من جديد البنتاغون: مشاهدة اجسام جديدة مجهولة فوق الأطلسي

الغريب ان دائماً الصور و المشاهدات او غيرها تأتي من مصدر أمريكي سواء شعبي او حكومي.

أريد ان أسالكم لماذا لم نشاهد مثل هذه الامور تحوم حول قمة جبل شمنصير ؟ و لماذا اهل نجران لم يروها و هم يستجمون في ليالي الشتاء على نواحي وادي عبقر ؟

المجتمع الامريكي تمت أدلجته على خرافة الاطباق الطائره و غيرها من عديد الخرافات و هذا بفضل هوليود
أضف الى ذلك أنه لو كانت هناك حوادث في بلدان اخرى لسهل تسريب الصور أو حتى شهادات حية ممن عاينوا الحادث فأمريكا لا تستطيع فرض السرية على هذا الملف في كل دول العالم

اتقي الله انت ولا تدافع عن هذا الزنديق المحرف للقران فلن ينفعك غدا اذا قابلت الله هذا الدجال حرف معاني القران في الورث فقط من اجل ارضاء النسويات والمصيبة ان الاية واضحه ولو انه يعرف ا ب في اللغة العربية لفهم الاية ولو انه يعرف الحد الادنى من الرياضات لعرف ان للذكر مثل حظ الانثيين
ويش قال عن الموضوع؟ 🤔
أنا أعرف أنه فاشل فاسق لا يفهم عن الدين ومع هذا يحصل على دعم إعلامي و فوقها له مؤيدين 😐💔

انا عارف ان نيتك خير ولكن الزج بمعجزات الانبياء في حديث عن الخرافات امر مرفوض
مشكور اخي لحسن ظنك
لا تنسي ان سيدنا ابراهيم عليه السلام لما كان يريد يثبت ان لا اله الا الله
فلما رأى القمر قال هذا ربي !!!
من ان سيدنا ابراهيم كان ومن الموحدين بس لان يبين ان القمر و الشمس مخلوقين من المخلوقات الله قال هذا الشي
الذي لو رايتها من زاوية وحدة تشوفها شرك بالله و استغفرالله كلنا نعرف ابونا ابراهيم ما اشرك برب العالمين ابدا
و بخصوص الرد لاخينا انا كنت عاوز ابين ان من كل شي يكون خارج عن ادراكنا احنا البشر لازم ان يكون من الخرفات
تحياتي

ويش قال عن الموضوع؟ 🤔
أنا أعرف أنه فاشل فاسق لا يفهم عن الدين ومع هذا يحصل على دعم إعلامي و فوقها له مؤيدين 😐💔
شف المقطع واضحك على التخريف اللي وصل اله هذا الزنديق 😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣

ويش قال عن الموضوع؟ 🤔

شحرور دائماً اتجنب الاستماع اليه رغم قراءتي و استماعي لعدة شخصيات ملحده و اشد منه.

لكن لأنه هو من الذين يبحثون عن المتشابهات و الشبهات.

افضى الى ما قدم.

شف المقطع واضحك على التخريف اللي وصل اله هذا الزنديق 😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣

لا حول ولا قوة الا بالله
للأسف أصبح هناك الكثير من شحرور الكثير جدا يجادلون بما ليس لهم به علم
وأصبح توليف الدين على القيم الغربية فريضة

يارجال ليتها وقف على كذا الزنديق الهالك هذا حرف معاني القران وخصوصا في موضوع الورث حتى الورع اللي عمره 5 سنين يقدر يفهم الاية احس من لكن فاشل في الرياضيات وفي اللغة العربية ويحرف تفسير القران متعمد
هذا الهالك كان موجه وينطق بكلام من وجهه

الغريب ان دائماً الصور و المشاهدات او غيرها تأتي من مصدر أمريكي سواء شعبي او حكومي.

أريد ان أسالكم لماذا لم نشاهد مثل هذه الامور تحوم حول قمة جبل شمنصير ؟ و لماذا اهل نجران لم يروها و هم يستجمون في ليالي الشتاء على نواحي وادي عبقر ؟

المجتمع الامريكي تمت أدلجته على خرافة الاطباق الطائره و غيرها من عديد الخرافات و هذا بفضل هوليود
حصلت مشاهدات في الثمانينات في السعودية وبعض دول الشرق الاوسط منها في المدينة وحصلت لها بلاغات رسمية في ذلك الوقت

و الشئ بالشئ يذكر...

قبل عدة ايام حدثني صديق مطلع بان هذه الاجيام هي من تصميم عالم الماني نازي لمعرفة التكوين الجيولوجي للارض وان شركات التعدين تستخدم هذا التركيب مع دلالات معينة تسير لملكية تلك الشركات للارض الموضوع فيها هذا الشي ، وان لا علاقة للكاءنات الفضائية بها باي شكل .

أنا حسب قناعتي الشخصية هناك مخلوقات اخرى و نحن لا نعلم شيء عنها
و الآية القرآنية التي خلتني أتشبت بهذه الفكرة هي قول الله تعالى ( وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ )

وسبحان الله ما تطلع الا عندهم في اجوائهم وصحاريهم. 😂

تطلع في الصين واليابان واسيا عموما وامريكا الجنوبيه

الفرق اننا نتبع الاعلام الغربي ثقافيا بشكل عام

اذكر وزير دفاع سابق لكندا طلع بتصريح واكد وجود المخلومقات الفضائيه وتواصلها مع البشر

تطلع في الصين واليابان واسيا عموما وامريكا الجنوبيه

الفرق اننا نتبع الاعلام الغربي ثقافيا بشكل عام

اذكر وزير دفاع سابق لكندا طلع بتصريح واكد وجود المخلومقات الفضائيه وتواصلها مع البشر
سلاح الجو البلجيكي في التسعينات سجل مشاهدة واشتباك مع جسم غريب

وجود حياة على كواكب خارج النظام الشمسي انا معك انه يوجد حياه بل ربما ملايين الكواكب المأهوله لا مشكلة في ذلك لكن خرافات الأطباق الطائرة غير صحيحه
اتفق معك ليس بالشكل اللي نشوفه في الأفلام الأمريكيه صحون طائره وتنوي غزو البشر

الغريب اليوم بقرء خبر بيحكي انو جنرال اسرائيلي مصرح انوا لامريكان عاملين معاهدة او موقعين معاهدة مع الفضائيين .

حد ملاحض انو ريحتهم فاحت بزيادة هل يومين معقول في اشي جاي ع الطريق ؟؟

لو كان بالفعل هناك وجود للفضاءيين لرأينا محاولات من وكالات الفضاء الإتصال بهم عن طريق إرسال إشارات للكواكب

عودة
أعلى