رسميا المغرب يحصل على 18 طائرة بدون طيار من دول الاتحاد الاوروبي

يمكنك معرفة القصة بالتفاصيل عن طريق الرجل المصري صاحب قناة جمهورية سيلفي
الدي زارهم واكتشف كل شيئ

هروح اضرب غطس فى القناة وارجعلكم بس اكون جمعت الموال كله

هم لا يفهمون ان المغرب يملك شبكة علاقات جد متشعبة و جد قوية مع دول مؤثرة جدا في العالم ، قادرين على الحصول على كل ما نريد من السلاح و بمكالمة هاتفية واحدة من الملك 💪🇲🇦

عسكريا لدينا من السلاح ما يكفي لسحقهم ، لكن القرار السياسي لم يتم اتخاذه بعد ، الجيش لحد الآن لا يرد بالقوة اللازمة على هجوماتهم البهلوانية ، ربما المغرب يفهم أنهم بحاجة للظهور بمظهر القوي هذه الأيام حتى يمتصوا غضب المحتجزين و لذلك يعطيهم هذا الهامش للمناورة و خلال أيام سيبردون هههههه

اتمنى ان لا تستعمل هذه الاصلحة ضد المرتزقة المساكين

كل ما اريده هو هته الصفقة

170975

getasset.aspx

مسيرة تركية
كل قطعة من دولة و انت لديك خيارات احسن​

الامر سيكون ضرب عصفورين بحجر واحد وثمنها جيد جدا
كما انها صنعت خصيص لذلك الامر القصف في حدود 300 كيلومتر
يعني حتى 5 درونات جيدة جدا في اطر لا تضع بيضك في سلة واحدة
حتى وان كانت درونات الاخرى ...

الامر سيكون ضرب عصفورين بحجر واحد وثمنها جيد جدا
كما انها صنعت خصيص لذلك الامر القصف في حدود 300 كيلومتر
يعني حتى 5 درونات جيدة جدا في اطر لا تضع بيضك في سلة واحدة
حتى وان كانت درونات الاخرى ...
الاخ انس ذكر بموضوع مخصص لها انه هناك شيء احسن من الصفقة يمكن يقصد تصنيع محلي او شيء من هذا القبيل​

خلاص متفسرش انا سرشت على جوجل وعرفت دنا كنت فاكركم اصحاب زى مصر والسعودية كدة ولما كنت بشوف خناقات على السلاح كنت بفتكر انو صراع سلاح روسي وامريكى زى مااحنا بنتخانق مع السعودية كدة حجتى احسن من حاجتك وعربية ابويا احسن من عربية ابوك يعنى صراع اخوات و اوقات بنصفر على بعض بس فى الاخر احنا كلنا عارفين اننا اخوات وملناش غير بعض بس معرفش انكم وقعين الوقعة الجامدة دى مع بعض ربنا يهدى الامور ويتوحد العرب
قائد جيشهم الاسبوع الماضي قال ان المغرب هي العدو الكلاسيكي لبلده. هم يبحثون عن عدو خارجي لالهاء شعبهم عن فشلهم الداخلي.

عودة
أعلى