المغرب يحصل على الطائرات بدون طيار MQ-9

مبرووك للمغرب وعقبال الاف 35
خطه تحديث الجيش المغربي مثيره للاهتمام والاعجاب والتركيز علي الجانب النوعي والقتال الشبكي
بالتوفيق

صفقة رائعة لو أن العدد قليل لكن عن 100 درون

أتمنى دخول المغرب لنادي المصنعين العالميين للطائرات بدون طيار حقيقة يملكون عقول مميزة يجب إستثمارها في مجال الدرون القتالي

صفقة رائعة لو أن العدد قليل لكن عن 100 درون

أتمنى دخول المغرب لنادي المصنعين العالميين للطائرات بدون طيار حقيقة يملكون عقول مميزة يجب إستثمارها في مجال الدرون القتالي
لدينا مشروع وهنا صوره لدينا حتى درون انتحاري

حسب رويتز فان الصفقة المغربية الامريكية يتم التحضير لها من عدة شهور و سيكون هناك اخطار للكونغرس يوم الجمعة

الم اقل لكم سابقا سجلو علي انه سيتم اعلان صفقة عسكرية كبرى قبل خروج ترامب ;)

مبروك للمغرب الحبيب ، لكن يبدوا لي ان العدد ظئيل ، في ماذا ينفعنا 4 طائرات و مساحة المغرب كبيرة

مبروك للمغرب الحبيب ، لكن يبدوا لي ان العدد ظئيل ، في ماذا ينفعنا 4 طائرات و مساحة المغرب كبيرة

4 درونات كبداية امر رائع جدا , الريبر درون رهيب جدا و 4 درونات انطلاقة قوية جدا جدا

4 درونات كبداية امر رائع جدا , الريبر درون رهيب جدا و 4 درونات انطلاقة قوية جدا جدا
اعلم اخي انه درون قاتل لكن نحتاج على الأقل 20 طائرة لجعل دبابات العدو خردة فحم ، من فضلك كم يمكنها ان تحمل من مضادات الدروع

اعلم اخي انه درون قاتل لكن نحتاج على الأقل 20 طائرة لجعل دبابات العدو خردة فحم ، من فضلك كم يمكنها ان تحمل من مضادات الدروع
نحن نملك صناعة درونات لا بأس بها إضافة إلى إمكانية اقتناء درونات إسرائيلية وتركية ...
بوزبال والخردة الروسية باي باي...

الاخ انس يقول اننا الان نمتلك ستة أنواع من الدرونات يعني انه هناك أعداد من أنواع أخرى هههه

الاخ انس يقول اننا الان نمتلك ستة أنواع من الدرونات يعني انه هناك أعداد من أنواع أخرى هههه
هل لدينا درون ثقيل ، انا احب الدرونات التي تحييد 8 مدرعات في طلعة واحدة

قناة الجزيرة : نقلت الخبر أيضا اتوقع أن العدد سيكون أكثر من 4 و بتصنيع محلي 😈😈😈😈

MQ-9B و ليس MQ-9 :

MQ-9B SeaGuardian​

• Anti-Surface Warfare (ASuW)
  • Anti-Submarine Warfare (ASW)
https://www.ga-asi.com/images/news/european/gallery/SeaGuardian-with-Anti-Submarine-Warfare-capability1290x1050.jpg

التعديل الأخير:
عودة
أعلى