العثور على صواريخ إيرانية قي ليبيا

خبر منذ اربعة ايام فقط
عاد أول أمس الثلاثاء، 50 عنصراً إلى ريف الرقة الشرقي الخاضع لسيطرة قوات النظام السوري قادمين من ليبيا بعد انتهاء مهامهم القتالية هناك، بحسب شبكة محلية.


وقالت شبكة “عين الفرات” إن العناصر تم نقلتهم من قبل القوات الروسية سابقاً للقتال إلى جانب قوات “حفتر” ضد قوات حكومة الوفاق الوطني الليبي، ويبلغ عددهم 30 عنصراً من الدفاع الوطني و20 عنصراً من الفيلق الخامس.


وأضافت الشبكة، أن هؤلاء العناصر ينحدرون من أرياف الرقة الشرقية والجنوبية والغربية، وتطوعوا بالميليشيات سابقاً ليقدموا بعدها طلباً للقتال في ليبيا عندما طالبت روسيا بذلك في المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام .


وأشار مراسلنا إلى أن العناصر العائدين سيتسلمون مناصب إدارية وقيادات ميدانية بالدفاع الوطني والفيلق الخامس عقب عودتهم من ليبيا، كنوع من المكافأة الروسية على خدماتهم.


يذكر أن، القوات الروسية أرسلت 130 شاباً من أبناء محافظة الرقة للقتال إلى جانب قوات “حفتر”، ولقي قرابة الـ60 منهم مصرعهم هناك، فيما لم تقتصر عمليات التجنيد على الرقة فقط، حيث ارسل شبان من محافظات “دير الزور وحلب والسويداء ودرعا”، وفقاً لشبكة “عين الفرات”.

 
البعض مستغرب ولا اعرف لماذا ف طائرات اجنحة الشام لازالت تهبط اسبوعيا ف بنغازي عموما هذا الاقتباس بالضبط


“Anti-tank guided missiles had characteristics consistent with the -produced Dehlavieh.”
“Israel said the photos surfaced in November 2019 and that the weapons were being used by groups linked to Khalifa Haftar's Libyan National Army ( ).”
Quote Tweet


 
اهداء الى من يدعمون حفتر ولكن لما الاستغراب اذا كان حفتر حليف بشار ولن يتوانى في طلب مساعدة حزب الشيطان وكل ذلك بدعم من يدعون معاداة ايران

اوقفوا دعمكم لحفتر
 
حتى طيىان النقل التركي والليبي يهبط في مطار الشرعية

الحاصل في ليبيا صراع دول عظمى
السراج وحفتر مجرد ادوات
صحيح وهذا للاسف ثمن اسقاط مؤسسات الدولة ولكن وقتها كان هذا ضروريا لن تستطيع التخلص من نظام القذافي دون اسقاط المؤسسات ثم اعادة بنائها
 
صحيح وهذا للاسف ثمن اسقاط مؤسسات الدولة ولكن وقتها كان هذا ضروريا لن تستطيع التخلص من نظام القذافي دون اسقاط المؤسسات ثم اعادة بنائها

ركوب موجة الثورات في ليبيا ماكان موفق
الاف القتلى والمصابين والمصابين لحد الان
وبلا فايدة
+ استولت الدولى الكبرى عليها وعلى نفطها
 
عودة
أعلى