المغرب يطلق عملية عسكرية ضد مرتزقة البوليساري

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
هل تعلم بأن البوليساريو أحرقوا بكرة عن أبيهم وتم تدمير مد

وهل تقبل انت أن يكون هناك إستفتاء مثلا في سيناء ؟؟؟
اخي الفاضل انا اوجه السؤال بحسن نية ولا داعي للحساسية الزائدة
تساؤلي عن الاستفتاء كان من باب انه حل دبلوماسي بدون قتال
ولانه كما اجاب الاخوة فأن الكثافة السكانية في صالح المغرب
وكذلك فقد وضح الاخوة صعوبة اجراء الاستفتاء
ومقارنتك خاطئة فما يجري في سيناء هوا ارهاب صريح من قلة من الارهابيين
وعامة بالتوفيق للمغرب الشقيق

ممكن ملخص لسير العمليات بارك الله فيكم. الموضوع كله مشاركات ساخرة.

الموضوع كله مشاركات ساخرة من المغاربة لانه ليس هناك عمليات أصلا ، الانفصاليون هربوا من المعبر بمجرد وصول الجيش المغربي و هو تحت سيطرة المغرب و انتهى الأمر

هم الآن يقومون بحملة كبيرة للدعاية على أنهم يقصفون المغرب و الحرب مشتعلة و ياخذون صور من تدريبات الجيش الجزائري و من حرب اليمن و من حروب أخرى على أنها من الصحراء المغربية و في أرض الواقع لا يوجد شئ ، مجرد كذب و دعاية لتسكين غضب ساكني مخيمات تندوف بعد الصفعة المغربية

مداخيل معبر الكركرات تعود للتدفق في خزينة المملكة ، الجمارك المغربية تراقب البضائع المارة عبر المعبر !!

تذكرت مقولة نور الدين بوكروح ، المغرب خدا الفريسة و حنا نصرفو على l'ombre
😅

العمليات بدأت وانتهت في ظرف نصف ساعة فقط ظهر بعض جنود الجيش الملكي ففر المرتزقة إلى الصحراء وتفرقوا...قامت فرق الهندسة العسكرية بإقامة جدار لمنعهم مجددا من إغلاق المعبر ورؤية مياه المحيط للأبد...
انتهت اسطورة الأراضي المحررة .

من الأفضل غلق الموضوع و الرجوع لصفحات ملف الصحراء المغربية للأسف تابعت اخر 10 صفحات من هذا الموضوع لم اجد سوى معلومة او معلومتين مفيدة البقية كله كلام
MS @Moroccan Sniper

الموضوع مفتوح للمشاركة فمن تكون لتمنعني من المشاركة ?? لا شيء يرغمني عاى التفكير ذو الاتجاه الواحد . انتهى عهد الدكتاتورية و العبودية عندي منذ زمن بعيد
لا تهن نفسك أكثر وانصرف.

ملخص لسير العمليات: يوم الجمعة العظيمة , المغرب هجم , فتح, حرر المعبر واغلق ثغرة يمر منها الميليشيا, بعض المناوشات اليائسة وتم التعامل معها,
البقية حروب دعاية كرتونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي, لكن فشلت بسبب حظور قنوات اخبارية على ارض الواقع.
العدو صاحب مقولة "نحتلكم بالوقاية المدنية" لايجرؤ على شيء لانه يخاف من فضيحة مدوية ان دخل الحرب مع المغرب.

نحن لانهدد احد باضحوكة احتلال كما يفعلون هم, لكن سنجعل خردتهم اضحوكة في تلفزيونات العالم.

ليس هناك عمليات الامور تحت السيطرة والمعبر يعمل بشكل طبيعي وأفضل مما كان ... العمليات موجودة في قنوات جار العار وصحفها ومخيلاتهم لا غير

اخي الفاضل انا اوجه السؤال بحسن نية ولا داعي للحساسية الزائدة
تساؤلي عن الاستفتاء كان من باب انه حل دبلوماسي بدون قتال
ولانه كما اجاب الاخوة فأن الكثافة السكانية في صالح المغرب
وكذلك فقد وضح الاخوة صعوبة اجراء الاستفتاء
ومقارنتك خاطئة فما يجري في سيناء هوا ارهاب صريح من قلة من الارهابيين
وعامة بالتوفيق للمغرب الشقيق
الاستفتاء لن يفرض علينا ولن يستطيعوا تحقيق خططهم الشريرة على أرضنا ... جليا يتضح أن العالم العربي لا يعرف مشكل قضية الصحراء المغربية ... ببساطة العدو الاول هو الجزائر جار السوء التي تدعي دعم الحريات وتصفية الاستعمار وتقدم الغالي والنفيس للمرتزقة طيب لما لا تدعمنا ضد اسبانيا او تدعم مالي لانها ببساطة تكن حقد دفين للمغرب

اذا ارادوا وديان من الدم في صفوفنا و صفوفهم مرحبا بذالك نحن على الأقل سندافع عن ارضنا ولسنا فقط مدفوعين للدفاع عن مصالح شخصية و قضية لاناقة لنا فيها ولا جمل
العدو صاحب مقولة "نحتلكم بالوقاية المدنية" لايجرؤ على شيء لانه يخاف من فضيحة مدوية ان دخل الحرب مع المغرب.
نحن لانهدد احد باضحوكة احتلال كما يفعلون هم, لكن سنجعل خردتهم اضحوكة في تلفزيونات العالم.

طيب يعني الكثافة السكانية في صالح المغرب
لماذا لا يدعي المغرب لاجراء استفتاء لسكان الصحراء ويغلق ذلك الملف للابد
شكرا لك اخي على هذا السؤال البسيط و الواضح

هههه هاذ البيان رقم 5 مزال مبغاو يساليو منو ههه ثلاثة ايام يقولو البيان 5 تقاضت ليهم هههه

لا وجود لاحصاء رسمي في تندوف و التقديرات تشير الى 180 الف جنسيات مختلطة صحراوييون و افارقة جنوب الصحراء ....
من سيضمن لك استفتاء عادل و لا ننسى انفصاليي الداخل ايضا ...

شكرا لك اخي على هذا السؤال البسيط و الواضح

أخي هناك إزدواجية في المعايير و حربائية متعمدة، و رقص على العديد من الأوتار حسب الظرفية لحذف واحد.

إن كان هذا النظام الثوري مع الإستفتاء، فلماذا لم يحترم إختيار ساكنة تندوف في 1962.

أسفله وثيقة بتاريخ ماي 1962 وهي وثيقة من الأرشيف الفرنسي. حررها مكتب التوثيق الخارجي وخدمة مكافحة التجسس للاستعمار الفرنسي بالجزائر، وتقول بوضوح أن سكان منطقة تندوف يرفضون المشاركة في استفتاء استقلال الجزائر لأنهم يحملون الجنسية المغربية، ولايمكن لهم التخلي عن هذه الجنسية، ومن المستحيل أن يصوتوا.

و نعرف جميعا الرد الذي خصص لهم بعد ذلك.

https://banassa.com/wp-content/uploads/2020/04/%D9%88%D8%AB%D9%8A%D9%82%D8%A9.jpg

التعديل الأخير:
انتهى الكلام يوم الجمعة الماضي, عندك خردة روسية (مزهريات, اسكندر المقدنوسي, تيتي 90 , بادنجانة طائرة, سوسو عاشقة السقوط الحر) اتينا بها يرحم والديك نريد اكشن, لا تجرؤ على حرب, ادن توقف عن الشعارات والكدب الطفولي على الانترنت.

ههه
حكايتكم كلها محاولة جذب الإهتمام بسعيكم للمقارنة مع الجيش الجزائري
شنجر قال محاربة المهربين والإرهاب وعدو كلاسيكي أي جيش منظم ولا يتطرق لا لبلدك ولا لغيره بالتحديد
😂😂😂😂
معليش عقدة وتزول إن شاء الله
لندهب ونرى من صحافته 24 /24 تتحدث عن جيش لاخر مممممم من اول معنى العدو الكلاسيكي بمعنى المغرب من ينشر الاشاعات والاكاديب بقوله البوليساربو يدك الجيش المغربي من السؤال لك

عودة
أعلى