تحالف لشراء شركة امون للادوية المصريه

الهدف كله من آمون الوصول للسوق المصري و استغلال علاقتها بالمشرعين داخل البلد, والا كتالوج انتاجها متواضع جدا و تعد موزع generic اكثر منها مصنع.

مبلغ 800 مليون قد يبدو مبالغ فيه, ولكنه معقول اذا فتح الباب للسوق المصري و سلمنا من مدام حنان في الدور الثالث.
بطل فتي وهبد في كل موضوع
لو كان الأمر كذلك فيكفي شراء شركة بسعر لا يتجاوز عشرة مليون جنيه تدخل بها السوق المصري ثم بعد ذلك تتوسع بتصنيع أي شئ تريدة تحت مظلتها
بإمكانك حتي شراء ملفات ادوية وتوزعها داخل مصر بدون شراء شركة اصلا
كلامك عن انها موزع وليس مصنع معناه جهل بمعني كل كلمة اصلا
إليك قائمة ٦٥ دواء تصنعها الشركة بمصنعها

الهدف كله من آمون الوصول للسوق المصري و استغلال علاقتها بالمشرعين داخل البلد, والا كتالوج انتاجها متواضع جدا و تعد موزع generic اكثر منها مصنع.

مبلغ 800 مليون قد يبدو مبالغ فيه, ولكنه معقول اذا فتح الباب للسوق المصري و سلمنا من مدام حنان في الدور الثالث.
بس الرخيص منها اختفى من زمان من السوق السعودي للاسباب احتكار
صح هو أغلب الدواء المصنوع بترخيص من الشركة الام المالكه لحق الحماية
وفي الامارات والسعودية تقريبا نفس الشيء
نحن محتاجين شركة تفكر خارج الصندوق عندنا عقول بس لو نبعد عن السياسة

قيمني أخ
Lion84 Lion84
هل في شيء غلط فيما كتب اعلى لانك انت ابن البلد وتعرف صناعات بلدك أحسن مني

بس الرخيص منها اختفى من زمان من السوق السعودي للاسباب احتكار
صح هو أغلب الدواء المصنوع بترخيص من الشركة الام المالكه لحق الحماية
وفي الامارات والسعودية تقريبا نفس الشيء
نحن محتاجين شركة تفكر خارج الصندوق عندنا عقول بس لو نبعد عن السياسة
يا اخي هو مش سلاح
الأدوية لها فترة حقوق ملكية وبعدها من حقك انت تصنعه لو عاوز بدون ترخيص من شركة ام او اب فقط تسميها بإسم مختلف عن الشركة صاحبة الحقوق
كل الأدوية تصنعها شركات الأدوية الخاصة و شركات قطاع الأعمال هي مصرية تنتجها وتصدرها بدون إذن من أحد
الشركات الأجنبية تنافس مثل غيرها وعندنا في مصر الشركات المصرية تنافسها بقوة

بطل فتي وهبد في كل موضوع
لو كان الأمر كذلك فيكفي شراء شركة بسعر لا يتجاوز عشرة مليون جنيه تدخل بها السوق المصري ثم بعد ذلك تتوسع بتصنيع أي شئ تريدة تحت مظلتها
بإمكانك حتي شراء ملفات ادوية وتوزعها داخل مصر بدون شراء شركة اصلا
كلامك عن انها موزع وليس مصنع معناه جهل بمعني كل كلمة اصلا
إليك قائمة ٦٥ دواء تصنعها الشركة بمصنعها

اطلعت على ما "تصنعه" الشركة, وكما اسلفت اغلبها generics من الهند و ادوية استهلاكيه و يتم تعبئتها و التسويق لها. خليك في اسعار الاعلاف الله يصلحك.

عندما تريد دخول السوق المصري لا يكفي ان تشتري سمكه, لازم تشتري حوت و الا راح تغلس عيشتك :)

اطلعت على ما "تصنعه" الشركة, وكما اسلفت اغلبها generics من الهند و ادوية استهلاكيه و يتم تعبئتها و التسويق لها. خليك في اسعار الاعلاف الله يصلحك.

عندما تريد دخول السوق المصري لا يكفي ان تشتري سمكه, لازم تشتري حوت و الا راح تغلس عيشتك :)
بلا بلا بلا بلا
كل كلامك أصبح كده
أدوية استهلاكية؟؟؟!!!!
الهند؟؟؟؟!!!!!!
اعلاف؟؟؟؟!!!!
عشان انهي معاك الجدل ده أمام الناس
هات مليون دولار فقط وليس ٨٠٠ مليون وأنا ادخلك السوق المصري بدواء بإسمك
ووعد هخلي اسمه hegesias

بلا بلا بلا بلا
كل كلامك أصبح كده
أدوية استهلاكية؟؟؟!!!!
الهند؟؟؟؟!!!!!!
اعلاف؟؟؟؟!!!!
عشان انتي معاك الجدل ده أمام الناس
هات مليون دولار فقط وليس ٨٠٠ مليون وأنا ادخلك السوق المصري بدواء بإسمك
ووعد هخلي اسمه hegesias
مليون؟! لك انته؟ كثير عليك يا عم الحج. 🤭

مليون تعطى لوزير, لواء في الجيش, مش لحضرتك مع فائق الاحترام لتجار العلف.

عرفت انك بترد من غير ما تفهم
كده انا شخصت حالتك
تقرأ ولا تفهم الأمر علي حقيقته وترد بأي كلام فاضي
ما قصدته تكلفة الدواء لكي يكون لديك شركة و دواء باسمك لكي أثبت لك كذب ردك علي أحد الأخوة عندما قلت انه يجب ان تدفع مبلغ ٨٠٠ مليون دولار لكي تدخل السوق المصري وتتجنب مدام حنان في الدور الثالث

عرفت انك بترد من غير ما تفهم
كده انا شخصت حالتك
تقرأ ولا تفهم الأمر علي حقيقته وترد بأي كلام فاضي
ما قصدته تكلفة الدواء لكي يكون لديك شركة و دواء باسمك لكي أثبت لك كذب ردك علي أحد الأخوة عندما قلت انه يجب ان تدفع مبلغ ٨٠٠ مليون دولار لكي تدخل السوق المصري وتتجنب مدام حنان في الدور الثالث
لا, حضرتك تهايط بوطنية زايده كالعادة. :)

افهم يا مسلم, شركة آمون لا يوجد فيها شيء مميز بتاتا البته من الناحيه الصناعيه, من يبحث عن فرص الانتاج الصناعي لا يأتي لمصر اصلا.

طيب لماذا يوجد مصنعين اجانب و عرب مستعدين لدفع مليار الا القليل ثمن للشركه؟ ببساطه لان سوق الادوية في مصر ليس حر و احتكاري و ملفوف بشرائط حمائيه تحير العاقل. ميزة آمون انها بتريح المستثمر لا اقل او اكثر.

و بعدين هتفرق معاك في
لا, حضرتك تهايط بوطنية زايده كالعادة. :)

افهم يا مسلم, شركة آمون لا يوجد فيها شيء مميز بتاتا البته من الناحيه الصناعيه, من يبحث عن فرص الانتاج الصناعي لا يأتي لمصر اصلا.

طيب لماذا يوجد مصنعين اجانب و عرب مستعدين لدفع مليار الا القليل ثمن للشركه؟ ببساطه لان سوق الادوية في مصر ليس حر و احتكاري و ملفوف بشرائط حمائيه تحير العاقل. ميزة آمون انها بتريح المستثمر لا اقل او اكثر.
والله ما انت فاهم حاجة
الكلام معاك مضيعة وقت
سلام

مصر بحاجة لرئيس ذكي واقتصادي وصاحب رأس ذرية يستطيع الاستفادة من كل شبر في مصر ومن الثورة السكانية
المسألة ليست مسألة أموال والسيسي لو لدية مليار مليار مليار دولار هيصرفهم جميعاً على الطرق والكباري وعاصمة ادارية جديدة على الحالية والجيش

الأفضل الإستثمار في شركات وطنية لتحقيق الأمن بدل شراء الجاهز
في الداخل عوائده أفضل ويخلق فرص عمل للمواطنين
الشركه المصريه لها منتجات جدا رخيصه وبمتناول اليد وايضا انتاجها جيد
وهنالك شركه ادويه اخرى مصريه باسعارها تقدر تحطم كل الاسعار الانتاجيه الاخرى
للاسف بيرتفع سعر الدواء مكاسب للشركات

الشركه المصريه لها منتجات جدا رخيصه وبمتناول اليد وايضا انتاجها جيد
وهنالك شركه ادويه اخرى مصريه باسعارها تقدر تحطم كل الاسعار الانتاجيه الاخرى
للاسف بيرتفع سعر الدواء مكاسب للشركات

سبب انخفاض سعر المنتج الدوائي المصري في السعودية بسبب تطبيق السعودية مبدأ (التسعير في بلد المنشأ) الذي يشترط بيع المنتجات في أسواقها بنفس سعره في بلد المنشأ

مصر بحاجة لرئيس ذكي واقتصادي وصاحب رأس ذرية يستطيع الاستفادة من كل شبر في مصر ومن الثورة السكانية
المسألة ليست مسألة أموال والسيسي لو لدية مليار مليار مليار دولار هيصرفهم جميعاً على الطرق والكباري وعاصمة ادارية جديدة على الحالية والجيش
انت عبيط

سبب انخفاض سعر المنتج الدوائي المصري في السعودية بسبب تطبيق السعودية مبدأ (التسعير في بلد المنشأ) الذي يشترط بيع المنتجات في أسواقها بنفس سعره في بلد المنشأ

لاجل ذالك حنا لما ننقل تقنيات البيع بيكون اغلى حسب السعر عندنا والحسابه بتحسب

بصراحة لا اثق ولا احبذ الاستثمارات الخليجية في مصر ولنا سوابق كتير معاهم . مع كامل الاحترام والتقدير لكل الاخوة

اهلا وسهلا اخي العزيز. يعلم الله انني ابادلك نفس الشعور بالضبط.

عودة
أعلى