قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ههههالميدان في سبتة ومليلية وجزر البران والجعفرية وباديس وليلى المحتلة من الاسبان
المقربون اولى بالطريحة hdالميدان في سبتة ومليلية وجزر البران والجعفرية وباديس وليلى المحتلة من الاسبان
أولويتنا الصحراء مع العدو الجاهل أما العدو العاقل فالمفاوضات جارية واستبشر خيرا منها...الميدان في سبتة ومليلية وجزر البران والجعفرية وباديس وليلى المحتلة من الاسبان
لو لم يكن نظام خدار في الظهر لحررت المدينتين منذ عقود.الميدان في سبتة ومليلية وجزر البران والجعفرية وباديس وليلى المحتلة من الاسبان
الwhataboutism اسلوب غبيالميدان في سبتة ومليلية وجزر البران والجعفرية وباديس وليلى المحتلة من الاسبان
أكبر منافقين أنتم اليوم أو الغد ستخرجون بإذن الله من الصحراء الغربيةأنتم اخبث واخطر مكرا وحقدا وكذبا من هؤلاء
الwhataboutism اسلوب غبي
هل سبق لك ان حاولت التفكير فيما تقرأه ربما تخرج بشيء له معنى?![]()
الجواب بسيطقام بتوجيه سؤال وجيه يعجز عن الاجابة عليه اكبر مسؤول مغربي في وسائل الاعلام الداخلية والدولية
لو لم يكن نظام خدار في الظهر لحررت المدينتين منذ عقود.
لكن لا تقلق أخي كل شيء في وقته
من قال لك ان التصريحات دي حقيقية؟وهل توجد فتنة أكثر من هذه ؟؟؟ المسؤول الحزائري مأذون له قول هذا الكلام من أعلى سلطة في بلده حاليا في غياب تبون وهو رئيس الأركان شنقريحة
هم معرفون بتزيف الحقائق ولكن سيف الحق قاطعمن قال لك ان التصريحات دي حقيقية؟
ولماذا المسئول خايف انه يقول اسمه
حتي لو حقيقية، الجزائر لها وجهة نظر والمغرب لها وجهة نظر
وانت تعلم ان النقاش بينكم في المنتدي سيكون حاد وسينتج عنه زيادة الفتنة وحظر لاعضاء الطرفين
المفروض يتم تجنب نقاش هذه القضية في المنتدي حتي نجد الية حوار هادئة دون زيادة الفتنة بين الاعضاء