جو بايدن الرئيس السادس والاربعين للولايات المتحدة الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا اعرف ماذا فعل ترامب لكي يتمنى بعض المغاربة والخليجيبن خسارته..
هل اشتقتم لقانون جاستا وتوييع مسودة حقوق الانسان وتقارير هيوومن واتش كل يوم ..
عجيب
اللي وقف جاستا هو اوباما وليس ترامب

السعوديين أصابوا بعدم التطبيع مع من طبعوا قبل الإنتخابات ، لو يطبعوا الآن مع بايدين يكسبونه
التطبيع مستحيل ... لا ترامب ولا بايدن ، ما فيه تطبيع ... ولو اخذتها كتحليل ، فالتطبيع من اجل رئيس كل اربع سنوات (حماقة)

وش مشكلة تركيا مع الديمقراطيين ؟ ... شايف اكثر من واحد يقول راحت فيها تركيا !!!
بايدن توعد اردوغان بإسقاطه و دعم المعارضة التركية
و لا ننسى ان محاولة الإنقلاب السابقة حدثت في عهد الديمقراطيين و حضيت بدعم امريكي .. لذلك هو خبر سيء للأتراك

اخيرا واحد عاقل يفكر..
نعم كل اسبوع تقرير عن الدول العربية..
تقرير قتم لوضعية حقوق الانسان بالدولة الفولانية.. تقرير صادم حول حقوق المرأة في دولة اخرى.. حرية الشواذ بدولة ثالثة..
مظاهرات لفيمينيس عاريات بالعاصمة الرابعة..

ورببع عربي آخر يحول كل الدول العربية لجحيم.. احنا ما صدقنا ليبيا تقدمت في المشاورات.. الخ الخ الخ

الحقيقة ان افضل ما فعله ترامب هو حرق مصداقية هذه المنظمات و معها مصداقية الاعلام الامريكي فلن يعود تأثيرها كما كان ... سيكون على بايدن اثبات نزاهة نجاحه في الانتخابات و عدم التزوير قبل التحدث عن الديموقراطية و حقوق الشواذ و الارهابيين في الدول الاخرى

لا هو الجعري اللي كان هنا وانا كاشفه من اول انا وكم عضو من زمان بس يقلقس ماهو قادر ينبح باريحية

واكتشفنا شغله ثانيه يسويها شغل وساخة توزيع بلاغات عشان يوقف عضويات او يعرضها للعقاب او حذف ردودهم .. يعني انسان وسخ بعد 😂

بس ماقصرنا فيه قبل يطلع كفوف لباب المنتدى

مشاهدة المرفق 322704
مشاهدة المرفق 322706

اما تزوير المعرفات صحيح مطلق صعودي مهب سعودي 😂
يابن الحلال يوم كان هنا. مايدري منين يلقاها كل شوي واحد خانقه فالزاويه.. ولابلش قال انا عجمي من خوال محمد بن سلمان

اظاهر الحلقه الاخيره يطلع الكندري

الي مزبلة التاريخ يا ترامب ، ليس تأييدا لبايدن بل ضد ذلك الصهيوني الوقح و سياسته القذرة.

بغض النظر عن كل شي للامانة لم نستغل فترة ترامب لتحجيم النفوذ الايراني ولا قطع اذنابه الان الاوغاد مازالو يسيطرون على العواصم الاربعة واتى بايدن لتكتمل حلقة المشاكل هذا ماكنت نبهت اليه بخصوص حرف البوصلة عن الخطر الايراني الايام القادمة ربنا يستر منها صراحة الوضع غير مطمئن واتوقع تغيير في خؤيطة التحالفات في المنطقة ستكون صدمة للبعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى