من جديد البنتاغون: مشاهدة اجسام جديدة مجهولة فوق الأطلسي

معقول جيرانكم الاسرائيلين كانو متوصلين لتكلنوجيا quadcopter
قبل ما العالم يتوصل لها ؟؟!!

فكرة الطيران بتعاكس اتجاه المروحيات موجودة منذ زمن بعيد
1923 اول طائرة هيلكوبتر بيد جورج دي بوثيزات
1958-1960 تم تطوير طائرة بنفس الفكرة من قبل الجيش الامريكي

AR.Drone تم صناعتها في 2009 !!!

لا تصدق كل ما تقرأ التزوير في هذا الموضوع كبير

لا اخي انا تحققت من عديد من مصادر الصور وكان مصدرها ناسا واستطيع ان اضع لك مصدرها من موقع ناسا ايضا

فكرة الطيران بتعاكس اتجاه المروحيات موجودة منذ زمن بعيد
1923 اول طائرة هيلكوبتر بيد جورج دي بوثيزات
1958-1960 تم تطوير طائرة بنفس الفكرة من قبل الجيش الامريكي

AR.Drone تم صناعتها في 2009 !!!
مشاهدة المرفق 330512مشاهدة المرفق 330510مشاهدة المرفق 330511

نعم ولكن المركبات المرصودة والشهادات المرصودة حول الحادثة كانت اطباق وليس لديها اي مرواح او اي صوت

وانت كذالك مؤمن بالقرآن ومعروفة قصة ياجوج وماجوج كيف تم اخفائهم
اكيد
لكن يقال ان في القضب الشمالي فوهة تدخلك الي هذة العوالم لم لا يكون سد يأجوج ومأجوج هو سد ثغرة بين العالمين
عشان تفهمني شوف الصورة دي
images

عموما احب اؤكد لك هذا اعتقاد مني
وليس حقيقة مسلم بها يمكن ان تكون خاطئة ولكني مقتنع بهذة النظرية

لا يا اخي الفيلق جميع المشاهدات اجمعت على انها مركبات على شكل اطباق وانا جلست مع اشخاص اكدولي المشاهدات ووصفوا ان ما شاهدوه ليس شىء من صنع البشر .. هنالك حادثة شهيرة وكتبت عنها صحيفة الدستور قديما وعلق عليها احد الوزراء كما ذكرت باحد الشهادات اعلاه
هذا أمر مفروغ منه والأدلة كثيرة .. لكن البعض لا يريد التصديق في الأخير كل شخص له قناعاته

لا يا اخي الفيلق جميع المشاهدات اجمعت على انها مركبات على شكل اطباق وانا جلست مع اشخاص اكدولي المشاهدات ووصفوا ان ما شاهدوه ليس شىء من صنع البشر .. هنالك حادثة شهيرة وكتبت عنها صحيفة الدستور قديما وعلق عليها احد الوزراء كما ذكرت باحد الشهادات اعلاه
اها يعني موضوع الاطباق لم ياتي من فراغ وربما وجد او انتبه له الامريكان كون امريكيا بلاد مكتشفة حديثا وكبيرة جدا لذلك ربما ملاحضتهم لها اكثر من بلاد ماهولة منذ قرون طويلة ..

هذا أمر مفروغ منه والأدلة كثيرة .. لكن البعض لا يريد التصديق في الأخير كل شخص له قناعاته
طيب مع تقدم التكلنوجيا الحديثة لماذا لا تورد الحكومات ما لديها من ادلة بالخصوص . وتقول الحقيقة .

اها يعني موضوع الاطباق لم ياتي من فراغ وربما وجد او انتبه له الامريكان كون امريكيا بلاد مكتشفة حديثا وكبيرة جدا لذلك ربما ملاحضتهم لها اكثر من بلاد ماهولة منذ قرون طويلة ..

المشاهدات في الحقيقة لم تقتصر على الولايات المتحدة بل في مختلف دول العالم البنتاجون عندما افصح عن صور لاجسام غريبة قبل سنة ولم تحدد ماهيتها لم يفصح عن هذا الامر من فراغ نحن نتحدث عن مصداقية احد اكبر المؤسسات العسكرية في العالم

لآ يمكن انكار وتجاهل عشرات الالاف من الشهادات والمشاهدات لاجسام من خارج الكوكب

هي ليه الكائنات الفضائية مش بتظهر غير في أمريكا؟

طيب مع تقدم التكلنوجيا الحديثة لماذا لا تورد الحكومات ما لديها من ادلة بالخصوص . وتقول الحقيقة .

ترمب واوباما عندما تم سؤالهم عن الكائنات الفضائية لم يجاوبوا لكنهم قالوا ان هنالك امور مثيرة للاهتمام حول هذا الامر

التعديل الأخير:

بالفعل المشاهدات لم تقتصر على الولايات المتحدة لوحدها بل كانت في مختلف انحاء العالم

لا اخي انا تحققت من عديد من مصادر الصور وكان مصدرها ناسا واستطيع ان اضع لك مصدرها من موقع ناسا ايضا

ممكن تكون الصوره صحيح لكن التفسير المذكور غير صحيح او التفاصيل تم التلاعب بها

يوجد في العالم من يعتقد اننا يحكمنا سحالي فضائيه متنكره في شكل بشر

ممكن تكون الصوره صحيح لكن التفسير المذكور غير صحيح او التفاصيل تم التلاعب بها

يوجد في العالم من يعتقد اننا يحكمنا سحالي فضائيه متنكره في شكل بشر

ما جرى هو تكبير الصور والتدقيق في تفاصيلها فقط دون اي تلاعب كبير , قصة ان تحكمنا سحالي فضائية متنكرة ليس لهذا الحد لكن كون ان هنالك حضارات فعدم تواصلها المباشر ممكن يكون لعدة اسباب

اما ان تكون حضارات جدا متقدمة ومتطورة وغير مهتمة اصلا بنا ككائنات حية متاخرة حضاريا بالنسبة لهم الامر اشبه عندما تمر انت ككائن بشري بجانب مستعمرة من النمل فهي عالم بحد ذاته ولكنك لا تهتم لها ولما يحدث فيها

اكيد
لكن يقال ان في القضب الشمالي فوهة تدخلك الي هذة العوالم لم لا يكون سد يأجوج ومأجوج هو سد ثغرة بين العالمين
عشان تفهمني شوف الصورة دي
images

عموما احب اؤكد لك هذا اعتقاد مني
وليس حقيقة مسلم بها يمكن ان تكون خاطئة ولكني مقتنع بهذة النظرية

انصحك بقرائه كتب منصور عبد الحكيم فهي تناسبك

هذه الايه تدل على وجود عوالم غير البشر
وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَن فِى ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَظِلَٰلُهُم بِٱلْغُدُوِّ وَٱلْءَاصَالِ ۩

حادثة روزويل ( : Roswell UFO incident)‏ هي حادثة وقعت في 8 يوليو 1947، حيثُ تحطم بالون مُراقبة عسكري للقوات الجوية في بالقُرب من . زَعَمّت الإدعاءات بأنها سفينة فضائية من خارج كوكب الأرض.

بعد التصّريحات الأولِية، أعلَنَ الجيش الأمريكي أن الحادث كان لبالون طقس تقليدي. ضعِف الاهتمام بالموضوع حتى نِهاية سبعينات القرن العشرين، عندما بدأ بإصدار مجموعة مُتنوعة من مُدعية أن واحدة أو أكثر من المركبات الفضائية الغريبة تحطمت على الأرض، وأن عُثر عليها في مكان الحادث، وأن الجيش قام بعمليات تَستُر على الموضوع.

الفيديو الخاص بتشريح المخلوق الفضائي الذي سقطت مركبته في روزويل عام ١٩٤٨م الشريط الاصلي

تاخذ كلام واحد مع احترامي الشديد لك وللأعضاء احمق يقول النساء جمع النسيان
هذا حتى شهادة في قضية عنز مااخذتها منه
يارجال ليتها وقف على كذا الزنديق الهالك هذا حرف معاني القران وخصوصا في موضوع الورث حتى الورع اللي عمره 5 سنين يقدر يفهم الاية احس من لكن فاشل في الرياضيات وفي اللغة العربية ويحرف تفسير القران متعمد

اتقي الله ياعبد الله كيف تتهم الرجل الدكتور بالدجل حتى انك لاتعرف معنى دجال اصلاا
اتقي الله انت ولا تدافع عن هذا الزنديق المحرف للقران فلن ينفعك غدا اذا قابلت الله هذا الدجال حرف معاني القران في الورث فقط من اجل ارضاء النسويات والمصيبة ان الاية واضحه ولو انه يعرف ا ب في اللغة العربية لفهم الاية ولو انه يعرف الحد الادنى من الرياضات لعرف ان للذكر مثل حظ الانثيين

الغريب ان دائماً الصور و المشاهدات او غيرها تأتي من مصدر أمريكي سواء شعبي او حكومي.

أريد ان أسالكم لماذا لم نشاهد مثل هذه الامور تحوم حول قمة جبل شمنصير ؟ و لماذا اهل نجران لم يروها و هم يستجمون في ليالي الشتاء على نواحي وادي عبقر ؟

المجتمع الامريكي تمت أدلجته على خرافة الاطباق الطائره و غيرها من عديد الخرافات و هذا بفضل هوليود

عودة
أعلى