السلطة الفلسطينية تعلن استئناف التنسيق الأمني مع "إسرائيل"

للعلم قبل فتره صغيره دخل صهيوني عالمنتدى ما تراهم الان يستشرفون كانو اصدقاءه المفضلين 😉

العضو كان درزي من الشعوب الفلسطينية وكان وجوده حقيقة مثري للمنتدى ويفضح كثير من مسرحيات المقاومة والمتاجرة والمزايدة

حماس مالها علاقة بردي بالتنسيق اللي اقصد فيه فتح

عودة التنسيق ربطته مع اتصال الكيان او المحادثات القايمة بالدوحة بعد توقف التنسيق

التنافس بين حماس وفتح تمافس سياسي مش مقاومة ..الخ من الاهازيج اللي نسمعها من سنوات

وشو دخل الدوحه كمان بعوده التنسيق.

شوف بفهمك السالفه كلها بس اقول ان شاء الله تقتنع...

بعد ضغط ترامب على السلطه وقطع المساعدات لم يبق خيار للسلطه الا المصالحه مع حماس وهذا لهدف واحد فقط. وهو اجبار اسرائيل للعوده للمفاوضات ودفع الضرائب. لان اسرائيل مش من مصلحتها يصير وحده للفلسطينيين...

وما حدث بكل بساطه بان ترامب خسر وفاز بايدن. وبايدن رح يرجع المساعدات للسلطه. وبهذا السلطه عادت للتنسيق وسحبت يدها من يد حماس...

هذا كل شيئ

وشو دخل الدوحه كمان بعوده التنسيق.

شوف بفهمك السالفه كلها بس اقول ان شاء الله تقتنع...

بعد ضغط ترامب على السلطه وقطع المساعدات لم يبق خيار للسلطه الا المصالحه مع حماس وهذا لهدف واحد فقط. وهو اجبار اسرائيل للعوده للمفاوضات ودفع الضرائب. لان اسرائيل مش من مصلحتها يصير وحده للفلسطينيين...

وما حدث بكل بساطه بان ترامب خسر وفاز بايدن. وبايدن رح يرجع المساعدات للسلطه. وبهذا السلطه عادت للتنسيق وسحبت يدها من يد حماس...

هذا كل شيئ

عندك مشكلة

الدوحة مالها علاقه بالتنسيق اللي بين الكيان وفتح

انا ربطت عودة التنسيق بعد اتصالات حماس مع الميان عبر الوسيط بالدوحة اللي مةفيها شك بالنسبة لي

العضو كان درزي من الشعوب الفلسطينية وكان وجوده حقيقة مثري للمنتدى ويفضح كثير من مسرحيات المقاومة والمتاجرة والمزايدة
العضو كان مستعرب فلما وجد نسخ مشابهة له تقوم بنفس المهمة ترك واكتفى بالمشاهدة :تمام: .

عندك مشكلة

الدوحة مالها علاقه بالتنسيق اللي بين الكيان وفتح

انا ربطت عودة التنسيق بعد اتصالات حماس مع الميان عبر الوسيط بالدوحة اللي مةفيها شك بالنسبة لي

طيب والله العظيم انك بتقول كلام ما انت فاهم منو اي حاجه واتحداك تشرح ما تقوله..

شو علاقة الدوحه وحماس بعودة التنسيق ...

طيب والله العظيم انك بتقول كلام ما انت فاهم منو اي حاجه واتحداك تشرح ما تقوله..

شو علاقة الدوحه وحماس بعودة التنسيق ...

المشكلة عندك مع اني كتبتها اكثر من مره بكل رد

العضو كان مستعرب فلما وجد نسخ مشابهة له تقوم بنفس المهمة ترك واكتفى بالمشاهدة :تمام: .

العضو لم يقل أنه عربي ولم يمارس التقية وكان واضح ومؤدب جداً بعكس الكثير من البذيئين اصحاب التقية والاسلوب الرديء والمشاركات المغلوطة والمضللة الذين يحاولون اخفاء الحقيقة بأي ثمن

يب وممكن افساد على اي اتصال
وهذا راي ممكن صح ممكن غلط

لو ترجع لردي الي انا شرحت لك فيه كل الي حصل رح تفهم كل شيئ وتوصل لك المعلومه الصح..

وعلى فكره انا وصديق سعودي هنا بالمنتدى توقعنا عودة السلطه للتنسيق بعد خسارة ترامب...

العضو لم يقل أنه عربي ولم يمارس التقية وكان واضح ومؤدب جداً بعكس الكثير من البذيئين اصحاب التقية والاسلوب الرديء والمشاركات المغلوطة والمضللة الذين يحاولون اخفاء الحقيقة بأي ثمن

الراجل كان مخه راكب على مخك ولديه معلومات غريبه مثل معلوماتك واولها محمد الدره حي يرزق 😂😂😂😂😂

ما يعزيني بيك يا طسم بان اول من يجلدك هم ابناء بلدك وفكرك سينقرض

الراجل كان مخه راكب على مخك ولديه معلومات غريبه مثل معلوماتك واولها محمد الدره حي يرزق 😂😂😂😂😂

ما يعزيني بيك يا طسم بان اول من يجلدك هم ابناء بلدك وفكرك سينقرض

معلوماته كانت دقيقة بعكس معلوماتك مثلاً اللتي تفتقد للمصداقية

وأنا وابناء بلدي أو أي عضو عادي قد نختلف وقد نتفق لكن يبقى الاحترام بيننا ولا تحكمني ثقافة الجلاد والمجلود

وبالعكس تماماً أرى أن فكرك أنت لم يعد مقنع ولم يعد يصدقكم أحد والاغلبية لم تعد تعيركم الانتباه واصبحت شعاراتكم ممجوجة وافعالكم مرفوضة وقضيتكم خاسرة

فلتكن منصفا على الاقل هذه المره قيادات حماس كانت بمصر للمصالحه وفجأه حسين الشيخ اعلن استمرار التنسيق هنا عرفنا من يريد تعطيل المصالحه وبالجرم المشهود
يا عزيزي كلنا نعلم ان حماس مرتبطة سياستها بجهات خارجية تستغلها في أجندة تخدم مصالح تلك الجهات وليست حرة في توجهها او انها تقدم مصلحة القضية الفلسطينية على مصالح تلك الجهات.
عباس وجماعته تجار قضية يهمهم أن يبقوا في الواجهة من أجل مصالحهم الشخصية وينسقون مع الاحتلال الإسرائيلي وحماس مرتبطة ارتباط عضوي بتنظيم الإخوان وداعميه تركيا وقطر والدولتان لهم علاقات وثيقة بالكيان الصهيوني وتتولى قطر عملية التنسيق الأمني كطرف وسيط بين حماس واسراييل إضافة إلى علاقات حماس بإيران التي تستغلها أيضا كورقة ضغط على الولايات المتحدة مثلها مثل حزب الله لأهداف تخدم المشروع النووي الايراني تحركهم إذا شعرت بتهديد لمشروعها .
محاولة إخراج حماس من هذا الارتباط هي محاولة لا يصدقها أحد لان الامور مكشوفة وفتح وحماس كلهم يعملون من أجل مصالحهم ومصالح جهات أخرى باستثناء مصالح الشعب الفلسطيني فهو ضحية لهؤلاء الدجالين

يا عزيزي كلنا نعلم ان حماس مرتبطة سياستها بجهات خارجية تستغلها في أجندة تخدم مصالح تلك الجهات وليست حرة في توجهها .
عباس وجماعته تجار قضية يهمهم أن يبقوا في الواجهة من أجل مصالحهم الشخصية وينسقون مع الاحتلال الإسرائيلي وحماس مرتبطة ارتباط عضوي بتنظيم الإخوان وداعميه تركيا وقطر والدولتان لهم علاقات وثيقة بالكيان الصهيوني وتتولى قطر عملية التنسيق الأمني كطرف وسيط إضافة إلى علاقات حماس بإيران التي تستغلها أيضا كورقة ضغط على الولايات المتحدة مثلها مثل حزب الله لأهداف تخدم المشروع النووي الايراني تحركهم إذا شعرت بتهديد لمشروعها .
محاولة إخراج حماس من هذا الارتباط هي محاولة لا يصدقها أحد لان الامور مكشوفة وفتح وحماس كلهم يعملون من أجل مصالحهم ومصالح جهات أخرى باستثناء مصالح الشعب الفلسطيني فهو ضحية لهؤلاء الدجالين

حماس لو كانت مرهونه بدول اخرى لكانت قد دخلت بالحرب السورية وطلب منها ذلك ورفضت..

وانا معك لديها اخطاء كارثية مثل تعزية سليماني. ولكن هذه سيئه في بحر حسناتها وتاريخها المشرف..

والمصالحه للأمانه السلطه لا تريدها والان علم كل العالم من هو الطرف اللذي لا يريد المصالحه لخوفه من الانتخابات...

ودمت بخير

الحقيقة واضحة بينة جلية وانت من يحاول التدليس والتشويه والتنقيص باي ثمن وليس نحن
انت من يمارس التقية لا نحن تدعي شيء وكل كلامك وافعالك تعاكسه تماما

حماس لو كانت مرهونه بدول اخرى لكانت قد دخلت بالحرب السورية وطلب منها ذلك ورفضت..

وانا معك لديها اخطاء كارثية مثل تعزية سليماني. ولكن هذه سيئه في بحر حسناتها وتاريخها المشرف..

والمصالحه للأمانه السلطه لا تريدها والان علم كل العالم من هو الطرف اللذي لا يريد المصالحه لخوفه من الانتخابات...

ودمت بخير
انتم اعرف بشانكم لكني كمراقب هذه رؤيتي للأمور بكل تجرد

الحقيقة واضحة بينة جلية وانت من يحاول التدليس والتشويه والتنقيص باي ثمن وليس نحن
انت من يمارس التقية لا نحن تدعي شيء وكل كلامك وافعالك تعاكسه تماما

أين مارست التقية ؟،، أين وجدتني أدلس ؟

عودة
أعلى