اصابة الرئيس الامريكي المنتخب بايدن بكسر بالقدم

هو شعْر وليس كسر بالمعنى الحقيقي
Hairline fracture بس يدل على ان عظامه اصبحت هشة جدا وهذا من علامات التقدم بالسن.

طبعا في هذه المرحلة ما ينفع معه تمر ولا بلح لو قدع كل يوم.

اللحين الشيبان يقولون له (اقدع تمر تراه مسامير الركب) ويخرطون عليه ويرفعون السكر عند هالشايب.

التعديل الأخير:
هو شعْر وليس كسر بالمعنى الحقيقي
Hairline fracture بس يدل على ان عظامه اصبحت هشة جدا وهذا من علامات التقدم بالسن.

طبعا في هذه المرحلة ما ينفع معه تمر ولا بلح لو قدع كل يوم.

اللحين الشيبان يقولون له (اقدع تمر تراه مسامير الركب) ويخرطون عليه ويرفعون السكر عند هالشايب.
شايفين يا اطفال ياحلوين
اللي ما يشرب حليب وهو صغير يجيه شعر بركبته يخلي الدكتور متحير

شايفين يا اطفال ياحلوين
اللي ما يشرب حليب وهو صغير يجيه شعر بركبته يخلي الدكتور متحير

عسل يمني. واحد يمني صاحب محل باعني باوند عسل ب ١٠٠ دولار. الكلب طلع سكر مخلوط مع مي

عسل يمني. واحد يمني صاحب محل باعني باوند عسل ب ١٠٠ دولار. الكلب طلع سكر مخلوط مع مي

عندنا يبيعونه بس ماحد يشري منهم
عسل وماء ولو حطيته بالثلاجة تجمد

عن نفسي اشترية من شخص عنده منحل وثقة
وعلى عيوني ب ١٠٠ ريال وريح الزهر فيه

تعيش وتاكل غيرها.
حركات النصب هذي منتشرة بالسعودية، كثير يمنيين يقومون ببيع عسل مغشوش 😂

مالك الا عسل المانوكا اللي اعتقد اليمن كلها لن تستطيع انتاج عسل بجودة المانوكا.

هههه يسوونها عندنا في السعودية، بس تعرف السعوديين لديهم خبره في العسل عشان كذا نسبه اصابات بائعين العسل المتجولين من الجنسية اليمنية في السعودية كبيره جدا😅

@الموضوع

اعتقد بايدن يريد تخفيف ضغط الاعلام عليه وعلى حزبه بعد التحركات القوية للجمهورين في الايام القريبه الماضيه.

هههه يسوونها عندنا في السعودية، بس تعرف السعوديين لديهم خبره في العسل عشان كذا نسبه اصابات بائعين العسل المتجولين من الجنسية اليمنية في السعودية كبيره جدا😅

@الموضوع

اعتقد بايدن يريد تخفيف ضغط الاعلام عليه وعلى حزبه بعد التحركات القوية للجمهورين في الايام القريبه الماضيه.
لا عادي ماله علاقة بتخفيف ولا شي.

هو فعليا كبير جدا بالعمر وحالته الصحية مش ولا بد حتى حركته يلاحظ فيها انه خايف على ركبه من الكسر. شايب منتهي لكنه مجرد سلم 🪜صعود لاول رئيس مرأة للولايات المتحدة ومن خلفية عرقية مختلطة (فيه الاعلام اليساري يعتبرونها سوداء)

تعيش وتاكل غيرها.
حركات النصب هذي منتشرة بالسعودية، كثير يمنيين يقومون ببيع عسل مغشوش 😂

مالك الا عسل المانوكا اللي اعتقد اليمن كلها لن تستطيع انتاج عسل بجودة المانوكا.
كلامك صحيح..
لذلك انا ما اشتري عسل من السعودية..
اطلب مانوكا لي شخصيا على الريق صباحا او عسل الماني عند التميمي للاكل والتحليه..!

ومستمر عليه عسل حقيقي وليس مغشوش..

لا عادي ماله علاقة بتخفيف ولا شي.

هو فعليا كبير جدا بالعمر وحالته الصحية مش ولا بد حتى حركته يلاحظ فيها انه خايف على ركبه من الكسر. شايب منتهي لكنه مجرد سلم 🪜صعود لاول رئيس مرأة للولايات المتحدة ومن خلفية عرقية مختلطة (فيه الاعلام اليساري يعتبرونها سوداء)

نرسله صبخه لو يبي 😂

كلامك صحيح..
لذلك انا ما اشتري عسل من السعودية..
اطلب مانوكا لي شخصيا على الريق صباحا او عسل الماني عند التميمي للاكل والتحليه..!

ومستمر عليه عسل حقيقي وليس مغشوش..
انا الصبح على الريق
ثلاثة دولارات فقط ومافيه الموضوع ذمة ولا غش 😂

3
540a6909-6150-49e2-bae5-eb3fc75b5385_2.7166c13c17ec590f12f9bad61050fdca.jpeg

عودة
أعلى