السعودية تنفي الاخبار عن طائرة اسرائيلية فى نيوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المضحك في الموضوع , انك متعرفش ان التطبيع تم قبل قدومهم للسلطة و الحكم؟

و بيقولو علي الامارتيين اذكياء.

ولماذا لم يقطعوا العلاقات ؟!
هذا لو انهم ضد التطبيع من الاساس ؟

يقدر يلغيها او ميلغهاش ديه سياسة دولة وجد عليها قبل وصوله لممارسة العمل السياسي اصلاً.

سياسة متشعبه و العلمانيين موجود في كل مفاصل الحكم هناك , عايز تلغي كل حاجه ضد الفكر الاسلامي مره واحده , بأي منطق؟ ده اللي عمله مرسي و فين مرسي دلوقتي؟

السياسة حكمة مش تسرع.

يعني يقدر يرسل جيش تركيا لليمن وسوريا .

وما يقدر يقطع علاقات مع إسرائيل .

إنت عارف وأنا عارف بأن العلاقات التجارية والسياحه والعسكريه بين إسرائيل وتركيا ممتازه ...

أليس من الأجدر طرد سفير إسرائيل قبل ما يتكلم عن الإمارات مثلا أليس هذا من التناقض ...

والأمانة هو ألغى صفقة عسكرية مع إسرائيل كان حيشتري 1000 ماركفاه .

هل انت سعودي. لا
هل تم طلب رايك من قبل دولتنا. لا
هل هذا التطبيع يخص الشأن الاردني. لا

لذالك. رايك لايقدم او يوخر سوا بقطف روس او بدونه

يارجال لا تتعب نفسك
يتهم الامارات بدعم حفتر والامارات تشحن من عنده
ويوم حشرته عطاني تجاهل ماقدر يقول ندعم الطغاة

الزمن يتغير
ومن يظن أن الأمر اليوم كالأمر قبل أربعين سنة في عقلة مشكلة

فرق أن تتخذ موقف في زمن الحرب والتحشيد والقتال وبين الان

اتمنى الا يكون هنالك تطبيع وأن يغنينا الله عنهم

هل انت سعودي. لا
هل تم طلب رايك من قبل دولتنا. لا
هل هذا التطبيع يخص الشأن الاردني. لا

لذالك. رايك لايقدم او يوخر سوا بقطف روس او بدونه
وهل انت صاحب المنتدى لكي تفرض عل الناس رايك ام لا هذا منتدى نقاش حر مش عاجبك الكلام لاترد

ههههههههههههه

فعلاً لما تشوف التعليقات على هالموضوع تعرف أن العرب ظاهره صوتية ..

مادام انه ليس هناك مشروع عربي ( موحد ) مقابل اسرائيل

يااعزائي ثقو ثقه تامه لو السعودية قدمت مشروع عربي ميخرش المي للقضية الفلسطينية .. العرب انفسهم راح يفشلوه .. ويعترضو عليه ..

...

يامقاطعة عربية كاملة .. او علاقات كاملة

...

مسألة أني أنا أطبع وعلاقات وانت لا .. هذا شي غير منطقي
المملكه صبرت وقدمت وضحت واقترحت وحاربت لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية وماذا كانت النتيجة !!!

مشكلتك احمق. كذاب. مطية لغيرك. في بدايه عضويتك تدعي حب وطنك وفي منتصفه يظهرك وجهك القبيح وانك الدله...

تثقف تثقف. تسطيع سوال قوقل واجباتك بالممنوعات في اسرائيل

صح ياللي معترف انك كذاب قدام الجميع

يارجال لا تتعب نفسك
يتهم الامارات بدعم حفتر والامارات تشحن من عنده
ويوم حشرته عطاني تجاهل ماقدر يقول ندعم الطغاة
معه غصه من كل ماهو خليجي ونسى الخليج هي الي تعالجه وتوكله

المهم لانغير الموضوع شوضع فندق الواحه🤔

يقدر يلغيها او ميلغهاش ديه سياسة دولة وجد عليها قبل وصوله لممارسة العمل السياسي اصلاً.

سياسة متشعبه و العلمانيين موجود في كل مفاصل الحكم هناك , عايز تلغي كل حاجه ضد الفكر الاسلامي مره واحده , بأي منطق؟ ده اللي عمله مرسي و فين مرسي دلوقتي؟

السياسة حكمة مش تسرع.

يا سبحان الله
لما الموضوع تعلق بتركيا
صارت السياسه حكمه مش تسرع 😑

التعديل الأخير:
صدقني مثل ما دافعنا عن حق الامارات والبحرين والسودان السيادي في تطبيع العلاقات مع اسرائيل, ندافع ايضا عن حق السعودية السيادي في اي شأن سيادي. بالضبط مثل تطبيع مصر والاردن مع اسرائيل وتبادل العلاقات السياسيه والاقتصادية والثقافيه. نختلف نتفق هذا شأن اخر لكن لا انت ولا غيرك لديه ادنى حق بان يحشر ارنبه انفه في الشؤن السيادية للسعودية كما ان السعوديين, يهمهم امر من فاز بدوري كرة القدم اكثر من موضوع تطبيع علاقات اي من الدول الاخرى مع بعضها البعض. انا بالنسبه لي شخصيا, ساندوش الشورما يكون بدون مخلل اهم عندي من تطبيع مصر والاردن علاقاتها باسرائيل. اما بالنسبه لراس دهب, حاط صورة اردوغان كبيرهم الذي علمهم السحر اكبر مطبع عرفه التاريخ مع صاحب رسالة صديقي العظيم بيريز وعاوز ينظر علينا. يابني روح اتكل على الله.
نسيت أن أردوغان مسلم الله يهديك بس
عادي يطبع ويجرم وووو... لكنه مسلم بنهاية المطاف حسب منطق الاخ

المسؤولين السعوديين سبق ان صرحوا بأنه لا تطبيع تام الا بحل الدولتين

ولكن للضرورة احكام والظروف غير ثابته ومتغيره

وولي الامر وهو الملك سلمان وولي عهده

مسؤولين امام الله ثم شعبهم وفي عنقهم امانه لهذا الوطن وهذا الشعب وعليه فأنه لزاما عليهم شرعا وعرفا تقديم المصلحة العليا للمملكة على اي دولة اخرى وتقديم مصلحة الشعب السعودي على اي شعب اخر

فإن تغيرت الظروف واصبحت المصلحة العليا للمملكة ان تحسن علاقاتها مع اسرائيل وهي دولة بالفعل قائمة وثلاث ارباع الدول العالمية والعربية تعترف بها فأنه يجب وجوب على ولي امر هذه البلاد ان يتبع هذا المسار لمافيه مصلحة وطنه وشعبه الذين هما مقدمين على اي شي اخر

كان الله في عون خادم الحرمين الشريفيين وولي عهده وايدهم لما فيه مصلحة بلادهم

التعديل الأخير:
يعني يقدر يرسل جيش تركيا لليمن وسوريا .

وما يقدر يقطع علاقات مع إسرائيل .

إنت عارف وأنا عارف بأن العلاقات التجارية والسياحه والعسكريه بين إسرائيل وتركيا ممتازه ...

أليس من الأجدر طرد سفير إسرائيل قبل ما يتكلم عن الإمارات مثلا أليس هذا من التناقض ...

والأمانة هو ألغى صفقة عسكرية مع إسرائيل كان حيشتري 1000 ماركفاه .
بعت قوات لليمن امتي؟ و السبب؟
قوات تركية موجوده في سوريا بسبب الحدود و في ليبيا بسبب رغبته في عدم خسارة نسبة كبيرة من المياه الاقتصادية.

العلاقات التجارية و السياحية موجوده اه بس ده بيرجع من سنين السنين متمش بدايتها من عهده , اما موضوع سفير اسرائيل فسفينة مرمره ليها موضوع.

ههههههههههههه

فعلاً لما تشوف التعليقات على هالموضوع تعرف أن العرب ظاهره صوتية ..

مادام انه ليس هناك مشروع عربي ( موحد ) مقابل اسرائيل

يااعزائي ثقو ثقه تامه لو السعودية قدمت مشروع عربي ميخرش المي للقضية الفلسطينية .. العرب انفسهم راح يفشلوه .. ويعترضو عليه ..

...

يامقاطعة عربية كاملة .. او علاقات كاملة

...

مسألة أني أنا أطبع وعلاقات وانت لا .. هذا شي غير منطقي
المملكه صبرت وقدمت وضحت واقترحت وحاربت لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية وماذا كانت النتيجة !!!
الفهد رحمه الله قدم خطه سلام قبله الاسرائيلين ورفضه الفلسطينين وتقول العرب يتوحدو.. خل اصحاب القضيه يتوحدون عشان نتفاهم

معه غصه من كل ماهو خليجي ونسى الخليج هي الي تعالجه وتوكله

المهم لانغير الموضوع شوضع فندق الواحه🤔

على قولت وزير اعلام الاخوان المسلمين
ابقى تعالى واقولك هههههه

بعت قوات لليمن امتي؟ و السبب؟
قوات تركية موجوده في سوريا بسبب الحدود و في ليبيا بسبب رغبته في عدم خسارة نسبة كبيرة من المياه الاقتصادية.

العلاقات التجارية و السياحية موجوده اه بس ده بيرجع من سنين السنين متمش بدايتها من عهده , اما موضوع سفير اسرائيل فسفينة مرمره ليها موضوع.
أقصد ليبيا أسف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى