ترامب يعلن أن المغرب وإسرائيل اتفقا على تطبيع العلاقات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههه من هول الصدمة اصبحوا ينتقون و يقولون اشياء من الخيال ، مجرد تويت ههههه
امريكا اعترفت بالصحراء المغربية اعتراف رسمي لا غبار عليه سالينا الحفلة .
حتى و ان جاء بايدن قالقرار الرئاسي لا يمكن التراجع عنه الا بثلاث شروط كلها مستحيلة نظرا لعلاقات المغرب مع الولايات المتحدة الامريكة .
الان نمر لمرحلة بدء الاسثتمارات الامريكية في الصحراء المغربية
 
احتفالات حاشدة الان في مدينة العيون بالصحراء المغربية

Screenshot_20201212-161653_Facebook.jpg
Screenshot_20201212-161646_Facebook.jpg
 
احتفالات حاشدة بمدينة العيون بالصحراء المغربية


 
احتفالات حاشدة الان في مدينة العيون بالصحراء المغربية

مشاهدة المرفق 332964مشاهدة المرفق 332965
مدينتي ههه ساحة المشور, مرت 20 سنة من نصر الى نصر ولله الحمد, عشنا التقسيم خطة بوتفليقة وبراميل النفط 120 دولار وصمود وسط ضائقة مالية لكن ثقة كبيرة في الملك الشاب الجديد انداك, ضغط اوباما علينا بتمرير ملف حقوق الانسان للمينورسو , صمود ابان هجوم اكديم ازيك ودخول اطراف دولية اللعبة للضغط على المغرب مع ضائقة مالية ايام قبل انهيار انظمة الربيع العربي, وخطة بان كيمون الشهيرة لضرب المغرب, المغرب بلاد الرجال لن تنجحوا في مساعيكم, اليوم نحن الاوائل اقتصاديا, عسكريا, سياسيا, وسنستمر ....
 
احتفالات تخرج الان في عدة مدن بالصحراء المغربية
 
حمدي ولد الرشيد: دول أوروبية عدة تعتزم فتح قنصليات لها بالاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية بعد قرار الولايات المتحدة
 
الشئ المحزن بالنسبالي هو "الترحيب الشعبي" لكل دولة بيتم تطبيع العلاقات بينها و بين إسرائيل بل فرحة "غير عادية" اعطتني احساس أننا قريبا قد نرى أعلام "فلسطين" يتم حرقها في شوارع تلك الدول العربية ..!!
الامر خطير جدا علي المدى القريب و البعيد ،بعض الدول العربية ستخرج من معادلة اي حرب أو صدام مستقبلي ضد هذا الكيان و قد تكون "شوكة" فى ظهور كل دول المواجهة و انا لا أتحدث حاليا عن الموقف السياسي بل مايشغلني هو الموقف "الشعبي" المتخاذل و الذي "يهرول" كما قال لي احد الاصدقاء هنا الي احضان إسرائيل .
لن تكون اخر عمليات التطبيع "الشعبي" بل أعتقد أن القادم اسوء.
التطبيع أصبح العامل الأساسي فيه هو "شراء" الموقف و القرار و يبدو أن أغلب تلك الدول لا تشعر بأنه يتم "شراءها" و ليس العكس.



البركة فيك انت ، اذهب و حارب و حرر فلسطين ، انا شخصيا يهمني بلدي فقط
 
الخدعة في انه هذا الاعتراف ماهو الا تويت من ترامب و لم يرقى حتى لمرسوم رئاسي بل ان مصادقة الكونغرس لا يمكن ان تتم في 40 يوم . اعتقد انه لهذا السبب المغرب يتحدث فقط على مكتب اعمال و طيران
أنت مذهل يا مفتش كورومبو 😂😂😂😂😂😂😂😉
 
FB_IMG_1607790773365.jpg
FB_IMG_1607790769598.jpg
 
إحتفالات شعبية عارمة في عاصمة الصحراء المغربية العيون و مدن أخرى و حتى مدن أخرى شمال المملكة في الأطلس بمناسبة إعلان أمريكا أن الصحراء المغربية ، ترقبوا إعلانات اخرى من دول عظمى تعلن مغربية الصحراء 😈😈😈😈😈😈
 
لم يحدث للان تطبيع رسمي .. مجرد اتفاق
اظن المغرب بينتظر مجيئ بايدن ولن يكون شي الا رسمي
لنكن واقعيين المغرب قادر لوحده على الدفاع عن اراضيه في وجه اي عدو, لكن ان تحارب لوحدك وتنتصر في مدة زمنية من 1975 الى 1990 فسنضيع عجلة الاقتصاد وهدا هو هدف العدو الفاشل.
اما ان تحسم اي عدوان وتحت مظلة قوى عربية وغربية وبفارق تكنولوجي كبير عن عدوك فهدا كان هدف المغرب من الصفقة, عزل العدو وفارق تكنولوجي كبير واعادت الحلف العربي المعروف اي الخليج والاردن ومصر اما الدولة العبرية تحتاج الحلف العربي اكثر مما نحتاجها نحن, لان مواجهة ايران سهل بالنسبة لها تحت غطاء الحلف العربي.
 
صفقة 2030 هو خلق فارق تكنولوجي عسكري كبير عن الجيش الشعبي الان وغدا, واسئلوا الوزير الامريكي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى