تحالف لشراء شركة امون للادوية المصريه

مصر بحاجة لرئيس ذكي واقتصادي وصاحب رأس ذرية يستطيع الاستفادة من كل شبر في مصر ومن الثورة السكانية
المسألة ليست مسألة أموال والسيسي لو لدية مليار مليار مليار دولار هيصرفهم جميعاً على الطرق والكباري وعاصمة ادارية جديدة على الحالية والجيش

و من انت حتي تحدد ما تحتاجة دولة في حجم مصر هههه

اذا كنت لا تعرف ما همية الاستثمار في البنية التحتية للدولة و ربط الاقاليم ببعض و ربطها بالمدن الجديدة و اعادة انتشار الكتلة السكانية فيصعب اي مناقشة اقتصادية معك
الاقتصاد يقاس بالارقام مصر الاعلي نمو اقتصادي في الشرق الاوسط الاعلي في جذب الاستثمار الاجنبي في افريقيا الدولة الوحيدة في الشرق الاوسط بنمو موجب رغم ازمة كرونا زيادة الناتج الاجمالي للدولة بزيادة تاريخية فائض اولي في الميزانية انخفاض الدين العالم للدولة

لا تتحدث في امور تجهل بها حتي لا تكون اضحوكة

اذا كنت لا تعرف ما همية الاستثمار في البنية التحتية للدولة و ربط الاقاليم ببعض و ربطها بالمدن الجديدة و اعادة انتشار الكتلة السكانية فيصعب اي مناقشة اقتصادية معك
الاقتصاد يقاس بالارقام مصر الاعلي نمو اقتصادي في الشرق الاوسط الاعلي في جذب الاستثمار الاجنبي في افريقيا الدولة الوحيدة في الشرق الاوسط بنمو موجب رغم ازمة كرونا زيادة الناتج الاجمالي للدولة بزيادة تاريخية فائض اولي في الميزانية انخفاض الدين العالم للدولة

وربي أنت هو ألاضحوكة وهذا سبب الجهل والتأخر والفقر , ليس عليكم حرج
تحية,

وربي أنت هو ألاضحوكة وهذا سبب الجهل والتأخر والفقر , ليس عليكم حرج
تحية,

لم ترد علي ما ذكرته و اكتفيت فقط بكلام مضحك كعادتك بهذه العضوية او العضوية الاساسية اسلوب 🤡. هههه

لا, حضرتك تهايط بوطنية زايده كالعادة. :)

افهم يا مسلم, شركة آمون لا يوجد فيها شيء مميز بتاتا البته من الناحيه الصناعيه, من يبحث عن فرص الانتاج الصناعي لا يأتي لمصر اصلا.

طيب لماذا يوجد مصنعين اجانب و عرب مستعدين لدفع مليار الا القليل ثمن للشركه؟ ببساطه لان سوق الادوية في مصر ليس حر و احتكاري و ملفوف بشرائط حمائيه تحير العاقل. ميزة آمون انها بتريح المستثمر لا اقل او اكثر.
يارت رايك هذا توجهه لمسئولين بلدك بعدم الاستثمار في مصر لانهم من الواضح لا يفهموا وانك الوحيد اللي في المجرة بتفهم في كل حاجة في الاقتصاد والطب وكرونا والكبسة كمان
بتجادل في اي شئ وانت للاسف لا تفقه شئ الا المعايرة والمكابرة وكلامك كله لا يرقى للنقاش لكن ادينا بنتسلى ونضحك شوية

لم ترد علي ما ذكرته و اكتفيت فقط بكلام مضحك كعادتك بهذه العضوية او العضوية الاساسية اسلوب 🤡. هههه
ولن يرد عليك يا صديقي انت فعلا وصفت حالته بشكل دقيق هو انسان جاهل اقتصاديا ولا يفقه شئ في الاقتصاد ولا يعي تصنيف مصر الائتماني حاليا ولا تقارير البنك الدولي وصندوق النقد الايجابيين عن مصر واقتصادها واخرها تقرير صندوق النقد الدولي الذي وصف نتايج الاقتصاد انها افضل من المتوقع
كفاية احراج له انت فعلا وصفت حالته وحالة الكثير مثله
تحياتي لك يا صديقي

التعديل الأخير:

الكائن الذى ترد عليه ليس مصرى هو داخل بعضويه fake

ما فيش مشكلة يا استاذنا لما نحرجه امام الجميع ونظهر جهله عن الاقتصاد وضعفه وعدم قدرته على الرد وهروبه الدائم ودائئما بيحاول يستفزك في الردود لانه عاجز عن ادارة حوار والنقاش بجدية
تحياتي لك ولمجهودك لاظهار حقيقة اقتصادنا في موضوع بوابة مصر الاقتصادية

ما فيش مشكلة يا استاذنا لما نحرجه امام الجميع ونظهر جهله عن الاقتصاد وضعفه وعدم قدرته على الرد وهروبه الدائم ودائئما بيحاول يستفزك في الردود لانه عاجز عن ادارة حوار والنقاش بجدية
تحياتي لك ولمجهودك لاظهار حقيقة اقتصادنا في موضوع بوابة مصر الاقتصادية
هو مصري بس بيحاول يقلد العضو التاني، والله اعلم

صراحة انا ضد الاستثمار السعودي في مصر..
مشاكلة اكثر من فوائدة، واهم مشكلة هي انهم يعتبرون اي استثمار اجنبي هو احتلال لبلدهم..
العالم كبير والفرص متاحة، وش تبي بوجع الراس والازعاج..

مشاكلة اكثر من فوائدة، واهم مشكلة هي انهم يعتبرون اي استثمار اجنبي هو احتلال لبلدهم..

ومايؤكد كلامك هو أن مصر أكبر دولة فى إفريقيا جاذبة للإستثمارات الأجنبية المباشرة لمدة 4 أعوام متتالية منذ 2017 وحتى الآن

والأولى عربيا فى جذب الإستثمارات الأجنبية المباشرة فى عام 2019

ومايؤكد كلامك هو أن مصر أكبر دولة فى إفريقيا جاذبة للإستثمارات الأجنبية المباشرة لمدة 4 أعوام متتالية منذ 2017 وحتى الآن

والأولى عربيا فى جذب الإستثمارات الأجنبية المباشرة فى عام 2019

أيضا هناك قرابة 6000 شركة سعودية تستثمر فى مصر والإستثمارات السعودية هناك تضارب فى قيمتها لأنها متغيرة لكونها تزداد عام بعد عام لكن أقل ماذكر هو 6 مليارات دولار

أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية يوجد فى مصر

حيث أن هناك أكثر من نصف مليون أخ سعودى يقيمون فى مصر إقامة دائمة وهى الأكبر مابين السعوديين المقيمين خارج السعودية

وكل هذه الشواهد تؤكد صحة كلامك

هههه لا متقلقش انا فاهم و عارف عضويته الأساسية كان داخل الاول عامل نفسه مصري بمواضيع ما ينقص الجيش المصري و ضعف تجهيزات الافراد في الجيش المصري و مواضيع كلها نقض و تقليل من مصر و يدخل بعضويته الاساسية يمدح مواضيع عضويته المزيفة ياسلام علي الموضوعية هذا ما ينقص المنتدي شغل ارجوزات 🤡🤡🤡 ملناش دعوة بيها ههه ، انا برد فقط لاي زائر ميعرفش الدنيا هنا ماشية ازاي 🤣

يا جماعة الموضوع بيزنس فقط..لو رجال الاعمال ايً كانت جنسياتهم لو مفيش مكسب مش هايفكروا في الموضوع اصلاً.

فاياريت نمنخلطش بين المشاكل الشخصية و البيزنس.

عودة
أعلى