تعقيبا على مواجهة عسكرية مع تركيا.. السيسي : جاهزون ولن نبدأ بالعدوان .

كل ماسالته سؤال اختفى كم يوم على باله بنسى ههههه

يصف الامارات ومصر بمحور روسيا و ايران
اقوله ليش الملك عندكم يدعم مواقفهم عسكريا وسياسيا .. يختفي
موجود يا عيني بس مشغول ان شاء الله المسا افضة

دامك فاضي من الاولى بنقد المحور الايراني الروسي سياسيا وعسكريا الدول ولا ولي امرك

واذا ثبت الدعم العسكري .. بتنتقد !! ايه او لا

دامك فاضي من الاولى بنقد المحور الايراني الروسي سياسيا وعسكريا الدول ولا ولي امرك

واذا ثبت الدعم العسكري .. بتنتقد !! ايه او لا
طيب لو حصل انو ولي امرك كان داعم ل حفتر او بشار ايش رايك وقتها

طيب لو حصل انو ولي امرك كان داعم ل حفتر او بشار ايش رايك وقتها

انت جاوب و وقتها اطرح مثل ماتبي ما اتهرب

من الاولى بالنقد الدول ولا من يدعمهم سياسيا وعسكريا .. وش بتقول على الملك من ضمن محور ايران روسيا !!

والسلاح في ليبيا ش بتقول عليه !!

عاوزين رايك فيما ستقول اليه العلاقه المصريه التركيه في عهد بايدن بعد تهديد السيسي لاتراك
رايي انتظر ما ستؤول اليه الاحداث قبل تسلم بايدن لان هناك احتمال صدام عسكري في المنطقة بالنسبة لمصر اعتقد اختارت معسكر يضم اليونان وفرنسا لمواجهة تركيا الاحداث القادمة تتلخص كذلك في المصالحة التي ستجري هل ستشمل المملكة فقط ام اطراف اخرى وقد نرى مفاجاة في الايام القادمة قبل نهاية العام

رايي انتظر ما ستؤول اليه الاحداث قبل تسلم بايدن لان هناك احتمال صدام عسكري في المنطقة بالنسبة لمصر اعتقد اختارت معسكر يضم اليونان وفرنسا لمواجهة تركيا الاحداث القادمة تتلخص كذلك في المصالحة التي ستجري هل ستشمل المملكة فقط ام اطراف اخرى وقد نرى مفاجاة في الايام القادمة قبل نهاية العام
فسر ماتقولش الغاز دور مصر ايه تتوقعه ايه 1 و2و3

انت جاوب و وقتها اطرح مثل ماتبي ما اتهرب

من الاولى بالنقد الدول ولا من يدعمهم سياسيا وعسكريا .. وش بتقول على الملك من ضمن محور ايران روسيا !!

والسلاح في ليبيا ش بتقول عليه !!
اولا للمرة المليون محورنا ليس محور ايران وروسيا وثانيا صفقة السلاح بيعت للامارات واصبحت هي حرة التصرف فيها وان شاء الله مساءا نلتقي

مش انت قولت ان التحالفات هتتغير بين مصر وتركيا ساعه قدوم بايدن فينك؟
انا قلت تتغير التحالفات بالذات موضوع المملكة مصر احتمال وليس اكيد لكن الاكثر هو موقف المملكة مصر احتمال ضعيف الامارات ستكون في محور اخر

اولا للمرة المليون محورنا ليس محور ايران وروسيا وثانيا صفقة السلاح بيعت للامارات واصبحت هي حرة التصرف فيها وان شاء الله مساءا نلتقي

سؤالي واضح
الاردن داعم للدولتين سياسيا وعسكريا

ليبيا عليها حظر سلاح والاردن يبيع سلاح يعتبر داعم

قلت لك افنخ موضوع بسؤال وجواب خفت
قلت لك افتخ انا واذا ثبت تقول رايك عليه مثل غيره
سكت

اذا ثبت الامرين .. بتنتقد !! ايه او لا
واكرر اذا ثبت

انا قلت تتغير التحالفات بالذات موضوع المملكة مصر احتمال وليس اكيد لكن الاكثر هو موقف المملكة مصر احتمال ضعيف الامارات ستكون في محور اخر
عاوز اقولك حاجه بيسيطه جدا مصر لن تصالح تركيا اوقطر في عهد الحمدين او اردوغان والكلام ده قولتهولك للمره المليون

فسر ماتقولش الغاز دور مصر ايه تتوقعه ايه 1 و2و3
بالنسبة للغاز وكل شرق المتوسط اعتقد موضوعه سيتاجل الى مابعد الاحداث المرتقبة مع ايران وان كان هناك ضربة ام لا يعني على شهر شباط او اذار الا اللهم حفتر قام بعمل ما

عاوز اقولك حاجه بيسيطه جدا مصر لن تصالح تركيا اوقطر في عهد الحمدين او اردوغان والكلام ده قولتهولك للمره المليون
اجل وهم لم يتصالحوا مع النظام الحالي في مصر وربما يحد العكس لاتدري ماذا يخبى الغد

اجل وهم لم يتصالحوا مع النظام الحالي في مصر وربما يحد العكس لاتدري ماذا يخبى الغد
هما يتمنو توسلات تركيا سمعها كوكب الارض كله وعلشان تكون عارف اي نظام بعد السيسي مش هيصالح تركيا اوقطر اصلا انت متعرفش الوضع في مصر

عودة
أعلى