بين قطر والمملكة

اجل وهم لم يتصالحوا مع النظام الحالي في مصر وربما يحد العكس لاتدري ماذا يخبى الغد

طلعت تصريحات عديدة من تركيا لاجل التنسيق بالمتوسط ..الخ

وعبدالفتاح عامل نفسه من بنها :ROFLMAO:

كذالك مع السعودية الملك اتصل لدعوة عرة الخلافة لقمة العشرين عملوا فرح وتأليف تصريحات
اللي ولي العهد كرش عرة الخلافة على الهواء مباشرة امام القادة والمشاهدين

طلعت تصريحات عديدة من تركيا لاجل التنسيق بالمتوسط ..الخ

وعبدالفتاح عامل نفسه من بنها :ROFLMAO:

كذالك مع السعودية الملك اتصل لدعوة عرة الخلافة لقمة العشرين عملوا فرح وتأليف تصريحات
اللي ولي العهد كرش عرة الخلافة على الهواء مباشرة امام القادة والمشاهدين
شوف كميه التوسلات التركيه حتي من اردوغان نفسه ومحدش في مصر رد عليه ببيان

واكرر كل الاردن رسميا وشعبيا يعترف بالوفاق كشرعية ليبية وماحدث ان الامارات تصرفت باسلحة تخصها كموقفي الشخصي انا مع الوفاق ولن ادعم اي تحرك لدعم حليف المجرم بشار واثبت لي لانتقد ولكن هل تنتقد ولي امرك اذا ثبت دعمه لبشار او حفتر

رايك مايهم ولا له قمية

اكرر اذا ثبت رسميا بتنتقد .. ايه او لا بس وفر رايك لنفسك

انت جاوب بالازل وخلنا نخلص من موضوع السلاح والدعم وبعدها اطرح اللي تبي

اكرر اذا ثبت الدعم والسلاح .. بتقول شي عن بن حسين !!! ايه او لا بس .. سهل الطلب

محتوى قديم
ويوجد عدة عناوين لزيارة السيسي لفرنسا غطيت في وقتها

بالأضافة لعدم صحة العنوان فالسيسي لم يقل ((جاهزون ولن نبدأ بالعدوان )) هذا من تأليف العربية
ولم نجد في المصدر غير (( سياستنا إقامة علاقات ممتازة مع جيراننا ، ويتعين على تركيا مثلها مثل دول المنطقة الأخرى، أن تحرص على احترام قواعد القانون الدولي وقانون البحار، وإلا تقوم بأي عمل من طرف واحد دون تشاور أو على حساب أمن وسلم المنطقة.))

أنتهى

عودة
أعلى