السلطة الفلسطينية تعلن استئناف التنسيق الأمني مع "إسرائيل"

يا ولد على أساس انه عندك براهين قوية على كلامك
من لما قرأت كلامك عن حركات المقاومة انها حركات إرهابية الصورة وضحت عندي
مش مستاهل لا أنت ولا غيرك اجيب الك برهان
صف جنب إخواتك ... انتهى النقاش
لو ان اليهود احتلو الجزائر لاقامه دولتهم المزعومه
لركبو القوارب مره اخري ورحلو عند هتلر ههههه:LOL::LOL::LOL:
تحياتي لاخواتنا الجزائريين

لا أحد له الحق في التكلم والطعن بالشعب الفلسطيني الذي ضحى وما زال
لا أحد يصل لأصغر إظفر مجاهد قاتل الاحتلال واشتبك مع الصهاينة وسالت دماءه
مهما حاول المتصهينيين واليهود و"أطفال تويتر" التشويه
هاد الي عندي وهادي أخر مرة اجادل فيها صهاينة المنتدى

الشعب الفلسطيني يعيش و يشتغل في اسرائيل و يتعامل معى الاسرائلين وليس المخلوقات الفضائية , لا يوجد تحرير ولا احتلال فلسطين من الكيان الاسرائيلي فلسطين باعت ارضها عام 1948 و باعة ما تبقى عام 1967 اسئل اي فلسطيني و ستجد الاجابة و هل انا اكدب ههه

- ستجد كلمات امثال : تحرير و قصف و قتال و الكيان الصهيوني الغاشم وباقي الكلمات الرنانة فقط في التلفاز و الابواق التي تروج للبروبغندا لا غير
ادهب للفلسطين و اعمل جولة و سترى بنفسك انه لا يوجد اي مقاومة و لا زعبول و هوا فقط وحي ثرثرة الاعلامية
نحن نعيش في عصر الانترنت و كل شئ اصبح واضح صورة و صوت لا مجال للترويج للكدب عبر الراديو الان .
احقاقا للحق من باع ارضه الاعيان من التجار المسيحيين للهجره اليى اوروبا وبعض البسطاء وهذا لا يمثل 10% والباقي اختل عن طريق القتل كمجزره دير ياسين وخلافه لا يمكننا الصاق فعل علي العامه بفعل اقليه

ما فيه ميناء بغزة
🙂 لو اردت حكومة ابومازن سيكون هناك ميناء بحري والتجاره العالميخ اقصدها من البر المصري الفلسطيني وفتح شركات في غزه تابعه للسلطه ودول اجنبيه على الاقل مدينه صناعيه

يا اخي روق شوي نحن ننتقد المتعاونيين مع الاحتلال كما تنتقدهم انت الشعب الفلسطيني جله علي العين والراس

🙂
هيا هبلها كيس نشوفك بعد ضم الضفه ونرى ماذا كانت نتائج كلمة صهاينة المنتدى معا علمي ان الاسطوانه هذي وتجاهل النصيحه كما قال الامير بندر بن سلطان جعلت الاستيطان من الميئات الى عشرات الالاف بينما القضيه الفلسطينيه تتراجع اكثر وفلسطين تخسر اراضي اكبر من السابق والفلسطيني لديه سلاح اللسان وتخوين لو كان لفلسطين عقل وذكاء لاستخدموه لكسب الناس كما تفعل اسرائيل وليس لخسارتهم في شيء اسمه (فطانه وسياسه واستقطاب)

اخي الحبيب لااحد يطعن او يستأهزا بابطال فلسطين ممن قاوم الاحتلال وقدمو الشهيد تلو الشهيد
الموضوع ومافيه اننا ننتقد ممن يتاجر بالدماء ويتاجر بارواح الابرياء ويخون شعبه وقضيته ومقدساته لذلك اخي لاتنظر للموضوع من زاويه ضيقه

🙂
هيا هبلها كيس نشوفك بعد ضم الضفه ونرى ماذا كانت نتائج كلمة صهاينة المنتدى معا علمي ان الاسطوانه هذي وتجاهل النصيحه كما قال الامير بندر بن سلطان جعلت الاستيطان من الميئات الى عشرات الالاف بينما القضيه الفلسطينيه تتراجع اكثر وفلسطين تخسر اراضي اكبر من السابق والفلسطيني لديه سلاح اللسان وتخوين لو كان لفلسطين عقل وذكاء لاستخدموه لكسب الناس كما تفعل اسرائيل وليس لخسارتهم في شيء اسمه (فطانه وسياسه واستقطاب)
هذا اذا كان سياسيو الفلسطينيين من الشعب وليس من الاحتلال

اخي الحبيب لااحد يطعن او يستأهزا بابطال فلسطين ممن قاوم الاحتلال وقدمو الشهيد تلو الشهيد
الموضوع ومافيه اننا ننتقد ممن يتاجر بالدماء ويتاجر بارواح الابرياء ويخون شعبه وقضيته ومقدساته لذلك اخي لاتنظر للموضوع من زاويه ضيقه
🙁 هم كذا اغلبيه عظمى من الفلسطينيين كذا يدعون الحريه السياسيه في الاعلام ولما تسالهم عن حالهم السياسي في الداخل يقولون مانقدر نسوي شيء وان تشطرو هاجموك وشوهو سمعتك ليتسترو على عيبهم وهو عدم قدرتهم اختيار رئيس جديد لا في حماس ولا في السلطه الفلسطينيه

غزه ملكيه حمساويه
الضفه اللي اختفت غالبا (ملكيه فتحاويه) وقريبا برا

كل الدعم لاهلنا واخوتنا الفلسطينيين لكن من يقتل القضيه من في السلطه الفلسطينيه

انا اجزم لو عرضنا على السلطة الفلسطينية ٢٠٠ طائرة اف١٥ و 300 اف35 و 4000 ابرامز و صواريخ باليستية و نقول يلا حاربو اسرائيل و حررو ارضكمو شعبكم راح يقولون و الله السلم افضل لا داعي للحرب

انا اجزم لو عرضنا على السلطة الفلسطينية ٢٠٠ طائرة اف١٥ و 300 اف35 و 4000 ابرامز و صواريخ باليستية و نقول يلا حاربو اسرائيل و حررو ارضكمو شعبكم راح يقولون و الله السلم افضل لا داعي للحرب
لا سيقولون ارسلو لنا الدولارات افضل

نقطة المتاجرة بالدماء ما اختلفنا فيها بتاتاً
بس الأمر زاد وصار فيه تطاول على حتى على من قدم روحه من الشعب الفلسطيني
عاملة زي ما يجي واحد بكل نذالة يسخر على الجنود السعوديين الي قدموا روحهم في اليمن ويسخر من العملية العسكرية هناك

نقطة المتاجرة بالدماء ما اختلفنا فيها بتاتاً
بس الأمر زاد وصار فيه تطاول على حتى على من قدم روحه من الشعب الفلسطيني
عاملة زي ما يجي واحد بكل نذالة يسخر على الجنود السعوديين الي قدموا روحهم في اليمن ويسخر من العملية العسكرية هناك
لم يذكر احد الشعب الفلسطيني هذه اوهام في راسك فقط
وحتى لو حصل هو يمثل رايه فقط لاتعمم ولاتتهم المنتدى واعضائه بمايلايليق
ياخي الاعضاء هنا على وعي عالي ويعرفون الصواب من غيره لذلك مشاركه من هنا او هناك لن تغير من الوضع شي بارك الله فيك

الخليجيين توهم مستجدين في هذا والعرب ايضا مستجدين في الرد على الفلسطينيين لكن نخرج من هالموضوع كله ان الفلسطينيين من الطرفين يخونون السلطه وحماس ولكل واحد منهم عنده الاسباب مثلا عند اعداء السلطه الفلسطينيه يتهمونهم باستغلال

المال لصالح اسرة ابومازن وحماس يستولون على اضاحي الحجاج القادمه من السعوديه لمحتاجين غزه لتقوم سلطة حماس بتوزيع على الاقربون الاعزاء من السياسيين المليئه جيوبهم ثم يباع الباقي في السوق المحليه رغم ان هناك كثير تبرعات يكتب عليها (ليست للبيع)
ما يحبون طاري حادثة سرقة الأضاحي

لو ان اليهود احتلو الجزائر لاقامه دولتهم المزعومه
لركبو القوارب مره اخري ورحلو عند هتلر ههههه:LOL::LOL::LOL:
تحياتي لاخواتنا الجزائريين

إعادة التنسيق يعني نهاية المصالحة...
احيانا أتساءل هل هو غباء من القيادات الفلسطينية أم استغباء لشعبهم وتربح على حساب الكل...
:يفكر:

إعادة التنسيق يعني نهاية المصالحة...
احيانا أتساءل هل هو غباء من القيادات الفلسطينية أم استغباء لشعبهم وتربح على حساب الكل...
:يفكر:
ما في مصالحه اظن حكومه ابو مازن يختلف مع الاسرائيليين في الثمن فقط

عودة
أعلى