السعودية تسترجع ودائعها من البنك المركزي الباكستاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله اللي يتلون مع السعودية يجب معه الحزم

وبعدين لو على القنابل النووية الباكستانية مع اني اشك في ذلك حيث قالها احد الاعضاء

لو عازوها في يوم وهتكون موجودة لدى السعودية سواء من الصين من روسيا من امريكا نفسها عادي يعني

هما اصلا لديهم التكنولوجيا ليصنعوا اكثر من ذلك وهي القنبلة الكهرومغناطيسية

هاه ايه تاني

موقف باكستان من عاصفة الحزم كان مخزي جدا ولم يراعى فيه العلاقة والدعم السعودي لهم في مواجهة الهند تاريخيا، وفي المقابل موقف الدول الاسلامية والخليجية تحديدا من قضية كشمير مخزي، وحددت الخليجية لانهم استقبلوا مودي الي حزبه معادي للمسلمين الهنود واخرها القمع والاحتلال العسكري لكشمير.

نفس الكلام مع الصين وقضية الشعب الايغوري وصمت باكستان وتركيا والسعودية عن الانتهاكات والقمع ومحاربة الدين الاسلامي علانية كل هذا حفاظا وخوفا على العلاقة مع الصين.

اخيرا لابد ان نستذكر حديث حديث المصطفى (ص) ( ما من امرئٍ يخذلُ امرأً مسلمًا في موطنٍ يُنتَقَصُ فيهِ مِنْ عرضِهِ، ويُنتهكُ فيهِ مِنْ حُرمَتِهِ، إلَّا خَذَلَهُ اللهُ تعالى في موطنٍ يُحبُّ فيهِ نُصرتَهُ، ومَا منْ أحدٍ ينصرُ مسلمًا في موطنٍ يُنتَقَصُ فيهِ منْ عرضِهِ، ويُنتَهكُ فيهِ منْ حُرمَتِهِ، إلَّا نصرَهُ اللهُ في مَوْطِنٍ يُحبُّ فيهِ نُصرَتَهُ)​

الاخوة من جمهورية اليمن السعيد. نقدر رأيكم ونحترمه لكن نختلف معه ونراه جهل كبير بالواقع السياسي العالمي.

تحية لكل اليمن السعيد.

بصراحة وبدون أي رتوش. مثل هذه الأخبار ترفع معنوياتي جدا. وتشعرني بالسرور.

لازم أكتب مقال من مقالاتي المميزة عنوانه ذراع الحزم السعودي.

اجمل خبر سمعته اليوم.... وان شاء الله إنهاء برامج التدريب و غيرها من المجاملات غير المبرره

مجرد محاولة تفكيك ردك سياخذ وقت طويل لكن باختصار لا يوجد تحرر ولا من يحزنون. باكستان يبدو انها اغضبت السعودية فجاء الحزم.
الخلاف السعودي الباكستاني سببه الرئاسة الباكستانية سوف يزول بنهاية حكمها

سيتم معاقبة كل من فكر بمجرد التفكير أن يحصل على زعامة الدول الاسلامية ويدعم من يفكر بذالك

قريبآ إلى مزبلة التاريخ باذن الله
هذا هو اللي يبي يصير زعيم يصير بفلوسه وعلى نفسه وليس علينا وبفلوسنا وبقوتنا السياسيه والعسكريه والدينيه

ذهب الزمن اللي يهمش فيها الجزيره العربيه القياده هنا وضعية باكستان وتركيا نفس وضع عبدالناصر

الخلاف السعودي الباكستاني سببه الرئاسة الباكستانية سوف يزول بنهاية حكمها
لا بسبب تغير التوجهات
بعض دول الخليج يفضلون الهند في علاقته مع باكستان

انا من يوم شفت باكستان سلمت جزء من كشمير للصين وانا غاسل يدي منهم ،، هم مجرد تابع للصين ولا يعول عليهم

الذين يشاهدون الموضوع الان (المجموع: 142, الاعضاء : 61, الزوار : 81)​

يا حبكم للمشاكل ههههههه

انا من يوم شفت باكستان سلمت جزء من كشمير للصين وانا غاسل يدي منهم ،، هم مجرد تابع للصين ولا يعول عليهم
هم لا يستطيعون مجاراه الهنود دون الصين ، الدور الصيني في الجيش الباكستاني كبير جدا ، و كما قال وزير خارجية الصين باكستان هي اسرائيل الصين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى