مقاتلة الجيل الرابع الأفضل في العالم SU-35s

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه مشاهد لإطباق السوخوي 35 على الإف 22 فوق سوريا من مسافة 90 كلم بنظام IRST دون علم الأخيرة (الإطباق بالأنظمة السلبية لا يمكن كشفه)
من يقارن الجاموسات الأمريكية الإف 15 و الإف 16 مع السو 35 لا يفقه شيءا

يعني الصين تستطيع صناعة جيل خامس و لا تستطيع صناعة جيل 4++؟؟؟

😆😆

انظم الي هيركليس في نادي عشاق المنطق الأعوج 😆،،،،،
يالدلخ
والJ-10B اش هية !؟
وانا ماراح انضم انا بجرك من اذنك لنادي Simps انا كنيشينكو

كلامك صحيح في هذه الجزئية و لكن في نفس الوقت عرضت امريكا علي الهند أصناف أسلحة لم تعرض علي حلفاء امريكا القدماء ك السعودية مثلا!!!!
كلام فاضي
اذا الصفقة ماهي موجودة في DSCA يعني كلام في الهوا
اذا ما تعرف الكلام اذا اطلع برا وشوفلك منتدى عشاق انا كنيشينكو

نعم صحيح هذا ما يحدث.

الشركات لا مشكلة لديها في عرض اي منتج على اي دولة. الحكومة الامريكية تتدخل فقط عندما يطلب الزبون المهتم بالشراء classified briefings عن المنتجات.

غير صحيح للاسف (امريكا بنفسها تقول لا نبيع السلاح الا للحلفاء )...؟

هذه مشاهد لإطباق السوخوي 35 على الإف 22 فوق سوريا من مسافة 90 كلم بنظام IRST دون علم الأخيرة (الإطباق بالأنظمة السلبية لا يمكن كشفه)
مشاهدة المرفق 329067مشاهدة المرفق 329068مشاهدة المرفق 329069
الصور ذي كلها ماهي من اطباق السو٣٥
هذه الصور من عام ٢٠١٠ في معرض فارنبره في بريطانيا

Simps انا كنيشينكو يبغالهم Red Pill محترمة

كلام فاضي
اذا الصفقة ماهي موجودة في DSCA يعني كلام في الهوا
اذا ما تعرف الكلام اذا اطلع برا وشوفلك منتدى عشاق انا كنيشينكو

بل صحيح و لدي الدليل علي كلامي هذا،، بل الواقع يقول الهنود (بغبائهم المستورد) يرفضون العروض الأمريكية لأسباب كثيرة و منها توطين الصناعة لديهم!!!!

علي سبيل المثال لا الحصر،، أخبرني متي عرضت امريكا علي اي الدول العربية الحليفة لها صناعة طائرة امريكة من A to Z داخل أراضيها؟؟؟؟

اذا كان السعودية وهي أكبر مشتري للعتاد الأمريكي منذ عقود مؤخرا فقط بدأت تصنع بعض أجزاء القليلة من طائرة F15 !!!!

٢-الصور هذه ماهي تصوير راداري والاف٢٢ في الصورة الثانية كانت مركبة RCS Enhancers

لا يوجد شىء اسمه "تصوير راداري" لاهداف فى الجو ...الصورة هى للرابتور ملتقطة من نظام OLS الخاص بالسوخوى

مشاهدة المرفق 329067مشاهدة المرفق 329068مشاهدة المرفق 329069
أخي الكريم هذا ليس إطباق، يبدو أنك لا تعرف حتى قرائة شاشات قمرة القيادة..هذا تصوير بالأشعة تحت الحمراء..
ثم هل تعلم أنه في نظام الطيران العسكري، هناك شيء إسمه "قواعد الاشتباك" التي تنظم أي احتكاك بين مقاتلات معادية في وقت السلم..ووفق هذه القواعد يعتبر الإطباق الراداري أو الحراري يعتبر عدوان و إعلان حرب..
تقبل مروري.

هدئ اعصابك مابك نحن ندردش هنا 😆....

اذا كانت المواقع الرسمية لبوينغ و لوكهيد مارتن لم تعجبك فهذا شئ يرجعلك انت و لا يعنيني هذا في شئ....
المواقع الرسمية حطها في جيبك
الموسسة الحكومية اللي تبلغ الكونقرس بالصفقات هي DSCA جيب رابط منها ولا انثبر

الطيران الحربي الروسي كان متفوق جدا على الطيران الأمريكي ايام حرب فيتنام
لكن الان الكفه تميل لصالح أمريكا،، ولكن من يدري قد يجوز الروس يفاجئنا بالجيل السادس

عموما خلاصة النقاش:

قالو: السوخوي خردة لأنها تمتلك رادار ميكانيكي

قلنا: اذا بهذا المنطق الأعوج التايفون خردة لأنها تطير بردار ميكانيكي هي الأخري...

قالو: باكستان أسقطت سوخوي هندية

قلنا: أحضروا دليلكم علي هذا الزعم والي الان لا أحد من الخبراء احضر دليل علي هذا الكذب الفاحش.....

قالو: الطائرات الروسية هي خيار من ليس لديه حرية الاختيار

قلنا: هذا الكلام غير صحيح و لدينا الدليل علي هذا ك دول تستطيع الشراء من روسيا و امريكا و هنا اقصد الهند علي وجه الخصوص و اضف عليها اندونيسيا و ماليزيا....

و لا واحد فيهم رد علي برد منطقي!!!

المواقع الرسمية حطها في جيبك
الموسسة الحكومية اللي تبلغ الكونقرس بالصفقات هي DSCA جيب رابط منها ولا انثبر

لان الهنود لا يريدون الشراء من الامريكان (الي الان) 😥،،،،،،

أنا اتابع ردود طارق ابو القاسم تتحاور بالمنطق والادب ولا تنجر الى السب فانت رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى