المغرب يطلق عملية عسكرية ضد مرتزقة البوليساري

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
عضو بمجلس النواب الليبي يستهجن الاستفزازات العدوانية لميليشيات البوليساريو

 



الكركرات الحقيقية في المغرب 🇲🇦


بينما الكركرات التي في الفايسبوك تعترض للقصف
😂
 
مسجد الحسن التاني مسجد صخير مطل على بالكويرة يجب بعد اعمار المنطقة اعادة بنائه ليكون نسخة مصغرة لمسجد الحسن التاني بالدار البيضاء
Screenshot_20201118-153640_Maps.jpg
 
المغرب أتم بناء حزام أمني لتأمين المنطقة بشكل نهائي
أصبحت بشكل رسمي تحت حماية الجيش وليس المينورسو التي فشلت في القيام بواجبها

 
و الآن مع فاصل كوميدي
::Lamo::




سنحارب "العدو الكلاسيكي" لاننا اقوى دولة في المنطقة
الناس تحارب لاجل مكتسبات سياسية او اقتصادية ما
و هم يحاربون لانهم يعتقدون انهم الاقوى في المجرة
::Lamo::

نهاية غروركم على ايدينا ان شاء الله
:devilish:


مشاهدة المرفق 325830

والله حينما أنصت حديثهم وكأنهم حماق هروب من مستشفى الحماق شفاها الله
 
و الآن مع فاصل كوميدي
::Lamo::




سنحارب "العدو الكلاسيكي" لاننا اقوى دولة في المنطقة
الناس تحارب لاجل مكتسبات سياسية او اقتصادية ما
و هم يحاربون لانهم يعتقدون انهم الاقوى في المجرة
::Lamo::

نهاية غروركم على ايدينا ان شاء الله
:devilish:


مشاهدة المرفق 325830


هل المغرب يمتلك هذا الدرون الانتحاري الاسرائيلي. ههه!
 



الكركرات الحقيقية في المغرب 🇲🇦


بينما الكركرات التي في الفايسبوك تعترض للقصف
😂

بعض الاخوة اصبحوا مرضى بالمغرب المزمن 24/24 و 7/7 على قنواتهم التلفزية, والمغرب والله ما حاس بيهم, مرت 6 ايام على الغاء اتفاقية 1991 حسب زعيمهم, ولا شيء حصل.
لا احد يريد رؤية المفاجئات, حاليا 4 او 5 سيارات تويوتا كافية, كما في السبعينات اللاندروفير كانت كافية وزيادة, اما لمن يقول عن نفسه انه الاقوى, فنحن في المغرب نتحداك ان تخرج من جحرك ولو ل15 دقيقة.
 



ناشط إسباني داعم للبوليساريو يستخدم عقله و ينطق بالحقيقة و المنطق و ينصح المرتزقة برمي السلاح و التفاوض مع المغرب لأنهم لن ينتصروا في الحرب أبدا
 
بصراحة لم اشعر بشيء من تلك الافتزازات البهلوانية لعصابة البوليساريو في الصحراء

لكن عندما بدئوا يستخدمون الدرونات فهذا امر غير مقبول ولو لم تكن المنطقة تحت رعاية الامم المتحدة لتمنيت اقبار كل من يضع رجله فوق الصحراء المغربية
 
عاد الخلاف على الصحراء الغربية بين المغرب وجبهة البوليساريو للظهور مجدداً بعد عقود من وقف إطلاق النار، في صراع قديم يوشك أن يفجر المنطقة يأتي ذلك، في الوقت الذي كسرت فيه جبهة البوليساريو وقف إطلاق النار وهاجمت مراكز ومقرات للجيش المغربي، فيما أعلنت المغرب عن عملية عسكرية في المنطقة العازلة للكركرات في الصحراء.
وتعادل الصحراء الغربية مساحة بريطانيا لكنها قليلة الكثافة السكانية وطالب المغرب بالسيادة على المنطقة عندما كانت تحت الحكم الاستعماري الإسباني. في الوقت نفسه، شكل الصحراويون بدعم مالي من الجزائر و ليبيا جبهة البوليساريو للضغط على المغرب من أجل الاستقلال لإستنزاف إقتصاده وإضعافه ولتنعم الجزائر بممر على المحيط الأطلسي .
وعندما رحلت إسبانيا، ضم المغرب الصحراء الغربية وشجع آلاف المغاربة على الاستقرار في أرضه المسترجعة من الاستعماري الإسباني
 
harop drone لا , لانمتلكه
وما أدراك أخي كل شئ ممكن وهل كنا نعلم شئ عن دليلة حتى ضهر خبرها أنا أقول 99 % أصبحنا نمتلكها وإليكم هذا الخبر الذي جرا قبل أيام قليلة ;)

Loudiyi rencontre l'ambassadeur d'Azerbaidjan au Maroc, avec une discussion sur le volet militaire en gras.



The Ambassador of the Republic of Azerbaijan to the Kingdom of Morocco, Oktay Gurbanov, met with the Minister of National Defense under the Prime Minister of Morocco, Abdellatif Ludia.


Armiya.az reports with reference to Azertaj that during the conversation Ambassador Oktay Gurbanov expressed satisfaction with the high level of friendship and cooperation between Azerbaijan and Morocco. The diplomat also informed the Minister about the military aggression of Armenia against Azerbaijan and its consequences, about the realities of the Khojaly genocide and its recognition by a number of world countries.

The ambassador thanked Morocco for the continued support of Azerbaijan’s fair position in international organizations, in particular in the Organization of Islamic Cooperation. At the meeting, the diplomat spoke about the work done in recent years in Azerbaijan to develop the military industry producing the most modern weapons and ammunition, as well as the IV Azerbaijan International Defense Exhibition (ADEX).

The parties noted the great potential of military cooperation between Azerbaijan and Morocco, stressed the importance of increasing efforts to develop it, and discussed the prospects of military cooperation and other issues of mutual interest
.

نرحب بأي تعاون مع الأذريين ، فقد اكتسبوا خبرة جيدة في مجال الغارات التي نفذت بطائرات بدون طيار خلال حربهم ، وخاصة تلك التي سمحت للسيطرة على DCA الأرمينية ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية لنا.
 
عودة
أعلى